شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن نظام البطولة المحترفة لكرة القدم وتفاصيل الرزنامة، 01 08 2023 11 21أكد عضو المكتب الجامعي أمين موقو أن نظام البطولة المحترفة لكرة القدم سيكون على مجموعتين كل مجموعة تضم 7 أندية سيتأهل 3 من .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نظام البطولة المحترفة لكرة القدم وتفاصيل الرزنامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نظام البطولة المحترفة لكرة القدم وتفاصيل الرزنامة
01/08/2023 11:21

أكد عضو المكتب الجامعي أمين موقو أن نظام البطولة المحترفة لكرة القدم سيكون على مجموعتين كل مجموعة تضم 7 أندية سيتأهل 3 من كل مجموعة لمرحلة البلاي أوف التي ستكون بـ 6 فرق هذا الموسم.

ويتحصل صاحب المركز الأول في مجموعته على 3 نقاط حوافز وصاحب المركز الثاني على نقطتي حوافز في حين يتحصل صاحب المرتبة الثالثة على نقطة وحيدة.

أما بخصوص تفادي النزول سيتنافس الرباعي المتبقي من كل مجموعة على ضمان البقاء وينزل صاحب المركز السابع والثامن إلى الرابطة المحترفة الثانية وبالتالي فإن النزول من المرحلة الأولى من سباق البطولة قد تم إلغائه.

أما بخصوص توزيع نقاط الحوافز للفرق المعنية بالبلاي آوت سيتحصل صاحب المركز الرابع في المرحلة الأولى من البطولة على 4 نقاط حوافز وصاحب المركز الخامس على 3 نقاط حوافز وصاحب المركز السادس على نقطتي حوافز أما صاحب المركز الأخير سيتحصل على 0 من النقاط.

وأكد موقو أن انطلاق البطولة في موعد مبكر سببه التزامات الأندية والمنتخب وأن الحرص كبير على إتمام المرحلة الأولى قبل انطلاق كأس افريقيا ومرحلة البلاي أوف والبلاي أوت ستكون بعد نهاية التزامات المنتخب في كأس افريقيا . 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نظام البطولة المحترفة لكرة القدم وتفاصيل الرزنامة وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صاحب المرکز

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الليبي لكرة القدم يحدد 2 نوفمبر موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية

حدد مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم 2 نوفمبر القادم موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية بمدينة طرابلس.

وعبر صفحته الرسمية بفيسبوك نشر اتحاد الكرة، أنه خلال الأيام القادمة سيحدد مكان انعقاد اجتماع الجمعية العمومية، وكذلك سيرسل لأعضاء الجمعية تفاصيل جدول أعمال الاجتماع الذي كان من مقررا انعقاده في 15 من شهر الجاري، ولكنه أجل بطلب من بعض أعضاء الجمعية العمومية.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

الاتحاد الليبي لكرة القدم Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يحدد 2 نوفمبر موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • منتخب مصر لكرة اليد للشباب يتوج باللقب الأفريقي بعد هزيمة تونس
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • شباب القطن اليمني يخوض غمار البطولة العربية الـ39 لكرة اليد
  • الحشد والكرخ يواجهان الأهلي المصري والأهلي القطري بانطلاق البطولة العربية لكرة اليد
  • قبل مباريات الليلة.. نظام بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025
  • الرابطة تقرر نقل لقاءات شبيبة القبائل إلى ملعب “حسين آيت أحمد”
  • مصر تحصد المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين
  • مصر تحصد الميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين بليتوانيا