شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن رئيس نقابة الخبراء يثمن موقف مجلس الأمة بتمكين مفوضية الانتخابات من الاستعانة بموظفيها، ثمن رئيس نقابة العاملين في الإدارة العامة للخبراء محمد راشد العازمي استجابة اللجنة المشتركة المشكلة من اللجنة التشريعية ولجنة الداخلية الدفاع .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس نقابة «الخبراء» يثمن موقف مجلس الأمة بتمكين مفوضية الانتخابات من الاستعانة بموظفيها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس نقابة «الخبراء» يثمن موقف مجلس الأمة بتمكين...
ثمن رئيس نقابة العاملين في الإدارة العامة للخبراء محمد راشد العازمي استجابة اللجنة المشتركة المشكلة من اللجنة التشريعية ولجنة الداخلية الدفاع لمطالب نقابة الخبراء وإضافة تعديل على...

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس نقابة «الخبراء» يثمن موقف مجلس الأمة بتمكين مفوضية الانتخابات من الاستعانة بموظفيها وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس نقابة

إقرأ أيضاً:

انطلاقة البرنامج الصيفي لنادي كلباء

كلباء (وام)

أخبار ذات صلة اليوم.. بدء إعلان نتائج طلبة المدارس الحكومية الإمارات تدعو لتطوير آليات الإنذار المبكر ومعالجة أسباب الصراعات

افتتح نادي كلباء الرياضي الثقافي برنامجه الصيفي الثقافي الرياضي صيف الشارقة الرياضي «عطلتنا غير»، بحضور راشد سعيد بن فريش الكندي، رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة، وسط حضور مميز سادته روح الفرح والسعادة من أبنائنا المنتسبين وأولياء أمورهم.
وبدأت فعاليات الافتتاح بكلمه تعريفيه عن البرامج والأنشطة من قبل اللجنة المنظمة، ثم تحدث رئيس مجلس الإدارة لأهالي وأولياء الأمور مرحباً بجميع المشاركين، حيث قسمت اللجنة المنظمة البرامج إلى خمسة أسابيع، حيث يشمل الأسبوع الأول برنامج هنا الشارقة الذي يحتوي تعريف الناشئة بمعالم إمارتنا الحبيبة وزيارة المراكز الثقافية والتراثية والتاريخ بالإمار، والثاني «الثقافة الرياضية»، والثالث «الهوية الوطنية»، الأسبوع الرابع «أنا رياضي» والأسبوع الخامس «أنا متطوع».

مقالات مشابهة

  • وزير العدل يؤكد أهمية دور نقابة المحامين في العون القضائي للفئات الضعيفة
  • مفوضية الانتخابات تبحث آليات تحفيز النساء للتسجيل في الانتخابات البلدية
  • انطلاقة البرنامج الصيفي لنادي كلباء
  • حزب مصر بلدي يثمن قرار استخدام الطاقة الشمسية بمهرجان العلمين
  • أكثر من 129 ألف ناخب في الانتخابات البلدية
  • مفوضية الانتخابات تخاطب السوداني للايعاز إلى المالية بصرف مستحقات موظفي الاقتراع
  • "لجنة الانتخابات" تعلن الغزواني رئيس لموريتانيا لولاية ثانية  
  • شبانة: رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه
  • رئيس غرفة الجيزة يثمن قرارات الحكومة لترشيد استهلاك الكهرباء
  • رئيس الوزراء يثمن جهود جميع العاملين في غرفة عمليات إعادة الحجاج