RT Arabic:
2024-06-27@12:35:15 GMT

بعد مبابي.. نجم آخر يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

بعد مبابي.. نجم آخر يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

أعلن حارس مرمى باريس سان جيرمان الدولي الكوستاريكي كايلور نافاس، رحيله عن النادي الفرنسي مع نهاية الموسم الجاري، ليسير على خطى الهداف كيليان مبابي الذي اتخذ القرار نفسه.

وقال نافاس (37 عاما) أمس الأحد قبيل المواجهة الأخيرة لسان جيرمان في عقر داره هذا الموسم أمام تولوز (1-3) وقبل السفر إلى متز في الجولة الـ34 الختامية من الدوري: "كل ثانية أمضيتها في (ملعب) حديقة الأمراء كانت رائعة".

Посмотреть эту публикацию в Instagram

Публикация от Keylor Navas Gamboa (@keylornavas1)

وتابع الحارس الكوستاريكي الذي وصل إلى سان جيرمان قادما من ريال مدريد الإسباني في 2019، عبر صفحته على موقع "إنستغرام": "لقد شعرت دائما بمودتهم وتشجيعهم، لقد كان شرفا لي أن أدافع عن هذا الشعار في هذا الملعب الرائع".

وختم نافاس قائلا "لا تزال هناك أهداف يجب تحقيقها (سيخوض سان جيرمان نهائي كأس فرنسا ضد ليون في 25 مايو الحالي في ليل)، لكنني لم أرغب في تفويت الفرصة لتوديع ما كان بيتي".

وخاض الحارس الكوستاريكي المتوج بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا تواليا مع ريال مدريد تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أكثر من 110 مباريات في جميع المسابقات مع سان جيرمان، إلا أنه فقد مركزه الأساسي بين الخشبات الثلاث منذ وصول الإيطالي جانلويجي دوناروما في العام 2021.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

بداية مخيبة للبرازيل في كوبا أمريكا

أُجبر المنتخب البرازيلي على التعادل بدون أهداف أمام نظيره الكوستاريكي، في المباراة التي دارت بينهما، الثلاثاء، على أرضية ملعب "صوفي" بمدينة إنغلوود، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة "كوبا أمريكا 2024" بالولايات المتحدة الأمريكية.

ولم تُفلح الكتيبة البرازيلية في فك شفرة الدفاع الكوستاريكي الذي بدا متماسكاً، حيث وقف صامدا على ترسانة نجوم منتخب "السامبا" أبرزهم جناح ريال مدريد، فينيسيوس جونيور الذي لم يكن في الموعد على مستوى الأداء.

وظل المنتخب الكوستاريكي مستميتا في الدفاع عن مرماه طيلة دقائق المقابلة، لينجح في انتزاع نقطة التعادل في أولى مباريات الطرفيْن ضمن دور مجموعات منافسة "كوبا أمريكا".

وبهذه النتيجة، رفع الطرفان رصيديْهما إلى نقطة واحدة، في المركزيْن الثاني والثالث، مُقابل تصدر المنتخب الكولومبي للمجموعة بثلاث نقاط، وتذيُّل المنتخب الباراغوياني للترتيب بدون نقاط.

مقالات مشابهة

  • أول أزمات نجم ريال مدريد مع مهاجم البارسا.. مبابي يسب ليفاندوفسكي
  • خطوات سعودية متسارعة للاستحواذ على فريق موناكو
  • كأس أوروبا 2024.. المنتخب الفرنسي يتعادل مع نظيره البولندي
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • وليد عبدالله يعلن رحيله عن النصر
  • ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان
  • بداية مخيبة للبرازيل في كوبا أمريكا
  • ديشان: مبابي يتحسن تدريجيا من إصابته في الأنف
  • سان جيرمان يهنئ ميسي بعيد ميلاده .. صورة
  • رينارد يعلن موعد رحيله عن تدريب سيدات فرنسا.. والاتحاد النيجيري يترقب