صحافة العرب:
2024-09-29@06:03:31 GMT

تكليفات وتعيينات جديدة بأكاديمية الفنون

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

تكليفات وتعيينات جديدة بأكاديمية الفنون

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تكليفات وتعيينات جديدة بأكاديمية الفنون، أصدرت الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، قراراً بتكليف الدكتورة إيمان يونس عمادة المعهد العالي للسينما، وذلك خلفاً للدكتور محسن التونى .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تكليفات وتعيينات جديدة بأكاديمية الفنون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تكليفات وتعيينات جديدة بأكاديمية الفنون

أصدرت الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، قراراً بتكليف الدكتورة إيمان يونس عمادة المعهد العالي للسينما، وذلك خلفاً للدكتور محسن التونى العميد السابق للمعهد، والدكتورة سمر سعيد عميد المعهد العالى للفنون الشعبية خلفاً للدكتور مصطفى جاد العميد السابق للمعهد.

كما أصدرت قراراً بتعيين الدكتور أيمن الشيوى عميد المعهد العالى للفنون المسرحية، خلفا للدكتور مدحت الكاشف العميد السابق للمعهد، والدكتورة لمياء محمد عميد المعهد العالى للبالية، خلفا للدكتور عاطف عوض، العميد السابق للمعهد، والدكتورة رانيا يحيى عميد المعهد العالي للنقد الفني، خلفا للدكتور سامح صابر العميد السابق للمعهد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تكليفات وتعيينات جديدة بأكاديمية الفنون وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العميد بن عامر:الصواريخ اليمنية تحلق فوق القطع الامريكية والبريطانية

ونشرت عدة منصات إعلامية مشاهد رعب وهلع داخل يافا المحتلة لمستوطنين وهم منبطحون في الشوارع بعد سماع صافرات الإنذار، فيما وثقت بعض العدسات أصوات للانفجارات، في حين قالت وسائل إعلامية أخرى أن الطائرات التي كان من المفترض أن تهبط في مطار بن غوريون الدولي، غيرت مسارها، ولم تهبط فيه.

وقال العميد عبد الله بن عامر نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي "رغم العدوان الامريكي البريطاني ورغم تحالفاتهم البحرية لفصل اليمن عن فلسطين ها هي صواريخ اليمن تحلق بنجاح فوق قطعهم البحرية وعلى نقاط تمركزهم وانتشارهم البري والبحري متجاوزة كل منظوماتهم الإعتراضية وقدراتهم التجسسية لتصل الى أهدافها في فلسطين انتصاراً لـ غزة ووفاءاً للبنان".

ونجحت القوات المسلحة اليمنية خلال الأشهر الماضية في استهداف يافا المحتلة مرتين، الأولى بطائرة مسيرة، أدت إلى مقتل صهيونية وإصابة 7 آخرين، بحسب اعترافات جيش الاحتلال، في حين تم استهدافها مرة أخرى بصاروخ فرط صوتي قبل التصعيد الأخير في لبنان.

 

وخلال العمليتين الماضيتين لم تتمكن الدفاعات الجوية للعدو من اسقاط الطائرة المسيرة، او الصاروخ الفرط الصوتي فلسطين 2، الذي وصل إلى "تل أبيب" في غضون 11 دقيقة ونصف.

 

مقالات مشابهة

  • العميد بن عامر: لن ننتظر حتى يحين الوقت
  • «بحيري»: حزب الله قد يختار هاشم صفي الدين خلفا لـ«نصر الله»
  • طهران تعلن مقتل قائد قوة القدس في لبنان العميد عباس نيلوفروشان
  • شاهد العميد...بث مباشر مباراة الاتحاد والخليج بجودة عالية HD وبدون تقطيع يلا شوت
  • انطلاق فعاليات مهرجان العروض القصيرة في المعهد العالي للفنون الشعبية
  • العميد سريع يعلن استهداف 3 مدمرات امريكية في البحر الاحمر
  • العميد بن عامر:الصواريخ اليمنية تحلق فوق القطع الامريكية والبريطانية
  • العميد سريع: بيان مهم للقوات المسلحة خلال الساعات القادمة
  • تخريج دفعة جديدة من طلاب مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية
  • حوادث قصر العنكبوت.. رواية للدكتور إياد ناجي تجمع بين الغموض والتاريخ في دمشق