محافظ المنوفية يأمر بصرف 10 كراسي متحركة لحالات مرضية ويكلف الصحة بإجراء التدخلات الطبية اللازمة لـ(20) حالة إنسانية.

أخبار متعلقة

محافظ المنوفية يهنئ الطالب أسامة نصار الرابع جمهوريًا في الثانوية العامة

غرق 3 طلاب من أسرة واحدة بينهم فتاة وشقيقها أثناء استحمامهم بفرع النيل بالمنوفية

أوائل «علمى رياضيات» يحتفلون.

. والمحافظون يهنئون

سلم اليوم اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية مساعدات مالية وكراسى متحركة ولحوم ومواد غذائية لعدد من الحالات الإنسانية من الأسر الأولي بالرعاية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة بتكلفة إجمالية تزيد عن ( نصف مليون جنيه)، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتقديم يد العون والمساعدة للحالات الأكثر استحقاقا لتوفير حياة كريمة لهم، جاء ذلك إستكمالاً لسلسلة «رد الجميل» التي يحرص محافظ المنوفية على تنظيمها بصفة دورية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وخلال اللقاء أعرب محافظ المنوفية عن سعادته بتلك اللقاءات وتلبية مطالب المواطنين والمساهمة في تخفيف العبء والمعاناة عن كاهلهم، مؤكداً أن مكتبه مفتوح دائماً للاستماع لشكاوى المواطنين والعمل على حلها وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الصحية للحالات الإنسانية ولاسيما الحالات التي تحتاج إلى تدخلات طبية عاجلة.

وأجرى المحافظ حواراً مع الحالات الإنسانية كل على حدة للاستماع إلى مطالبهم، حيث وجه بتحول 10 حالات مرضية إلى مستشفى الجامعة والمخ والأعصاب ومستشفى قويسنا وتلا المركزى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم وإتخاذ اللازم بشأنهم، وكذا إنهاء إجراءات العلاج على نفقة الدولة لعدد 7 حالات لإجراء التدخل الطبي اللازم وتوفير العلاج المناسب لهم مراعاة لظروفهم المعيشية ومخاطبة التأمين الصحي حيال (3) حالات يحتاجون إلى توفير العلاج المناسب لهم، فيما وجه مديرية التضامن الإجتماعى بضرورة بحث إمكانية صرف معاشات تكافل وكرامة لعدد من الحالات الإنسانية وذوي الظروف الصعبة.

المنوفية اخبار المنوفية المنوفية اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين المنوفية المنوفية اليوم زي النهاردة محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية: مراجعة القيمة الإيجارية لمساكن الإيواء بالباجور

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، صباح اليوم، بعدد من المواطنين من أبناء المحافظة في مكتبه، وذلك ضمن سلسلة لقاءاته اليومية، بهدف اتخاذ إجراءات عاجلة وفورية بالتنسيق مع الجهات المعنية والمختصة.  

صرف مساعدة مالية وغذائية 

ووجه المحافظ، بحسب بيان لمحافظة المنوفية، بصرف مساعدة مالية ومواد غذائية ولحوم لمواطنة من مساكن إيواء الباجور نجلها من ذوى الهمم مراعاة لظروفه الصحية ولمساعدتهم على تحمل أعباء المعيشة وتوفير حياة كريمة لهم، كما وجه بتشكيل لجنة من إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام لمراجعة القيمة الإيجارية لمساكن الإيواء بالباجور مراعاة لظروف المواطنين المعيشية.

فيما وجه محافظ المنوفية، الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالديوان العام بإجراء معاينة على الطبيعة وفحص شكوي مواطن بناحية طوخ دلكا بتلا يتضرر من عدم ادراج قطعة أرض خاصة به لمشروع التقسيم واتخاذ اللازم في ضوء الضوابط والقوانين.

حل مشكلة ضعف التيار الكهربائي 

واستمع المحافظ لشكوى عدد من الأهالي بناحية مشيرف الباجور يتضررون من ضعف التيار الكهربائي بالمنطقة مما يلحق الضرر بهم وعلى الفور كلف المحافظ رئيس قطاع كهرباء المنوفية بفحص الشكوى واتخاذ اللازم، فيما وجه الادارة العامة للتفتيش والمتابعة بالنزول الميداني لفحص شكوى أحد أولياء الامور يتضرر من سوء ادارة احدى مدارس شبين الكوم والعرض عليه.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية حرصه على فتح قنوات مباشرة للتواصل مع كافة المواطنين لتلقى الشكاوى والمقترحات على مدار الساعة عبر منصات التواصل الاجتماعي والتعامل الفوري معها لتفعيل الشراكة مع المواطنين وتعزيز ثقتهم من خلال الاستجابة للشكاوى والطلبات المتنوعة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع آخر مستجدات منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ المنوفية يتفقد مستجدات الأعمال الإنشائية بمستشفى الشهداء الجديدة
  • فحص 1584 حالة خلال قافلة طبية بـ«قرية 8» ضمن مباردة «بداية» في المنيا
  • توقيع الكشف الطبى على 1584 حالة بالمجان خلال قافلة بقرية 8
  • ضمن مبادرة "بداية".. توقيع الكشف الطبى على 1584 حالة بالمجان المنيا
  • زعم قدرته على العلاج الروحاني.. حيلة «دجال الإسكندرية» للاستيلاء على أموال المواطنين
  • ضمن « بداية».. .توقيع الكشف الطبى على 1584 مواطن خلال قافلة طبية بالمنيا
  • محافظ الدقهلية يأمر برفع رفع 600 طن مخلفات بلديه وهدم بمقلب القمامة العشوائية في نبروه
  • محافظ المنوفية: مراجعة القيمة الإيجارية لمساكن الإيواء بالباجور
  • محافظ الدقهلية يأمر بدفع عدد من سيارات السرفيس إلى محطة سرفيس طلاب الجامعة