شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أول تحرك من الزمالك لضم نجم الأهلي طالع التفاصيل، بدأ نادي الزمالك في الوقت الحالي، التحرك من أجل الحصول على خدمات لاعب الأهلي، وذلك بعد الحصول على موافقة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تحرك من الزمالك لضم نجم الأهلي.

. طالع التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول تحرك من الزمالك لضم نجم الأهلي.. طالع التفاصيل

بدأ نادي الزمالك في الوقت الحالي، التحرك من أجل الحصول على خدمات لاعب الأهلي، وذلك بعد الحصول على موافقة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بشكل رسمي.

الزمالك يحول 850 ألف دولار لسبورتنج لشبونة لحل أزمة القيدالزمالك يتفاوض مع ناصر ماهر

وتابع المصدر، أن المفاوضات تسير بشكل إيجابي خلال الفترة الحالية، وهناك رغبة من جانب خوان كارلوس أوسوريو في التعاقد مع ناصر ماهر خلال فترة الانتقالات الجارية، من أجل تدعيم وسط ملعب الفريق في الموسم الجديد بشكل رسمي.

وذكر المصدر، أن إدارة نادي فيوتشر طلبت الحصول على مبلغ 40 مليون جنيه من أجل التفريط في ناصر ماهر، اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل، والمفاوضات تسير بشكل جيد بين الناديين من أجل حسم الصفقة رسميا.

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تحرك من الزمالك لضم نجم الأهلي.. طالع التفاصيل وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طالع التفاصیل الحصول على من أجل

إقرأ أيضاً:

غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد

ماجد محمد

أدى إبلاغ لاعبا النادي الأهلي المصري،  إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم بعدما مشاركتهما في الأولمبياد مع المنتخب المصري بشكل رسمي إلى دخولهما في حالة غضب كبيرة.

وهدد اللاعب محمد عبدالمنعم بالانقطاع عن التدريبات في حالة رفض الأهلي مشاركته مع المنتخب في الأولمبياد

ورفض النادي الأهلي انضمام لاعبيه للمنتخب الأوليمبي المصري، وتمسك ببقائهما مع الفريق نظرا لأهمية الفترة الحالية، واقتراب الدوري من نهايته.

وكشفت مصادر صحفية إن لاعبا الاهلي يتمسكان بالانضمام للمنتخب للمشاركة في أولمبياد باريس، وقد طلبا التواصل مع رئيس النادي، محمود الخطيب، لإبلاغه برغبتهما بشكل رسمي ومحاولة إقناعه”.

وتقام الأولمبياد في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة ما بين 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين، حيث يشارك المنتخب المصري الأولمبي في البطولة ضمن المجموعة الثالثة بجانب إسبانيا، وأوزبكستان، والدومينيكان.

مقالات مشابهة

  • " الأخضر طالع نازل " سعر الدولار اليوم اربعاء|آخر تحديث
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل
  • عاجل.. «كاف» يصدم الزمالك بعقوبتين بسبب الكونفدرالية.. اعرف التفاصيل
  • تحرك جديد من الزمالك لضم بن شرقي.. واللاعب يرد
  • عضو الزمالك: مبنخافش من الأهلي وآخر مواجهتين يشهدوا
  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • نقص الدواء جدل دائر بالبرلمان.. ونواب: توفير الأدوية يعني إنقاذ حياة المرضى.. الأزمة طالت أكثر من ألف صنف ومصر تستورد 90% من المواد الخام
  • "سرقت الماظ ومجوهرات".. التفاصيل الكاملة لقصة الخادمة التى سرقت عماد متعب
  • تحرك جديد من الأهلي لحسم صفقة صخرة الدوري الروسي
  • نتائج الصف التاسع 2024 اليمن بالاسم ورقم الجلوس.. اعرف التفاصيل