شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رضا سليم يوجه رسالته الأولى لجماهير الأهلي حلم يتمناه أي لاعب مغربي، وجه اللاعب المغربي رضا سليم المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، وذلك بعد الإعلان رسميًا .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رضا سليم يوجه رسالته الأولى لجماهير الأهلي: «حلم يتمناه أي لاعب مغربي»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رضا سليم يوجه رسالته الأولى لجماهير الأهلي: «حلم...

وجه اللاعب المغربي رضا سليم المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، وذلك بعد الإعلان رسميًا عن التعاقد مع لمدة 4 مواسم.

ونشر الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رسالة رضا سليم إلى جماهير الأهلي، والتي أكدت خلالها أنه فضل الانتقال إلى الأهلي على العديد من العروض التي قدمت لنادي الجيش الملكي للتعاقد معه.

من تراثنا نستلهم طريقنا في الحياة ♥️ رضا سليم يبدأ رحلته مع نادي القرن???? pic.twitter.com/3OE8cEK66W

— ‏النادي الأهلي ???? (@AlAhly) July 31, 2023

وكتب شوبير: "رضا سليم لاعب الأهلي الجديد: جاءت العديد من العروض لي، وطلبت من إدارة نادي الجيش الملكي الرحيل للإنضمام إلى النادي الأهلي وهو فريق كبير، وسيكون فرصة للعب هناك والانضمام إلى المنتخب المغربي وهو حلم يتمناه أي لاعب مغربي".

وأعلن النادي الأهلي، أمس الإثنين، عن انضمام رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي المغربي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادمة، ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك.

مرحبًا بك في أبو النوادي.. الذي ليس في المعمور مثله.. نادي القرن في إفريقيا ???????????? pic.twitter.com/5vAiP3UdoR

— ‏النادي الأهلي ???? (@AlAhly) July 31, 2023

وعلى صعيد آخر، يلتقي الأهلي مع المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل، على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر لكرة القدم، وسيلتقي الفائز مع فريق إنبي في نصف النهائي.

وتأهل الأهلي إلى ربع نهائي كأس مصر بعد فوزه على فريق الداخلية في دور الـ16، بهدفين دون رد، ليواصل المارد الأحمر رحلة الدفاع عن لقبه.

54.200.234.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رضا سليم يوجه رسالته الأولى لجماهير الأهلي: «حلم يتمناه أي لاعب مغربي» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري

 

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أنه كان أكثر الداعمين لعدم الزمالك لمباراة الأهلي، لكنه قام بمراجعة حساباته، خصوصا أن الزمالك هو من دفع الفاتورة بمفرده فقط، ولا بد أن يعلم الجميع ما هي إيجابيات وسلبيات المعركة التي خاضها المسئولين في الفريق الأبيض.

كواليس جديدة بشأن انسحاب الزمالك من الدوري

وقال في برنامج بوكس تو بوكس عبر قناة ETC: "جماهير الزمالك توجه الأسئلة ماذا استفاد النادي من الانسحاب أمام الأهلي، والفريق الأحمر هو الذي استفاد من عدم خوض اللقاء، قد يكون هناك مكتسبات أهم من المطالب التي صدرت في بيان النادي، والذي تمت صياغته بشكل غير جيد، وكان لا بد من مراجعته بشكل أفضل".

وأضاف: "إكمال الزمالك في الانسحاب قد يترتب عليه اصدار قرار بالهبوط وهذا لن يحدث، أو يتم حل مجلس الإدارة، يجب أن تكون النهاية على نفس مستوى الحدث، ولا بد من احترام الجماهير وتوضيح كافة الحقائق، لا أجد إجابة بالطبع، هل المكتسبات التي تحققت تساوى ما حدث بعدم خوض لقاء الأهلي، لا أجد بالفعل أي إجابة".

وتابع: "بالتأكيد، اي نادٍ لن يترك أي لاعب للمنتخب الأوليمبي ليست خيانة مطلقًا، لأن كل نادي له مصالحه، خصوصا في ظل امتداد الموسم الكروي، وبطولة الأولمبياد ليست على أجندة الفيفا، لكن المنتخبات أصبحت تأتي في المرتبة الثانية بعد القطبين، ولم يصبح لها ظهيرًا إعلاميا يدافع عنها".

وأكمل: "روجيرو ميكالي كان في اجتماع مع مسئولي اتحاد الكرة أمس وطلب بعض اللاعبين، ومن الصعب أن يحصل على أي لاعب كبير في ظل امتداد الدوري الذي لازال مستمرا وما يحدث حتى الآن هو بسبب الاصرار على استمرار دوري كورونا".

وأشار إلى أن رحيل محمود علاء في الوقت الحالي عن الزمالك أمر خاطئ، وكان يجب الإبقاء عليه لنهاية الموسم، لكنه لاعب جيد وصنع تاريخ داخل النادي.

وابدى الخضري اعتراضه على اقامة مباريات عصرًا في أجواء صعبة مع ارتفاع درجات الحرارة، وستحدث كارثة في حال استمرار اقامة المباريات في هذا التوقيت.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي والزمالك
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة لجماهير الزمالك والأهلي للحفاظ على الروح الرياضية
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي والزمالك
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • الأهلي يعلق على عودة حرس الحدود للدوري الممتاز
  • كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم