شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مليشيا الحوثي تصادر مساحات واسعة بصنعاء وتسلمها لأحد النافذين الموالين لها صور، أقدمت مليشيا الحوثي على السطوعلى مساحات عامة بصنعاء وسلمتها لأحد النافذين بهدف بناء مشروع استثماري فيها.وقالت مصادر مطلعة، إن المليشيات .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مليشيا الحوثي تصادر مساحات واسعة بصنعاء وتسلمها لأحد النافذين الموالين لها (صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مليشيا الحوثي تصادر مساحات واسعة بصنعاء وتسلمها لأحد...

أقدمت مليشيا الحوثي على السطوعلى مساحات عامة بصنعاء وسلمتها لأحد النافذين بهدف بناء مشروع استثماري فيها.

وقالت مصادر مطلعة، إن المليشيات سطت على مثلث شعوب المعروف بـ(فرزة الباصات) في حي باب شعوب بعشرات الأطقم، وقامت بتسليمها لأحد النافذين الموالين لها، والذي باشر حفر الأرض والبدء في أعمال انشائية عليها.

وأشارت المصادر إلى أن النافذ الحوثي يخطط لتشييد وبناء 70 محلا تجاريا وشققا سكنية ضمن مشروع استثماري تجاري، وذلك بعد توقيع اتفاق القيادي الحوثي حمود عباد منتحل صفة أمين العاصمة، والقيادي خالد المداني الوكيل الأول، مقابل أن يتحصل النافذ الحوثي الايجارات من المحلات التجارية والشقق لمدة عشر سنوات قادمة، وفق "وكالة خبر".

وكانت المليشيات، قد أقدمت على السطو والاستيلاء على حمامات عامة في المكان ذاته واستقدمت جرافة وقامت بهدمه والحفر وبناء سور بحماية أطقم عسكرية.

ً

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مليشيا الحوثي تصادر مساحات واسعة بصنعاء وتسلمها لأحد النافذين الموالين لها (صور) وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئاسة: جرائم إسرائيل لن تجلب الأمن والاستقرار لأحد

أدان الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، المجازر الإسرائيلية المتصاعدة بحق شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية، والتي كان آخرها المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بقصفها مخيم طولكرم شمال الضفة الغربية، ما أسفر عن وقوع عشرات الشهداء والجرحى.

وحمّل أبو ردينة، حكومة الاحتلال، المسؤولية الكاملة عن تداعيات هذه الجريمة البشعة بحق أبناء شعبنا من الأطفال والنساء والشيوخ، والتي تأتي استمرارا للحرب الشاملة التي تشنها هذه الحكومة اليمينة بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا، الأمر الذي جر المنطقة إلى مزيد من العنف وعدم الاستقرار.

وقال أبو ردينة إن الإدارة الأميركية تتحمل تبعات هذا العدوان المتواصل والمتصاعد ضد شعبنا منذ نحو عام، وعليها التدخل الفوري لوقف هذه المجازر الإسرائيلية التي تدعمها بالسلاح والمال والغطاء السياسي الذي يشجّع الاحتلال على ارتكاب المزيد من مجازره التي تخالف الشرعية الدولية والقانون الدولي.

وأكد الناطق الرسمي باسم الرئاسة، أن هذه الجرائم التي ترتكبها سلطات الاحتلال لن تجلب الأمن والاستقرار لأحد، بل ستجر المنطقة للمزيد من دوامة العنف، ولن تنجح بإجبار شعبنا الفلسطيني على التنازل عن حقوقه المشروعة وسيبقى صامدا فوق أرضه مهما كان الثمن.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • قوص يتعاقد مع "ألدو" الصيد في صفقه انتقال حر
  • محلل سياسي: هذه الأهداف الإسرائيلية من استهداف مليشيا الحوثي.. وزعيمها سيكون كبش فداء
  • مليشيا الحوثي تختطف مصوراً فوتوغرافياً في ريمة
  • القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا ضربات ضد 15 هدفا في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن
  • مليشيا الحوثي تصفي شاباً في سوق شعبي بتعز
  • الرئاسة: جرائم إسرائيل لن تجلب الأمن والاستقرار لأحد
  • واشنطن تصادر 41 موقعاً للاستخبارات الروسية على الإنترنت
  • 5 مساحات تفاعلية تُجسد رحلة التعلم في مؤتمر LEARN
  • الأردن لـ إيران وإسرائيل: لن نكون ساحة حرب لأحد وسنتصدى لأي تهديد
  • سخرية واسعة تطال القيادي الحوثي محمد علي الحوثي بعد نشره فيديو زائف عن قصف إيراني