شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 34 محضرا تموينيا للمخابز المخالفة بمركز أبو قرقاص فى المنيا، قال تاج أبو سداح رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص بالمنيا، إن الوحدة المحلية حررت 34 محضرا تموينيا للمخابز البلدية شملت نقص وزن، وإنتاج خبز غير مطابق .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 34 محضرا تموينيا للمخابز المخالفة بمركز أبو قرقاص فى المنيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

34 محضرا تموينيا للمخابز المخالفة بمركز أبو قرقاص فى...
قال تاج أبو سداح رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص بالمنيا، إن الوحدة المحلية حررت 34 محضرا تموينيا للمخابز البلدية شملت (نقص وزن، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة، وعدم صرف بون، عدم وجود سجل، عدم إعلان عن مواعيد التشغيل)، وتم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وذلك طبقا لتوجيهات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا بتكثيف الحملات التموينية على المخابز البلدية للوقوف على مدى الالتزام بمواعيد التشغيل وجودة الرغيف المنتج ومطابقته للمواصفات وتطبيق القرارات التموينية الصادرة ووصول الدعم إلى مستحقيه وعدم التلاعب فى قوت الشعب.

34.219.235.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 34 محضرا تموينيا للمخابز المخالفة بمركز أبو قرقاص فى المنيا وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية: تحرير 263 محضرا تموينيا وضبط 11 شيكارة دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء

تلقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية تقريرًا عن جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية فى شن الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على المنشآت التموينية والأسواق والمحلات العامة والمخابز على مدار يومين، والتي أسفرت عن  تحرير 263 محضر تموينى متنوع ما بين 160 محضر مخالفات مخابز و103 محضر أسواق لوجود مخالفات نقص وزن وتجميع وبيع سلع مجهولة المصدر  وعدم الالتزام بالمواصفات والاشتراطات اللازمة  وبيع بأزيد من السعر الرسمي وعدم الإعلان عن الأسعار.
وأوضح المحاسب أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى أنه من أبرز المحاضر التي تم تحريرها، محضرين جنح بمركز أشمون ضد أصحاب مخابز بلدية لقيامهم بتجميع 11 شيكارة دقيق بلدي استخراج 87.5% بهدف بيعها في السوق السوداء مستولين علي الدعم لتحقيق أرباح بطرق غير شرعية، كما تم تحرير 4 محاضر جنح بمركز قويسنا  ضد أصحاب بيع سجائر لقيامهم بعرض وبيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي بقصد التربح دون وجه حق.
ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومحال بيع السلع ومتابعة عمل جميع الأنشطة التموينية لحماية المستهلك من أساليب التلاعب والغش التجاري وتوفير احتياجاته من السلع والمواد التموينية وتطبيق القانون علي الجميع وعدم  التهاون مع المخالفين حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • تحرير 259 محضرا تموينيا خلال حملات مكبرة على المحلات بالمنيا
  • البحيرة: تحرير 65 محضرا للمخابز لإنتاجها خبز مخالف للمواصفات
  • محافظ المنوفية: تحرير 263 محضرا تموينيا وضبط 11 شيكارة دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء
  • تحرير 13 محضرا تموينيا ضد مخابز الفيوم لصرفهم وتهريبهم دقيق مدعم
  • «التموين» تعلن رسميا تكلفة تصنيع الخبز للأفران البلدية
  • المنيا: تحرير 200 محضر تمويني بالمخابز والأسواق
  • تحرير 200 محضر في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • إعدام نصف طن أغذية فاسدة بالمنيا
  • تحرير 200 محضر تمويني بالمخابز البلدية في المنيا خلال حملات تفتيشية
  • تحرير 32 محضرا تموينيا بأبوقرقاص بالمنيا