تحدثت الفنانة ميريت عمر الحريري عن سر شهرتها بعد سن الخمسين، وحكاية زواجها الذي منعها من دخول الفن رغم موافقة والدها.

قالت ميريت عمر الحريري في لقائها مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية أية شعيب والإعلامي شريف نور الدين، ببرنامج أنا وهو وهي المذاع على قناة صدى البلد: «التمثيل ليس هواية فقط ولابد من وجود موهبة وتعلم»، وذلك بحسب نصيحة والدها الراحل عمر الحريري.

صور جديدة من حفل زفاف ابنة مصطفى كامل بحضور نجوم الفن ألحان زمن الفن الجميل بمعهد الموسيقى

 

وكشفت موقف والدها عندما كانت تريد دخول الفن كمخرجة أو مصورة، قائلة: «لم يكن في بالي قصة التمثيل وعندما علم والدي برغبتي في دخول الفن طلب مني الالتحاق بالمعهد لكن وقتها كنت متزوجة في الإسكندرية مما منعني من دخول الفن والالتحاق بالمعهد».


وأكدت ميريت عمر الحريري أن دخولها مجال الفن والتمثيل وهي في عمر الـ 58 سنة، بهدف تحقيق حلم وشغف لديها، مضيفة: «التمثيل يحتاج الكثير من الخبرات الحياتية بجانب أنني انتمي لعائلة فنية والدي عمر الحريري وخال والدتي زكي رستم وابن عمة والدتي جميل راتب وبنت خال والدتي الإعلامية ليلى رستم».

 

وفي فبراير الماضي، استضاف الإعلامي د. عمرو الليثي، الفنانة ميريت الحريري بمناسبة الاحتفال بذكرى ميلاد الفنان الراحل عمر الحريري، في حلقة فنية خاصة من برنامج واحد من الناس.

وتأتي في إطار فقرات جديدة من برنامج واحد من الناس بعنوان (هذا ابى ) ونتحدث أبناء النجوم والنجمات ، عن ذكرياتهم وحكاياتهم ومشاعرهم وأبرز ملامح شخصيات الأباء الفنية والشخصية.

وكشفت ميريت، خلال الحلقة اسرار لأول مرة عن والدها، قائلة : "ان والدها الفنان عمر الحريري كان رائع ، ووالدي تزوج ثلاث مرات وأنجب ثلاث بنات ، وكان يوميا يحكي لي حكاية قبل النوم ، وكان يتعامل معي بحب ونتعلم الكثير من خبراته.

واضافت : "عند زواجي وافق علي الفور وكان حماه لطيف ويحب زوجي وابني ادم يعرف جده عمر الحريري وفخور بأعماله ، وان حبه للتمثيل ومن أصدقاءه كمال الشناوي وفريد شوقي والزعيم عادل امام ومديحة يسري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميريت عمر الحريري الفنانة ميريت عمر الحريري قصة التمثيل التمثيل میریت عمر الحریری دخول الفن

إقرأ أيضاً:

ضبط شاب لاتهامه بتصوير الفتيات داخل حمام كافيه بطنطا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدمت «ن ع ع»  ببلاغ بدائرة قسم أول طنطا يحمل رقم 9919 بانتهاك خصوصية داخل حمام أحد الكافيهات الخاصة بتصوير إحدى المترددات من السيدات داخل الحمام الخاص بالمكان. 

وكشفت المبلغة أنه في أثناء دخولها إلى حمام الكافيه فوجئت بأن المسئول يطالبها بالانتظار دقيقتين لحين الانتهاء من التنظيف، عقب دخولها انتابتها حالة من القلق، وبعد دخولها اكتشفت وجود هاتف محمول يقوم بالتصوير.

على الفور سادت حالة من الارتباك وقامت بإبلاغ الأجهزة الأمنية لإثبات حال الواقعة وانتقل ضباط الشرطة بدائرة قسم أول طنطا إلى المكان المذكور وبالفحص تم ضبط أحد العمال وتم تحريز الهاتف المحمول.

من جانبه أكد علاء الجوهري محامي المبلغة بأن الأمر كله سيعرض أمام النيابة صباح باكر والبدء في التحقيقات وتفريغ
الهاتف لتأكدهم من وجود فيديوهات لفتيات أخرى، مبينا أن هذا الأمر يمس كل الفتيات والسيدات اللاتي يترددن على المكان المذكور.

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفي: كنت ببيع ملابس في العتبة وطعام جاهز قبل التمثيل
  • ضبط شاب لاتهامه بتصوير الفتيات داخل حمام كافيه بطنطا
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • قفزة كبرى في عالم الألعاب.. شركة سوني تكشف عن إصدار جهاز ps5 pro و سبب ارتفاع سعره
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • أسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)
  • مايكل موريس: الُبعد الروحاني لشخصية المهرج في عالم التشكيل موضوع مشروعي لمنحة التفرغ
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • بعد تصدرهما الترند.. ميرنا وليد تكشف موقف ابنتيها من العمل في التمثيل