شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن أكثر من 191 مليون برميل إنتاج سلطنة عمان من النفط بنهاية يونيو،  مسقط العمانيةبلغ إجمالي كمية صادرات سلطنة عُمان من النفط يبلغ بنهاية شهر يونيو 2023م نحو 152 مليونا و963 ألفا و300 برميل وشكل ما نسبته .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أكثر من 191 مليون برميل إنتاج سلطنة عمان من النفط بنهاية يونيو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أكثر من 191 مليون برميل إنتاج سلطنة عمان من النفط...
  مسقط - العمانية بلغ إجمالي كمية صادرات سلطنة عُمان من النفط يبلغ بنهاية شهر يونيو 2023م نحو 152 مليونا و963 ألفا و300 برميل وشكل ما نسبته 79.9 بالمائة من إجمالي إنتاج النفط البالغ 191 مليونا و35

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أكثر من 191 مليون برميل إنتاج سلطنة عمان من النفط بنهاية يونيو وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سلطنة عمان: اغتيال هنية انتهاك صارخ للقانون الدولي والإنساني

مسقط-سانا

أكدت وزارة الخارجية في سلطنة عمان أن اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس إسماعيل هنية ‏يقوض مساعي تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، ويعد انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي والإنساني.

وشددت الوزارة في بيان على موقف السلطنة الثابت في رفض كل أشكال الإرهاب مهما كانت دوافعه ومسبباته، فضلاً عن رفض انتهاكات سيادة الدول وحرماتها.

ودعت الخارجية العمانية المجتمع الدولي للتدخل العاجل لمعاقبة مرتكبي هذه الجرائم والاغتيالات السياسية والتحرك ‏الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي والاحتلال اللامشروع للأراضي الفلسطينية وسياسة القتل والتطرف والتنكيل التي تمارس بحق الشعب الفلسطيني الأعزل.

مقالات مشابهة

  • النفط يهبط مع عدم تأثر المعروض بخطر اتساع الصراع في المنطقة
  • أوبك+ تُبقي على سياسة إنتاج النفط الحالية دون تغيير
  • أكثر من 1.545 مليون برميل مكافئ.. معدلات الإنتاج اليومي من النفط والمكثفات والغاز
  • توقعات بإبقاء "أوبك+" على سياسة الإنتاج الحالية باجتماع اليوم
  • توقعات بإبقاء أوبك+ على سياسة الإنتاج الحالية باجتماع اليوم
  • تراجع حاد في مخزونات النفط الخام والبنزين بأميركا الأسبوع الماضي
  • سلطنة عمان تدين اغتيال هنية
  • سلطنة عمان: اغتيال هنية انتهاك صارخ للقانون الدولي والإنساني
  • هل ستلتزم "أوبك+"بسياسة الإنتاج الحالية في اجتماع الأول من أغسطس؟
  • «أوبك+» قد تلتزم بسياسة الإنتاج الحالية في اجتماع الأول من أغسطس