شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن يداعب النمر اتحاد جدة يتعاقد مع لاعب من ليفربول، السعودية 8211; أعلن نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، امس الإثنين، تعاقده رسميا مع البرازيلي فابينيو، لمدة 3 سنوات، قادما من صفوف نادي .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يداعب النمر.

. اتحاد جدة يتعاقد مع لاعب من ليفربول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يداعب النمر.. اتحاد جدة يتعاقد مع لاعب من ليفربول

السعودية – أعلن نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، امس الإثنين، تعاقده رسميا مع البرازيلي فابينيو، لمدة 3 سنوات، قادما من صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

ونشر نادي الاتحاد صورا من مراسم توقيع العقد مع فابينيو، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، إضافة إلى مقطع فيديو للبرازيلي وهو مع نمر، وعلق عليه: “النمور مسموح لها العبور.. صيفية العميد”.

كما نشر الحساب الرسمي للفريق السعودي مقطع فيديو آخر لفابينيو وهو يداعب نمرا وأسدا في حديقة للحيوان.

ولم يكشف نادي الاتحاد عن قيمة الصفقة، لكن تقارير صحفية أشارت إلى أن ليفربول سيحصل على ما يقرب من 45 مليون يورو، بينما سيتقاضى فابينيو راتبا سنويا في الاتحاد يقدر بنحو 25 مليون يورو.

ويعد فابينيو سادس صفقات الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد الفرنسيين كريم بنزيما، ونغولو كانتي، القادمين من صفوف ريال مدريد وتشيلسي على الترتيب.

فضلا عن ذلك، تعاقد النادي السعودي مع البرتغالي جوتا قادما من سيلتيك الاسكتلندي، إلى جانب ضمه كلا من سلطان الفرحان من الرائد مجانا، وكذلك صالح العمري من نادي أبها.

وشارك فابينيو (29 عاما) في 219 مباراة بقميص ليفربول في كل المسابقات، منذ انضمامه إلى صفوف “الريدز” قادما من موناكو، في صيف 2018، وسجل 11 هدفا وصنع 10 أهداف أخرى.

المصدر: “twitter/ittihad”

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يداعب النمر.. اتحاد جدة يتعاقد مع لاعب من ليفربول وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قادما من

إقرأ أيضاً:

السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو

ماجد محمد

مدح الإعلامي الرياضي محمد السويلم فريق الهلال والمستويات التي يقدمها .

وقال “السويلم” خلال تصريحات تليفزيونية: أنا من وجهة نظري،إذا تتكلم عن مشروع الرياضة السعودي فأنا أقولك أن الهلال هو البراند حق هذا المشروع .

وتابع: الهلال يقدم صورة متميزة واستثنائية على مدار تاربخ كرة القدم السعودية، في كل المشاركات، ونتمنى بإذن الله تعالى أيضا امتداده لمشاركات عالمية كانت في المغرب .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/Ers_bMjdHi0uk3m5.mp4

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • رغم الفوز المتتالي.. جماهير ليفربول: أنقذوا الموسم بهذا اللاعب
  • صحم يتعاقد مع المدرب الإسباني روبيرتو ليوز
  • إيقاف مهاجم بريستون نورث 8 مباريات بعد عضه لاعب ليفربول
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • بقطع في يده..استمرار حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • شوبير يتغنى بمحمد صلاح بعد تألقه مع ليفربول
  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • برشلونة يتعاقد مع الحارس البولندي تشيزني