شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عضو الإعلام الرياضي السعودي يثير الجدل حول اقتراب صلاح من اتحاد جدة تيك تاك، 01 30 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عضو «الإعلام الرياضي» السعودي يثير الجدل حول اقتراب صلاح من اتحاد جدة: «تيك تاك»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عضو «الإعلام الرياضي» السعودي يثير الجدل حول اقتراب...

01:30 م | الثلاثاء 01 أغسطس 2023

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

حالة من الجدل أثارها خالد العليان عضو اتحاد الإعلام الرياضي في السعودية، بعدما ألمح إلى اقتراب دخول محمد صلاح ضمن ميركاتو الدوري السعودي التاريخي، المقام في أندية الدوري السعودي بالوقت الحالي، والذي أسفر عن عدة صفقات تاريخية على رأسها الثنائي كريم بنزيما أفضل لاعب في العالم ورياض محرز بطل دوري أبطال أوروبا.

مسؤول سعودي يلمح لاقتراب محمد صلاح 

واكتفى العليان بنشر صورة لمحمد صلاح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ووضع الساعة الرملية، التي تشير إلى أن حسم الصفقة مسألة وقت، لكنه لم يكتب أي تفاصيل عن وجود مفاوضات بين الفرعون المصري وأي من أندية الدوري السعودي في الفترة الماضية من عدمها، وعادة يستخدم هذا الرمز للتعبير عن اقتراب حسم الصفقة وأن الإعلان عنها رسميًا مسألة وقت، وتتبع بالرمز التعبيري عن عقارب الساعة «تيك تاك».

pic.twitter.com/Sk0Tb0jAuK

— جماهير اتحاد جدة تتفاعل مع تغريدة المسؤول الصعيدي

محمد صلاح بالفعل يعد هدفاً للنصر السعودي والهلال، لكن اللاعب لا يفكر في الانتقال إلى صفوف أي منهما في الفترة المقبلة، باعتباره يركز على مسيرته رفقة ليفربول حسبما أكد في أكثر من تصريح، رغبة في استكمال عقده الذي يستمر حتى 2025، إلى جانب سعيه خلف العودة للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، بعد حصل عليه مرة وحيدة رفقة الريدز عام 2019.

 ويعد العليان أحد مشجعي اتحاد جدة، الأمر الذي جعل جماهير النمور تتفاعل بشكل كبير على التغريدة الغامضة التي نشرها، بالتأكيد على أن محمد صلاح لا يزال لديه الكثير من أجل تقديمه بقميص ليفربول قبل الوصول إلى قلعة النمور ومزاملة زميله السابق فابينيو الذي انضم مؤخرًا إلى صفوف الفريق، إلى جانب وصول زملاء الأمس جوردان هندرسون إلى الاتفاق السعودي وروبرتو فيرمينو إلى الأهلي السعودي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عضو «الإعلام الرياضي» السعودي يثير الجدل حول اقتراب صلاح من اتحاد جدة: «تيك تاك» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الإعلام الریاضی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بعد 5 أعوام من تعليقه.. مجلس الأعمال السعودي الكندي يعاود نشاطه

أعلن اتحاد الغرف السعودية اليوم الأحد، اعتماده التشكيل النهائي لمجلس الأعمال السعودي الكندي في دورته الجديدة (1445-1449)، ويأتي هذا التطور في العلاقات الاقتصادية بين المملكة وكندا، بعد 5 أعوام من تعليق اتحاد الغرف نشاط مجلس الأعمال المشترك والبعثات والوفود التجارية.

وأضاف اتحاد الغرف السعودية في بيانه أنه جرت تسمية محمد بن ناصر آل دليم رئيسا للمجلس، وكل من عبد الله بن سالم اليامي وعبد الله بن أحمد الأحمد نائبين للرئيس.

 

وأوضح محمد آل دليم رئيس المجلس، أن تشكيل المجلس يأتي بالتزامن مع التطور الذي تشهده العلاقات السعودية الكندية، ليسهم تشكيله في إعادة فتح مسار التعاون الاقتصادي واستئناف الأنشطة والفعاليات التجارية والاستثمارية.

وسيعمل المجلس على توفير منصة لرجال الأعمال السعوديين والكنديين للتعريف والترويج لأنشطتهم وإقامة شراكات تجارية، وفتح مجالات نوعية جديدة للتعاون الاقتصادي وتبادل المعلومات حول الفرص والأسواق.

مقالات مشابهة

  • بعد الخلخال.. أحمد سعد يثير الجدل مجدّداً.. ماذا فعل هذه المرّة؟
  • بعد أزمتها مع طليقها .. خطيب شيرين يثير الجدل باختفائه
  • مغامرة سعودية تنتهي بخيبة أمل.. فشل مفاوضات ضم محمد صلاح إلى اتحاد جدة لهذا السبب؟
  • المبلغ كان فلكيا.. وزير الرياضة السعودي يقول إن ليفربول رفض الاستغناء عن صلاح الموسم الماضي
  • كواليس فشل مفاوضات الاتحاد السعودي لضم صلاح في الصيف الماضي
  • وزير الرياضة السعودي يكشف كواليس مفاوضات الاتحاد مع محمد صلاح
  • مبلغ ضخم و خرافي.. وزير الرياضة السعودي يكشف تفاصيل مثيرة في صفقة محمد صلاح واتحاد جدة
  • محمد صبحي يثير الجدل في منشور عن فكرة لفيلم .. ومعلقون يتساءلون: هل قصد فيلم أحمد حلمي الجديد النونو؟
  • بعد 5 أعوام من تعليقه.. مجلس الأعمال السعودي الكندي يعاود نشاطه
  • محمد رمضان يثير الجدل ويتجاهل صفعه لشاب