شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رتال للعربية توقيع اتفاقيات مشاريع كبرى خلال شهرين تضيف 50بالمائة وحدات سكنية، قال رئيس القطاع المالي لشركة رتال للتطوير العمراني، عمار الغول، إن نموذج عمل الشركة يعتمد على 3 محاور بالنسبة للإيرادات والعوائد الأساسية، يعتمد .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "رتال" للعربية: توقيع اتفاقيات مشاريع كبرى خلال شهرين تضيف 50% وحدات سكنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"رتال" للعربية: توقيع اتفاقيات مشاريع كبرى خلال...

قال رئيس القطاع المالي لشركة رتال للتطوير العمراني، عمار الغول، إن نموذج عمل الشركة يعتمد على 3 محاور بالنسبة للإيرادات والعوائد الأساسية، يعتمد المحور الأول على إيرادات التطوير من نسب الإنجاز للوحدات المباعة وهو نموذج عالمي، وكلما باع المطور وحدات أكبر في المشروع يسرع إثبات الإيراد وتحصيل العوائد النقدية.

وأضاف الغول، في مقابلة مع "العربية"، اليوم الثلاثاء، أن مضاعفة الإيرادات في الربع الثاني من 2023، وأكثر من الضعف في صافي الربح جاء بسبب الزيادة الكبيرة في عدد الوحدات المباعة.

وتوقع عمار الغول، الإعلان خلال شهر أو شهرين عن توقيع اتفاقيات لمشاريع عملاقة تضيف وحدات سكنية يتجاوز 50% من المحفظة الحالية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "رتال" للعربية: توقيع اتفاقيات مشاريع كبرى خلال شهرين تضيف 50% وحدات سكنية وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وحدات سکنیة

إقرأ أيضاً:

مسئولو " الإسكان " يتابعون موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمدينة العاشر من رمضان


استقبل المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، المهندس أحمد إسماعيل، والمهندس مصطفى عبد اللطيف، والمهندس مصطفى الصاوى، ممثلي وحدة الدعم الفنى بوزارة الإسكان، لمتابعة سير العمل وموقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين ".

وقام ممثلو وحدة الدعم الفني بوزارة الإسكان، بجولة تفقدية بمواقع عمارات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين "، يرافقهم المهندس محمد العزونى، نائب رئيس الجهاز للتنفيذ، ومسئولو الجهاز، حيث شملت الجولة متابعة أعمال تنفيذ عمارات الإسكان النموذج الأخضر بحي الزقازيق الجديدة بعدد 109 عمارات بها ٢١٣٠ وحدة سكنية للوحدة بنسبة تنفيذ ٣٥%.

كما تفقد مسئولو الإسكان عمارات النموذج الأخضر بالمبادرة بمنطقة الخدمات الإقليمية بعدد 90 عمارة بها ١٨٤٢ وحدة سكنية بنسبة تنفيذ ٣٥%، للتأكد من جودة الأعمال الجارى تنفيذها بالمدينة والانتهاء منها طبقًا لأصول الصناعة قبل تسليمها للسكان.

وأشاد ممثلو وحدة الدعم الفني بالجهد المبذول من قبل مسئولي جهاز المدينة، وتم التشديد على الشركات بسرعة إنهاء الأعمال بالمواصفات المطلوبة وفى التوقيتات المحددة.

مقالات مشابهة

  • وحدات سكنية ورعاية طبية.. منظومة جديدة لـ"التضامن" لرعاية الأيتام
  • خلال فعاليات مؤتمر الاستثمار «المصري- الأوروبي».. توقيع 4 اتفاقيات إطارية لإنتاج الأمونيا الخضراء باقتصادية قناة السويس
  • وحدات سكنية ورعاية طبية.. «التضامن» تعلن عن منظومة جديدة لرعاية الأيتام
  • شقق نقابة المهندسين 2024.. طرح 300 وحدة سكنية خلال شهرين
  • توقيع 6 اتفاقيات منح تنموية مع الاتحاد الأوروبي والوكالة الفرنسية للتنمية وبنك الاستثمار الأوروبي
  • مسئولو " الإسكان " يتابعون موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمدينة العاشر من رمضان
  • مسئولو الإسكان يتابعون موقف تنفيذ وحدات "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان
  • «الإسكان» تطرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بـ حدائق أكتوبر.. خلال هذا الرابط
  • تفاصيل قرعة حجز وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
  • غدا.. طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع valley towers بحدائق أكتوبر