حذر المهندس المعماري تركي الحصين، من تركيب كاميرات المراقبة المرتبطة بالإنترنت داخل غرف النوم حتى لو ضمنت الشركة عدم اختراقها.

ونصح الحصين، في تصريحات لبرنامج "الراصد" عبر قناة "الإخبارية"، بعدم تركيب كاميرات المراقبة داخل المنزل، وتركيبها خارجيا على الأسوار والشوارع.

وأوضح أن كاميرات المراقبة معرضة للاختراق ما قد يسبب مشكلات لأهل البيت، مؤكدًا: "لا أنصح أبدًا بتركيب كاميرات المراقبة داخل غرف النوم".

فيديو | محذرًا من انتهاك الخصوصية والاختراقات..

المهندس المعماري تركي الحصين: أحذر من تركيب كاميرات المراقبة المرتبطة بالإنترنت داخل غرف النوم حتى لو ضمنت لك الشركة عدم اختراقها#الراصد pic.twitter.com/bmHY2y6BtJ

الراصد (@alraasd) May 13, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: كاميرات المراقبة ترکیب کامیرات المراقبة

إقرأ أيضاً:

الأردن - تركيب 30 طرفا صناعيا لفلسطينيين في غزة

أعلن المدير العام للخدمات الطبية الملكية، العميد الطبيب يوسف زريقات،اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 ، عن تركيب 30 طرفا صناعيا علوي وسفلي لفلسطينيين في قطاع غزة ضمن مبادرة "استعادة الأمل".

تغطية مباشرة ومتواصلة عبر قناة وكالة سوا على تطبيق تليجرام- تابعونا هنا

وقال زريقات، إن إحصاءات وزارة الصحة الفلسطينية التي زودت فيها الخدمات الطبية قرابة 15 ألف مبتور في قطاع غزة، حيث يمكن أن يكون البتر في طرف واحد أو طرفين أو 3.

وأضاف أن أعداد المصابين "البتر" في طرف واحد الأكثر في القطاع، حيث إنّ الأطراف التي يتم تركيبها أما علوي أو سفلي.

وأرسلت القوات المسلحة، عيادتين متنقلتين إلى قطاع غزة ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية، مزودتين بالمعدات والمستلزمات الطبية اللازمة لدعم مبتوري الأطراف، والتي أطلقت بتوجيهات ملكية سامية قبل نحو ثلاثة أسابيع لدعم الأهالي المتضررين جراء الحرب الدائرة هناك.

وتستخدم تقنيات حديثة تمكن مبتوري الأطراف من المشي بنفس اليوم، وقد باشرت أعمالها بعد وصول عيادتين متنقلتين وكادر طبي إلى خان يونس في 16 أيلول الحالي.

وكانت الخدمات الطبية الملكية قد أطلقت، المبادرة الأردنية لدعم مبتوري الأطراف في غزة "استعادة الأمل"، بتوجيهات ملكية سامية، والتي تأتي في ظل ارتفاع أعداد الإصابات الناتجة عن الحرب في قطاع غزة إلى مستويات غير مسبوقة، الأمر الذي زاد من عدد عمليات بتر الأطراف المنقذة للحياة والتي تم إجراؤها وتتجاوز قدرات مستشفيات غزة في إدارة هذه الحالات والتعامل معها.

وتستهدف مبادرة "استعادة الأمل" تركيب أطراف لنحو 16 ألف شخص من قطاع غزة، ضمن أقل وقت ممكن للتركيب.

وكان مستشار المفاصل والتأهيل، رئيس اختصاص الأطراف الصناعية في الخدمات الطبية الملكية، الطبيب محمد البخيت، قد قال إنّ المبادرة تأتي في ظل العدد الكبير من إصابات البتور في غزة، مشيرا إلى أنه لا يمكن تحريك معظم هذه الإصابات خارج قطاع غزة.

وأشار إلى أن التقينة التي ستستخدم في المبادرة، هي تركيب أي طرف عبر عمليات متخصصة خلال ساعة إلى ساعتين، ويستطيع المريض بعدها أن يقوم بالحركة بشكل طبيعي.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • المياه تستكمل صيانة محطات رصد الامطار
  • تركيب 30 طرفا صناعيا لفلسطينيين في غزة ضمن مبادرة استعادة الأمل
  • الأردن - تركيب 30 طرفا صناعيا لفلسطينيين في غزة
  • الخارجية الإيرانية: جرائم الاحتلال ضد الأهداف المرتبطة بإيران لن تبقى دون رد
  • الاحتلال يخترق برج المراقبة بمطار بيروت ويضرب محيطه
  • كلاكيت سابع مرة.. إنقاذ سلحفاة معرضة للإنقراض على شاطئ رأس البر
  • هشام الدكيك.. مهندس الطفرة التي تشهدها كرة القدم داخل القاعة في المغرب
  • نصر الله..قُتل في معقله "الحصين"
  • تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بصفط اللبن
  • إن صحت التوقعات.. العراق على موعد مع موسم مطري مرتقب