الوطن| متابعات

استقبل رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، عضو مجلس النواب عن مدينة زليتن عزالدين قويرب، رفقة وفد من أعيان وحكماء بلدية زليتن والمجلس البلدي وممثلين عن المجتمع المدني بالمدينة.

وأكد حماد على أهمية مدينة زليتن باعتبارها إحدى المدن الرئيسة في مدن غرب البلاد، وعلى متابعته الدقيقة  لحل أزمة المياه الجوفية بالمدينة، وتسخير الحكومة كافة إمكانياتها، من أجل حلها عبر تكليف إحدى الشركات المتخصصة، التي وصلت للمدينة مطلع شهر فبراير الماضي، مشيراً إلى أن الحكومة عملت على حل الأزمة.

وناقش المجلس البلدي وأعيان وحكماء زليتن، أبرز المشاكل والعراقيل التي تواجه المدينة واحتياجاتها من الطرق وشبكات المياه والصرف الصحي وصيانة المدارس والمقار الحكومية، إذ قدم الوفد مقترحاً لاعتماد مخطط حضري جديد بالمدينة.

وبين حماد أن انطلاق عجلة الإعمار والتنمية بمناطق الشرق والجنوب، لم تكن  لتحدث لولا توفر البيئة الآمنة المستقرة بفضل القيادة العامة للقوات المسلحة.

وثمن الوفد دور رئيس الحكومة في حل أزمة المياه الجوفية بالمدينة ودعمه لتوفير المعدات والأجهزة واحتياجات البلدية للتعامل مع الأزمة، وتقديرهم لكافة المجهودات المبذولة منه بالتنسيق مع القيادة العامة للقوات المسلحة،إذ منحوه درع التقدير مقابل مجهوداته في دعم المدينة ومواطنيها وكافة البلديات في المنطقة الغربية.

الوسومأسامة حماد حكماء المجلس البلدي زلتين زلتين ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: أسامة حماد زلتين ليبيا

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تشيع جثماني الشهيدين عماد العرام ويحيى الصياح

#سواليف

شيعت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – #الجيش_العربي، الاثنين، جثمان #الشهيد_الرقيب_عماد_العرام إلى مثواه الأخير بعد الصلاة عليه في مسجد الإيثار / محافظة #الزرقاء، بحضور مندوب القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي قائد المنطقة العسكرية الوسطى.
كما وشيعت القيادة العامة جثمان #الشهيد_الجندي_يحيى_الصياح إلى مثواه الأخير بعد الصلاة عليه في مسجد البلد/ #أم_قيس- محافظة #إربد، بحضور مندوب القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي قائد المنطقة العسكرية الشمالية.
وجرى للشهيدين مراسم عسكرية نقلا خلالها إلى مثواهما الأخير مكللين بالعلم الأردني ومحمولين على أكتاف رفاق السلاح، ووريا الثرى في مقبرتي الهاشمية وأم قيس الإسلامية، وقام مندوبي القيادة العامة للقوات المسلحة بوضع إكليل من الزهور على ضريح كل من الشهيدين.
وشارك في التشييع عدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وعدد من المتقاعدين العسكريين وجمع غفير من المواطنين.
واستشهد العرام والصياح الأحد، إثر حادث #تدهور 3 #شاحنات #عسكرية ضمن #قافلة #مساعدات_إغاثية وإنسانية متجهة إلى قطاع غزة، نتيجة انحرافها عن مسارها على طريق البحر الميت/ نزول العدسية.

مقالات مشابهة

  • “الدبيبة” يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا
  • “حماد” يطّلع على سير عمل وزارتي الداخلية والصحة
  • “حماد”يطلع على وضع الشبكة الكهربائية ومستجدات عمل فرق الصيانة
  • أسامة عسكر يلتقى رئيس أركان القوات المسلحة بجمهورية إفريقيا الوسطى
  • “أمانة عسير” تطرح 3 فرص استثمارية
  • عاجل| السيسي يستقبل القائد العام للقوات المسلحة
  • “حكماء المسلمين” يُدين بشدة الهجمات الإرهابية في داغستان
  • الزمالك يرفض القمة والمجلس يلوح بالاستقالة
  • القوات المسلحة تشيع جثماني الشهيدين عماد العرام ويحيى الصياح
  • المجلس البلدي يقر تخصيص موقعين بالري لوزارة المالية لسد العجز الاكتواري لـ”التأمينات”