شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن احداث آب التربية تسمح للراسبين بثلاث مواد في الثالث المتوسط بأداء الدور الثاني، بغداد المسلة الحدث الثلاثاء 1 آب 2023 التربية تسمح للراسبين بثلاث مواد في الثالث المتوسط بأداء الدور الثاني مجلس .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات احداث آب.

. التربية تسمح للراسبين بثلاث مواد في الثالث المتوسط بأداء الدور الثاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

احداث آب.. التربية تسمح للراسبين بثلاث مواد في...

بغداد/المسلة الحدث:

الثلاثاء 1 آب 2023

التربية تسمح للراسبين بثلاث مواد في الثالث المتوسط بأداء الدور الثاني

مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل احداث آب.. التربية تسمح للراسبين بثلاث مواد في الثالث المتوسط بأداء الدور الثاني وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدير عام قوات الشرطة يشيد بأداء شرطة مرور ولاية البحر الأحمر

تفقد الفريق أول شرطة (حقوقى) خالد حسان محى الدين مدير عام قوات الشرطة سير العمل بإدارة شرطة مرور ولاية البحر الأحمر بحضور عدد من أعضاء هيئة الإدارة والقيادة برئاسة قوات الشرطة.من جانبه رحب مدير مرور الولاية العميد شرطة خالد حمدنا الله عبدالجبار بزيارة السيد المدير العام والوفد المرافق مبديا سعادته بهذه الزيارة وقدم تنويرا مفصلا عن طبيعة العمل برئاسة مرور الولاية والأقسام المرورية ببورتسودان والمحليات وإستعرض من خلال ذلك جهود المرور فى تقديم الخدمات المرورية للمواطنين بجانب ضبط حركة السير والمرور وفك الإختناقات المرورية بالتقاطعات الحاكمة داخل المدينة وقال مدير المرور بالولاية أن إدارته تحرص على إنفاذ برامج التوعية الإرشادية والثقافة المرورية بين المواطنين خاصة شركاء ومستخدمى الطريق تحقيقا للسلامة المرورية وحفظا للأرواح والممتلكات.من جانبه أشاد مدير عام قوات الشرطة بأداء شرطة مرور الولاية خلال الفترة الماضية التى شهدت إكتظاظ المدينة بكثرة العربات الوافدة إلى الولاية من الولايات المتأثرة بالحرب ودعا سيادته إلى مضاعفة الجهد وتجويد الاداء فى تقديم خدمات مرورية متميزة تلبى رغبات المواطنين وتحقق تطلعاتهم ووجه بضرورة الإلتزام بحسن السير والسلوك وكريم المعاملة مع المواطنين وعكس الوجه المشرق للشرطة وكسب إحترامهم وتقديرهم ووعد سيادته بدعم كافة أنشطة المرور بالولاية بشقيه الداخلى والسريع حتى تتحقق السلامة المرورية .المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • هُنا.. موعد امتحانات الدور الثالث 2024 الثالث متوسط والسادس الاعدادي في العراق
  • العدوان الأمريكي البريطاني يعاود استهداف الحديدة بثلاث غارات
  • المقاومة العراقية تستهدف ثلاثة مواقع للعدو الإسرائيلي بالطيران المسير
  • نائب: احداث الضاحية دفعت الى تأجيل ملف انهاء عقدة رئاسة مجلس النواب
  • نائب: احداث الضاحية دفعت الى تأجيل ملف انهاء عقدة رئاسة مجلس النواب - عاجل
  • مدير عام قوات الشرطة يشيد بأداء شرطة مرور ولاية البحر الأحمر
  • الرئيس الإيراني يحذر الدول الإسلامية: إذا لم نتحد.. فسيكون الدور عليكم
  • بناءً على طلب ابنتيه… محكمة أرجنتينية تسمح بنقل رفات مارادونا
  • روسيا: إسرائيل لن تسمح للأمم المتحدة بلعب أي دور في تسوية صراع الشرق الأوسط
  • فودين يعرب عن سعادته بأداء مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا