شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الجيش الروسي يحبط 8 هجمات للقوات الأوكرانية على محور دونيتسك، وقالت الوزارة في بيان على محور دونيتسك، نجحت الإجراءات المنسقة للوحدات المدافعة، بالتعاون الوثيق مع الطيران والمدفعية التابعين لمجموعة قوات .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش الروسي يحبط 8 هجمات للقوات الأوكرانية على محور دونيتسك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش الروسي يحبط 8 هجمات للقوات الأوكرانية على محور...
وقالت الوزارة في بيان: "على محور دونيتسك، نجحت الإجراءات المنسقة للوحدات المدافعة، بالتعاون الوثيق مع الطيران والمدفعية التابعين لمجموعة قوات "الجنوب"، في صد ثماني هجمات للعدو في مناطق بيلوغوروفكا، وبيريستوفوي، وسفيرنوي، ومارينكا وزايتسيفو في جمهورية دونيتسك الشعبية".كما حاولت القوات المسلحة الأوكرانية، خلال اليوم الماضي الهجوم في خمسة اتجاهات - دونيتسك وزابوروجيه وكراسني ليمان وكوبيانسك وجنوب دونيتسك.وأضافت الوزارة أن القوات المسلحة الروسية قضت على أكثر من 220 جنديًا من القوات المسلحة الأوكرانية خلال الـ24 ساعة الماضية على محوري جنوب دونيتسك وزابوروجيه. ودمرت القوات على هذه المحاور دبابتين و6 مركبات قتال مشاة، بما في ذلك مركبة برادلي أمريكية الصنع وسيارتين ومدفعية ذاتية الدفع من طراز كراب بولندية ومركبة ذاتية الدفع من طراز أكاتسيا ومدفع هاوتزر، وكذلك مدفع "غياتسينت-بي".وأوقف جنود من مجموعة القوات "المركز" أنشطة مجموعة التخريب والاستطلاع الأوكرانية في منطقة تيرني في جمهورية دونيتسك الشعبية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش الروسي يحبط 8 هجمات للقوات الأوكرانية على محور دونيتسك وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيش الأردني يحبط عملية تسلل وتهريب مواد مخدرة من سوريا

عمان - أعلن الجيش الأردني، الأربعاء 2أكتوبر2024، إحباط عملية تسلل وتهريب مواد مخدرة عبر الحدود مع جارته الشمالية سوريا.

وقال في بيان على موقعه الإلكتروني: "المنطقة العسكرية الشرقية وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية العسكرية وإدارة مكافحة المخدرات، أحبطت فجر اليوم الأربعاء وضمن منطقة مسؤوليتها، محاولة تسلل وتهريب كميات من المواد المخدرة قادمة من الأراضي السورية".

وأضاف أنه "بعد تكثيف عمليات البحث والتفتيش للمنطقة تم العثور على كميات من المواد المخدرة، وتم تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة"، دون تفاصيل أكثر.

وخلال السنوات الماضية، شهد الأردن ازديادا حادا في محاولات التسلل وتهريب المخدرات من سوريا في الشمال، بسبب تردي الأوضاع الأمنية في الجارة الشمالية.

وازدادت تلك العمليات بشكل ملحوظ خلال الفترة القليلة الماضية، ما أدى إلى حدوث مواجهات مسلحة بين المهربين والجيش الأردني.

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • الحرب الروسية الأوكرانية| تصعيد جديد أم بداية الحسم؟.. فيديو
  • تقدم للقوات المشتركة في محور الصحراء بدارفور
  • روسيا تسيطر على بلدة في منطقة دونيتسك
  • الجيش الروسي يعلن السيطرة على بلدة «فيرخني كامينسكوي» في دونيتسك
  • روسيا تعلن السيطرة على بلدة جديدة في مقاطعة دونيتسك شرقي أوكرانيا
  • الجيش الروسي يعلن السيطرة على بلدة "فيرخني كامينسكوي" في دونيتسك
  • الجيش الأردني يحبط عملية تسلل وتهريب مواد مخدرة من سوريا
  • بوتين يهنئ الجيش الروسي بمناسبة يوم القوات البرية
  • هيئة الأركان الأوكرانية: الوضع على طول خط الجبهة لا يزال متوترا
  • سلاح الجو الروسي يدمر مدرعات قتالية أوكرانية ويحيد أفرادها على حدود كورسك