شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طارق حامد يغيب عن مباراة الاتحاد والشرطة في البطولة العربية، يغيب النجم الدولي المصري طارق حامد لاعب فريق الاتحاد السعودي عن قائمة النمور لمواجهة الشرطة العراقي في البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طارق حامد يغيب عن مباراة الاتحاد والشرطة في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طارق حامد يغيب عن مباراة الاتحاد والشرطة في البطولة...

يغيب النجم الدولي المصري طارق حامد لاعب فريق الاتحاد السعودي عن قائمة النمور لمواجهة الشرطة العراقي في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان للأندية".

وقالت صحيفة الرياضية السعودية في تقرير نشرته اليوم: " من المرجح أن يغيب طارق حامد عن لقاء فريقه ضد الشرطة العراقي بالبطولة العربية يوم الأربعاء المقبل بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها ".

وتعرض طارق حامد لإصابة قوية في الوجه أثناء المشاركة في مباراة الاتحاد والصفاقسي التونسي التي أقيمت بين الفريقين أول أمس لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات وفاز فيها النمور بهدف نظيف.

جاءت الإصابة بعد تدخل عنيف من لاعب الصفاقسي بالقدم في وجه طارق حامد، الذي غادر الملعب مباشرة وتوجه إلى احدى المستشفيات القريبة من ملعب المباراة لتلقي العلاج.

موعد مباراة الاتحاد والشرطة والقناة الناقلة

ويستعد الاتحاد لمواجهة الشرطة العراقي غدًا الأربعاء على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت أبو ظبي، وستذاع عبر قناة SSC الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق بث البطولة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طارق حامد يغيب عن مباراة الاتحاد والشرطة في البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشرطة العراقی

إقرأ أيضاً:

حكمان لبنانيان يصلان بغداد لقيادة مباراة نصف نهائي دوري كرة الصالات العراقي

حكمان لبنانيان يصلان بغداد لقيادة مباراة نصف نهائي دوري كرة الصالات العراقي

مقالات مشابهة

  • تفوق مصري وإشادة بافتتاح البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 عام بالإسماعيلية
  • انطلاق فعاليات البطولة العربية تحت سن 23 لألعاب القوى بالإسماعيلية
  • بمشاركة 12 دلولة.. انطلاق البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عاما غدا
  • حكمان لبنانيان يصلان بغداد لقيادة مباراة نصف نهائي دوري كرة الصالات العراقي
  • مؤمن سلميان يتوج مع الشرطه بلقب الدوري العراقي للمرة الثانية
  • الشرطة بطلاً للدوري العراقي
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • 12 دولة عربية تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 سنة المقامة بالاسماعيلية
  • دون استثناء.. محافظ السويس يصافح العاملين بالديوان للتعرف على شخصياتهم ووظائفهم
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوي