مسقط- الرؤية

حصلت شركة شل العُمانية للتسويق على جائزة أفضل لقب عن فئة الوقود المتميز لوقود Shell V-Power الجديد والمطوّر، وذلك في حفل توزيع جوائز "أفضل العلامات التجارية العمانية" لعام 2024، ضمن الحفل السنوي الذي تنظمه مجلة عالم الاقتصاد.

وقد تم تصميم وقود V-Power Shell المتميز ليتفوق عن غيره من أنواع الوقود التقليدية، ويعزز من أداء المحرك، لضمان الكفاءة والأداء.

، ويتوفر الوقود حالياً في 77 محطة من محطات خدمة شل المتواجدة في السلطنة، وسيتوفر في محطات شل الأخرى تدريجياً.

وأطلقت شل مؤخرًا وقود Shell V-Power الجديد والمطور المصمم ليزيل تراكم الرواسب في المكونات الأساسية لنظام الوقود، مثل الصمامات وحاقنات الوقود بنسبة تصل إلى 100% لتعزيز أداء المحرك.

وقال سوريش ناير مدير عام التنقل في شل عُمان: "يسعدنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة، إنها تعكس التزام فريق عملنا الراسخ بالتميز، وسعينا الدؤوب للابتكار في جميع جوانب عملياتنا، وتم تصميم وقود Shell V-Power  لتحسين أداء المحرك وكفاءته، ووضع المعايير لتكنولوجيا الوقود المتطورة، وفي شل عُمان نؤمن بالتميز من حيث الجودة لضمان رضا العملاء، فلقد كان تركيزنا دوماً ينصب على تعزيز التقدم من خلال تقديم حلول متطورة تلبي احتياجات عملائنا المتنوعة".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

محمد إبراهيم: عبد الله السعيد هو الأفضل في مصر ويبدو كأنه في عمر 24 عامًا

أكد محمد إبراهيم لاعب البنك الأهلي إن عبد الله السعيد أفضل لاعب في مصر ويستحق لقب نمبر وان مشيرا ان مستواه يجعله يبدو  إنه في عمر ال 24 عاما.

محمد إبراهيم: عبد الله السعيد هو الأفضل في مصر

أضاف خلال حواره مع الإعلامي خالد الغندور عبر برنامج ستاد المحور:" أوقات نشعر بالزهق من كرة القدم بسبب تلاحم المواسم وقلة الإجازات".

واكمل:"  القندوسي لاعب كبير  ومهاري واستمتعت باللعب بجواره في البنك الأهلي ولاعب ملتزم في التدريب وبسبب ذلك لتضم للمنتخب الجزائري".

محمد إبراهيم: رحيلى عن الزمالك لم يكن بإرادتي ولا أعلم السبب حتى الآن كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا

وواصل:" عبد الله السعيد افضل لاعب في الدوري المصري وقدم موسم استثنائي وتشعر إنه عنده 24 عام وزيزو ايضا".

وتابع:" عبد الله السعيد مستواه ثابت وإمام عاشور مقدم موسم رائع مع النادي الأهلي وكذلك مهند لاشين مع بيراميدز  أفضل رقم 6 في مصر ومحمد عبد المنعم من افضل المدافعين".

مقالات مشابهة

  • محمد إبراهيم: عبد الله السعيد هو الأفضل في مصر ويبدو كأنه في عمر 24 عامًا
  • محمد إبراهيم: عبد الله السعيد الأفضل في مصر
  • شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية لأفضل الممارسات
  • شرطة عجمان تحصد 12 جائزة دولية
  • شرطة عجمان تحصد (12) جائزة ضمن الجائزة الدولية لأفضل الممارسات IBPC بنيوزلندا 2024
  • تضم لاعبا أردنيا وقطريا.. الكشف عن قائمة المرشحين لنيل جائزة الأفضل في آسيا
  • شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • البنك الأهلي يتوج بجائزتي "التميز" و"الأفضل أداء"
  • البنك الوطني العُماني يحصد جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة "شركات رأس المال الكبير"
  • "الطيران المدني": العمل مستمر لبدء تنفيذ مشاريع وقود الطيران المستدام