شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن النائب العام 39 شخص عدد المطلوبين المضبوطين من مدينة الزاوية، الوطن متابعات  اعلن مكتب النائب العام في الحكومة الليبية ان الضابطة القضائية أنجزت جزْءًا آخر من التدابير القضائية الرامية إلى مجابهة .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النائب العام : 39 شخص عدد المطلوبين المضبوطين من مدينة الزاوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النائب العام : 39 شخص عدد المطلوبين المضبوطين من...

الوطن| متابعات 

اعلن مكتب النائب العام في الحكومة الليبية ان الضابطة القضائية أنجزت جزْءًا آخر من التدابير القضائية الرامية إلى مجابهة نشاط جماعات الجريمة المنظمة وملاحقة مرتكبي الانتهاكات الماسة بحق الإنسان في: الحياة؛ والحرية؛ وسلامة البدن؛ في مدينة الزاوية؛ وَمُحِيطِهَا.

وأضافت عبر صفحتها على الفيسبوك ” إلحاقاً بإجراء أوامر سلطة التحقيق القاضية بضبط وإحضار من أَفْرَطَوا في ارتكاب الأفعال المجرمة، وأمِنوا الملاحقة طيلة السنوات الماضية فقد تمكن مأمورو الضبط القضائي من إنفاذ أوامر الضبط الصادرة في مواجهة تسعة وثلاثين شخصاً تكررت منهم أفعال: القتل؛ والخطف؛ والحرابة، في أوقات تَنِمُّ عَنِ اِنْحِرَافٍ يجب رده.”

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النائب العام : 39 شخص عدد المطلوبين المضبوطين من مدينة الزاوية وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النائب العام

إقرأ أيضاً:

القبض على عصابة تسللت من نيجيريا إلى ليبيا وانخرط فيها مئات المهاجرين وارتكبوا جرائم منظمة

أعلن مكتب النائب العام القبض على عصابة مكونة من 37 مهاجرا غير شرعي، تسللوا إلى البلاد من دولة نيجيريا وارتكبوا جرائم منظمة.

وقال مكتب النائب العام إن أفراد العصابة يقومون بتنسيق أنشطة إجرامية تديرها منظمات إجرامية موسومة: فايكينج العليا؛ وإمسي؛ وإيّي؛ والفأس الأسود؛ وحركة السود الجديدة في أفريقيا.

وأضاف مكتب النائب العام أن أفراد العصابة نظَّموا داخل ليبيا أفعال: تعاطي السحر والشعوذة؛ وتسخيرها في الاتجار بالبشر، بما في ذلك ممارسة السخرة المتمثّلة في توجيه الوافدات الخاضعات لسطوة المنظمات بأداء الخدمة المنزلية؛ وإدارة دور الدعارة في البلاد؛ والاتجار بالنساء على نطاق دولي؛ وكذلك تنظيم حركة الهجرة غير الشرعية نحو دول شمال المتوسط؛ والخطف؛ وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية؛ والسرقة.

وأوضح المكتب أن النيابة تثبتت من أن العصابة تتم إدارتها من قبل منظمات إجرامية تتمركز في نيجيريا وأنشأت بعد تسللها إلى داخل البلاد هياكل انخرط فيها مئات المهاجرين غير الشرعيين؛ لتحقيق أغراض مشتركة بين هذه العصابات وبين منظمات المافيا النشطة في دول البحر المتوسط.

المصدر: مكتب النائب العام

رئيسيمكتب النائب العاممهاجرين Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • السلطة القضائية تحتفل بعيد 21 من سبتمبر المجيدة
  • هل يقوم الاحتلال باغتيال المطلوبين لدى واشنطن في الشرق الأوسط؟
  • النائب العام: أصدرنا (346) مذكرة استرداد لرموز التمرد.. و(16) نشرة حمراء ضد داعمي مليشيا التمرد من سياسيين وإعلاميين
  • مجلس الشيوخ: مشاركة المنتدى بقمة المستقبل تعبير عن رأي الوطن العربي والقارة الإفريقية
  • مركز البحوث الجنائية يختتم دورة تدريبية حول تنفيذ التدابير الجنائية
  • مركز البحوث الجنائية يختتم نشاطًا علميًا حول تنفيذ التدابير الجنائية
  • بلمهدي يستقبل وفدا عن الزاوية الهبرية البلقايدية
  • القبض على عصابة تسللت من نيجيريا إلى ليبيا وانخرط فيها مئات المهاجرين وارتكبوا جرائم منظمة
  • ناشطة من مصراتة: البلاد أصبحت عصابات كلها بسبب عدم المحاسبة
  • إحالة 37 وافدا للمحاكمة بتهمة الانخراط في عصابات إجرامية عابرة للحدود