منوعات، ساعية بريد في أوزبكستان تؤدي مهمتها والثمن حياتها ما القصة،في حادث مأساوي فقدت ساعية بريد في دولة أوزبكستان حياتها أثناء تأدية عملها، حيث أنها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ساعية بريد في أوزبكستان تؤدي مهمتها والثمن حياتها.. ما القصة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ساعية بريد في أوزبكستان تؤدي مهمتها والثمن حياتها.....

في حادث مأساوي فقدت ساعية بريد في دولة أوزبكستان حياتها أثناء تأدية عملها، حيث أنها علقت في مصعد أحد الأبراج بالعاصمة أثناء توصيلها البريد لأحد القانطين بالعقار، وذلك لمدة 3 أيام دون أن يشعر بها أحد حتى فارقت الحياة. 

صراخ دون جدوى

ووفقًا لموقع ديلي ستار، أن ساعية البريد أولغا ليونتييفا ، 32 عامًا كانت تنقل البريد أثناء جولاتها في العاصمة الأوزبكية طشقند، وتمت محاصرتها في مصعد أحد المباني الشاهقة بعد انقطاع التيار الكهربائي لمدة 3 أيام كاملة مما تسبب في وفاتها.

تلقت الشرطة بعد ذلك بلاغًا عن فقدان والدة طفل، وذلك من قبل أحد أقاربها وأثناء البحث عنها تم العثور عليها جثة هامدة في المصعد الذي كان عالقًا في الطابق التاسع بعد أن تُركت تصرخ طلباً للمساعدة دون استجابة من أيًا من المواطنين.

خلل في المصعد

كما تسبب انقطاع التيار الكهربائي في تعطل نظام إنذار المصعد، ورغم ذلك فهناك تقارير أخرى تشير إلى أنه لم يكن انقطاعًا كهربائيًا منفردًا، بل أنها مشكلة فنية بالمصعد. وقد أظهرت كاميرات المراقبة بالعقار أن " أولغا" قد دخلت المصعد بالفعل ولم تخرج منه إلا بعد 3 أيام كجثة هامدة!

وقال المتحدث باسم شبكات الكهرباء الإقليمية، فخر الدين نورالييف، إنه لم يكن هناك انقطاع للتيار الكهربائي في المبنى وقت وفاة أولغا، مضيفًا: "هذا يتضح من سجلات الإغلاق الطارئ. وكان سبب الحادث هو خلل في المصعد".

34.219.235.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ساعية بريد في أوزبكستان تؤدي مهمتها والثمن حياتها.. ما القصة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ما القصة

إقرأ أيضاً:

رئيس أوزبيكستان يُعزي بوتين في حادث ارهاب داغستان

عزّى شوكت ميرضيائيف رئيس أوزبيكستان نظيره الروسي فلاديمير بوتين بضحايا الاعتداء الإرهابي على داغستان الروسية، مؤكدا استعداد بلاده لمواصلة التعاون المكثف مع روسيا في مكافحة الإرهاب، وفقًا لـ"روسيا اليوم ".

حملة إلكترونية للضغط على أعضاء الكونجرس لإلغاء خطاب نتنياهو مسيرات لمئات المتظاهرين في تايوان للمطالبة بوقف إطلاق النار بغزة


وقال السكريتير الصحفي لرئيس أوزبيكستان في بيان عبر "تلجرام": "بعث رئيس جمهورية أوزبكستان شوكت ميرضيائيف برقية إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عزاه بها في ضحايا الاعتداء الإرهابي على مدينتي ديربنت ومحج قلعة في جمهورية داغستان.
وأضاف: "رئيس أوزبكستان يدين بشدة الهجمات الإرهابية في داغستان وأعرب عن استعداده لمواصلة التعاون المكثف بين الهياكل المختصة في البلدين لمواجهة هذه التحديات".
وأعلن حاكم جمهورية داغستان سيرغي ميليكوف فجر اليوم الاثنين ارتفاع عدد ضحايا الهجمات الإرهابية على كنيستين، وكنيس يهودي في الجمهورية إلى أكثر من 15 قتيلا معظمهم من رجال الشرطة

 

مقالات مشابهة

  • إيقاف موظفين عن العمل لاستيلائهما على أموال 176 عميل ببريد بني سويف
  • الشابة سامية عبد الرحمن… إرادة جبارة في الانتصار على السرطان وتحقيق الأهداف
  • نائب البرهان يضع رسالة في بريد وزير الثقافة والإعلام
  • اليوم.. «اتصالات البرلمان» تناقش طلبات النواب لإنشاء مكاتب بريد بقرى المحافظات
  • في 6 خطوات..كيف تتصرف أثناء قطع الكهرباء وأنت داخل الأسانسير؟
  • الليلة.. منوعات الزمن الجميل مع فرقة أوبرا الإسكندرية
  • طبيبة مشهورة في تعز تفقد حياتها جراء خطأ طبي: النقابة تفتح تحقيقاً وتطالب بالعدالة
  • قصة هدية الأمير الوليد بن طلال لبائعة الشاي..غير حياتها للأبد
  • بعد زيادة ساعات تخفيف الأحمال.. ماذا تفعل لو انقطعت الكهرباء وأنت في الأسانسير؟
  • رئيس أوزبيكستان يُعزي بوتين في حادث ارهاب داغستان