شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن المالية تمول رواتب المتقاعدين لشهر آب وتدعو المصارف إلى استكمال إجراءات الدفع، بغداد IQ  أعلنت وزارة المالية، الثلاثاء، بدء إجراءات تمويل رواتب المتقاعدين من المدنيين والعسكريين لشهر آب الجاري.وذكرت الوزارة .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المالية تمول رواتب المتقاعدين لشهر آب وتدعو المصارف إلى استكمال إجراءات الدفع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المالية تمول رواتب المتقاعدين لشهر آب وتدعو المصارف...

بغداد - IQ  

أعلنت وزارة المالية، الثلاثاء، بدء إجراءات تمويل رواتب المتقاعدين من المدنيين والعسكريين لشهر آب الجاري.

وذكرت الوزارة في بيان، أنّ "دائرة المحاسبة أطلقت تمويل رواتب المتقاعدين المدني والعسكري لشهر آب الحالي"، وأكّدت على إدارة مصرفي الرافدين والرشيد وهيئة التقاعد الوطنية الإسراع بإستكمال إجراءات دفع رواتب المتقاعدين المدني والعسكري عبر بطاقات الدفع الإلكتروني. ودعت الوزارة المتقاعدين كافة، ممن ستصلهم رسائل نصية مراجعة فروع المصارف ومنافذ الصرف الآلي في بغداد والمحافظات لاستلام رواتبهم .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المالية تمول رواتب المتقاعدين لشهر آب وتدعو المصارف إلى استكمال إجراءات الدفع وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البعثة الأممية تُدين اشتباكات تاجوراء وتدعو لوقف الأعمال العدائية

أدانت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا الاشتباكات المسلحة التي اندلعت في تاجوراء أمس الجمعة، وما تلاها من تحشيدات عسكرية داخل العاصمة طرابلس وحولها.

وفي بيان تحصلت “عين ليبيا” على نسخة منه، أعربت البعثة عن انزعاجها الشديد إزاء التقارير التي تشير إلى وقوع خسائر في الأرواح، وإصابات في صفوف المدنيين، وتشريد العديد من العائلات.

كما أعربت البعثة عن إدانتها لاستخدام التشكيلات المتقاتلة للذخائر والأسلحة الثقيلة في المناطق الآهلة بالسكان، وذكَّرت جميع الأطراف بالتزاماتها بحماية المدنيين في جميع الأوقات.

ورحبت بعثة الأمم المتحدة بجهود خفض التصعيد وبالاتفاق على وقف الأعمال العدائية، داعية جميع الأطراف على الالتزام التام به، منوهة في الوقت نفسه إلى مواصلة اتصالاتها مع السلطات وحثها على الاضطلاع بمسؤولياتها من خلال ضمان إنهاء الاشتباكات المسلحة وإعادة الهدوء والسكينة للمناطق المأهولة ومحاسبة المتورطين.

واعتبرت البعثة الأممية هذه الاشتباكات بمثابة تذكير بالحاجة الملحة إلى توحيد الأجهزة العسكرية والأمنية وإقامة مؤسسات تحظى بالشرعية وتخضع للمساءلة، كما ترى فيها مدعاة للتعجيل بإطلاق عملية سياسية شاملة تفضي إلى انتخابات ذات مصداقية، وتمهد الطريق لتحقيق الاستقرار الدائم والازدهار للشعب الليبي.

مقالات مشابهة

  • المستقلة تنتقد البنك المركزي العراقي لعدم الرد على استفساراتها!
  • البعثة الأممية تُدين اشتباكات تاجوراء وتدعو لوقف الأعمال العدائية
  • وزير الري يوجه بتحليل عينات من مياه المصارف الزراعية لبحث ملائمتها للاستخدام
  • بعثة الأمم المتحدة تعبر عن قلقها من التحركات العسكرية في ليبيا وتدعو لضبط النفس
  • أزمة مالية مستمرة.. السلطة الفلسطينية تدفع 70% من رواتب موظفيها عن يونيو
  • مزاد العملة.. البنك المركزي العراقي يبيع 269 مليون دولار منها 255 مليونا حوالات خارجية
  • السلطة الفلسطينية تدفع 70% من رواتب موظفيها عن يونيو
  • الحكومة تتعهد بضبط مسار المالية العمومية للدولة على خلفية إجراءات تحد من النفقات
  • تعاون بين “اتحاد المصارف”و”المحاسبين القانونيين” لتوجيه الشركات في تبنّي العملات الرقمية
  • المالية تعلن رسميا موعد ونسبة صرف رواتب الموظفين عن شهر 06/2024