أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، اليوم الاثنين، انقطاع مياه الشرب بعد غد الأربعاء في مركز ومدينة بني مزار، من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثامنة صباح يوم الخميس.

أعمال صيانة بخط طرد محطة مياه بني مزار المرشحة

وقال المهندس رجب السعيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، في تصريحات لـ«الوطن»، إنّ مناطق الانقطاع تشمل مركز بني مزار والقرى التابعة له، نظرا لإجراء أعمال صيانة بخط طرد محطة مياه بني مزار المرشحة.

تخصيص خط ساخن لتلقي الاستفسارات

وطالب رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب في محافظة المنيا، أصحاب المخابز والمؤسسات الحيوية والمستشفيات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، منوهًا إلى أنه في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن 125.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا مياه الشرب انقطاع المياه مركز بني مزار میاه الشرب بنی مزار

إقرأ أيضاً:

خريطة فصل التيار الكهربائي عن الغردقة لمدة يومين لعمل الصيانة

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، اليوم الجمعة، عن فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بمدينة الغردقة، غدًا السبت وبعد غدا الأحد، لصيانة المحولات، وذلك لمدة 5 ساعات من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية مساءً.

انقطاع الكهرباء الغردقة 

وأوضح مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مناطق «المنطقة بجوار ميشلان، وبنك مصر، والسلام» بالغردقة وذلك يوم غدا السبت الموافق ٢٠٢٤/٩/٢٨ ، كما سيتم فصل التيار عن منطقة ٦٠٠٠ وحدة يوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/٩/٢٩، وذلك من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا، لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

 

سبب انقطاع التيار الكهربائي

وكشف مسؤولو شركة كهرباء البحر الأحمر عن أن فصل التيار الكهربائي يعود لعمل صيانة دورية للمحولات الكهربائية بواسطة فرق الصيانة الدورية، وذلك لمدة 5 ساعات لتوزيع الجهد الكهربائي تجنبا لحدوث القطع المفاجئ للتيار الكهربائي بالتنسيق مع غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر بناءً على تعليمات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر .

فيما أكدت غرفة عمليات المحافظة على استقبال كافة شكوى المواطنين من خلال الخط الساخن لغرفة العمليات، والتأكيد على عودة التيار الكهربائي في الوقت المحدد له والالتزام بتفاصيل خريطة انقطاع الكهرباء في الغردقة.

مقالات مشابهة

  • غسيل وتطهير مرشحات ومروقات محطات مياه الشرب بالفيوم
  • تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر
  • هشام عبد الحفيظ لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر
  • محافظ المنيا يزور البقيع الثاني ويوجه بسرعة تطوير «البهنسا»
  • الرئيس السيسي يدعو مجلس الشيوخ للانعقاد الأربعاء المقبل
  • سلطان بن أحمد يضع حجر أساس مشروعي مستوصف الريح المرسلة وشبكة مياه الشرب في قيرغيزستان
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يناقش استعدادات تسليم المرحلة الثانية من محطة مياه الشرب
  • خريطة فصل التيار الكهربائي عن الغردقة لمدة يومين لعمل الصيانة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يضع حجر أساس مشروعي مستوصف الريح المرسلة وشبكة مياه الشرب في قيرغيزستان
  • بيان من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا عن تلوث المياه