تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت مناظرة النيابة لجثة نقاش تخلص من حياته في الزيتون أنه توفي نتيجة إصابته بكسور متفرقة في أنحاء الجسم وكسر بالجمجمة، تهشم و سحجات بجسده.

وكشفت التحقيقات الأولية أن نقاش   تخلص من حياته بسبب ازمة نفسية وتفكيره في المال و عدم قدرته علي تجهيز ابنته للزواج .

تلقى قسم شرطة الزيتون بالقاهرة بلاغا من الأهالى بوجود جثة باحد الشوارع بدائرة القسم ، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة ، وعثر علي جثة المتوفي  وبعمل التحريات تبين قفزه من الطابق الحادى عشر من شقة يعمل بها.

ونقلت الأجهزة المعنية الجثمان للمشرحة، تحريات رجال المباحث كشفت عن سبب مأساوى لتخلص النقاش من حياتتخ حيث تبين أنه يعمل فى النقاشة ويتردد منذ أسبوع على الشقة التى قفز منها للقيام بأعمال النقاشة  ، وفى يوم الواقعة توجه للشقة وقفز من البلكونة ليسقط من الطابق ال11 وتوفى على الفور . ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التحقيقات جثة باحد الشوارع قسم شرطة الزيتون

إقرأ أيضاً:

ننشر صورة ضحية القتل على يد 3 أشخاص بدار السلام

حصل موقع "الفجر" على صورة الشاب أحمد صاحب 31 عامًا، ضحية القتل على يد 3 متهمين لدفاعه عن صديقه بسبب 300 جنيه بدار السلام.

كشفت التحريات الأولية بوجود خلاف بينه وبين أحد أقاربه بسبب 300 جنيه، ما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، حيث استخدم المتهم سلاحًا أبيض وذبح المجنى عليه وفر هاربًا.

وذكرت التحريات أن الأهالى حاولوا نقل المجنى عليه إلى المستشفى باستخدام «توك توك»، إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وصرحت النيابة العامة بتشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

وتلقى قسم شرطة دار السلام بلاغًا من الأهالى بوقوع مشاجرة نتج عنها سقوط قتيل، وبالانتقال إلى مكان الواقعة وسماع شهود العيان، تبين وجود خلاف مالى على ٣٠٠ جنيه بين المجنى عليه والمتهم، تطور يوم الواقعة إلى مشاجرة انتهت بجريمة قتل، وأوضحت أقوال الشهود أن المتهم والضحية قريبان وعمراهما يتراوحان ما بين ٣٥ و٣٧ عامًا، وحاول الأهالى التدخل لفض المشاجرة، إلا أن المتهم هددهم بالسلاح الذى يحمله، وتعدى على المجنى عليه محدثًا إصابته، وفر هاربًا.

وشكلت أجهزة الأمن بالقاهرة فريق بحث، حيث تم نشر أكمنة وضبط المتهم الذى اعترف بارتكابه الواقعة، وتم إحالته إلى النيابة العامة التى تباشر النيابة التحقيق فى الواقعة.

الشاب أحمد ضحية القتل على يد 3 متهمين IMG-20240630-WA0020 IMG-20240630-WA0016 IMG-20240630-WA0017

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى فيصل دون إصابات
  • "مروحة كهربائية" وراء حريق شقة سكنية وتفحم محتوياتها في إمبابة
  • لمروره بحالة نفسية سيئة.. مزارع ينهي حياته بسم فئران بطما
  • ننشر صورة ضحية القتل على يد 3 أشخاص بدار السلام
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى إمبابة دون إصابات
  • إخماد حريق داخل منزل فى البدرشين دون إصابات
  • ننشر التقرير الطبي لشقيقة مرتضي منصور بعد تعرضها لحادث بالعجوزة
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات