تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ 84 ، قائلاً: «اللي عايز يعرف تاريخ مصر يتفرح على أفلام عادل إمام».

وأضاف أشرف زكي خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن رحلة الزعيم عادل إمام متميزة جدًا وممتعة فهو يحظى بشهرة عالمية، معقبًا: «عادل إمام واحد من الأسماء القليلة على مستوى العالم اللي عمل تاريخ لنفسه».

وعن صحة الزعيم عادل إمام، أشار نقيب المهن التمثيلية، إلى أنه على تواصل دائم معه، فهو يتمتع بصحة جيدة، قائلاً: «عادل إمام صحته زي الفل».

وتابع: «أحيانا ألاقي الفنان عادل إمام بيتصل بي ويطمئن على صحتي وأحيانًا أخرى يوصيني على الممثلين».

واختتم أشرف زكي حديثه: «أتمنى تنظيم احتفالية كبيرة تليق بنجومية وتاريخ الفنان عادل إمام، بمناسبة عيد ميلاده هذا العام، فعلاقتي بالجميع طيبة وعلى مسافة واحدة من الكل».
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان عادل أمام الدكتور أشرف زكي المهن التمثيلية عادل إمام أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

على طريقة عادل إمام ٠٠ علا رشدي تشارك جمهورها بصورتها مع ابنتها

خطفت الفنانة علا رشدي الأنظار إليها في أحدث ظهور، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".


نشرت علا رشدي مقطع فيديو برفقة إبنتها، وعلقت على الصورة قائلة:"الساعة ب ٥ جنيه " ٠

IMG_1092

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان أحمد داوود مسلسل “ سوتس بالعربي" من بطولة أسر ياسين، ريم مصطفي، تارا عماد، صبا مبارك، محمد شاهين وغيرهم من النجوم.

 

وحقق الفنان أحمد داوود نجاحًا كبيرًا من خلال أدائه لشخصية المحامي أدهم منصور، بأداء متفرد سهل ممتنع وتحديدًا مع نهاية عرض الحلقات عند مشهد وفاة جدته التي كان متعلقا بها تعلق شديد حيث ذهبت إلي مكتبه لكي  تودعه، ثم توفت وتأثر بخبر وفاتها، واستطاع أن يبكى الجمهور من أدائه لهذا المشهد.

 

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد داوود عرضه فيلمه "يوم ١٣" ويعتبر هذا العمل هو أول فيلم مصري  3D في مصر والشرق الأوسط، العمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

هيصة
 

كشف أحمد داوود عن تحضيراته لفيلمه الجديد “ هيصة”، حيث يجسد دور  لاعب كرة قدم، يدخل في العديد من التحديات، ليرصد صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة ليمارسوا ما يحبونه وهو كرة القدم، ويجري العمل في مرحلة التحضيرات دون التعاقد أو الكشف باقي فريق العمل،  الفيلم تأليف محمد ناير، إنتاج Cine-Pro Production، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

 

وفيلم هيصة من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويتكون فريق عمل الفيلم من أحمد داود، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى كوميدي حول أحمد داود الذى يجسد شخصية لاعب كرة قدم إسمه فيجو، ويواجه العديد من التحديات في حياته سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الحالة الصحية للسيدة الفلسطينية المعتدى عليها من قبل كلاب الاحتلال
  • عزت زين يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل دوره في فيلم «أوسكار - عودة الماموث»
  • هيثم نبيل يكشف عن تفاصيل طرح أحدث أغانيه
  • ألفت إمام بعد غياب طويل.. تكشف عن أسرار مشوارها الفنى
  • خاص.. وليد توفيق يكشف عن تفاصيل أغنيته الجديدة "ببعت السلام" ويوجه رسالة لغزة والوطن العربي (حوار)
  • «ايه يا رمضان».. محمد رمضان يكشف عن عمل جديد بهذه الطريقة | فيديو
  • مصر.. نقيب المهن التمثيلية يكشف تفاصيل قضية ابتزاز لفتيات في معهد الفنون
  • أحمد حلمي عن الزعيم: "حقق رقم قياسي على المسرح محدش يقدر يكسره"
  • على طريقة عادل إمام ٠٠ علا رشدي تشارك جمهورها بصورتها مع ابنتها
  • أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته