شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن النصر السعودي بقيادة رونالدو يقسو على الاتحاد المنستيري، السعودية 8211; حقق نادي النصر السعودي فوزا كبيرا على فريق الاتحاد المنستيري التونسي 4 1 في اللقاء الذي جمعهما امس الاثنين، في الجولة الثانية .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر السعودي بقيادة رونالدو يقسو على الاتحاد المنستيري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر السعودي بقيادة رونالدو يقسو على الاتحاد المنستيري

السعودية – حقق نادي النصر السعودي فوزا كبيرا على فريق الاتحاد المنستيري التونسي (4-1) في اللقاء الذي جمعهما امس الاثنين، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العرب للأندية.

وتناوب على تسجيل ثلاثية النادي السعودي كل من اللاعبين، البرازيلي أندرسون تاليسكا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وعبد الإله العمري، وعبد العزيز العليوة في الدقائق (42، 74، 88، 90) على الترتيب.

بينما سجل المدافع السعودي علي محمد لاجامي هدف نادي الاتحاد المنستيري خطأ في مرماه بحلول الدقيقة 66 من عمر المباراة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، بمدينة الطائف.

وحقق نادي النصر انتصاره الأول في البطولة، ورفع رصيده إلى 4 نقاط، وانتزع صدارة المجموعة الثالثة (C) بفارق الأهداف من نادي الشباب السعودي، الذي تغلب بدوره على نادي الزمالك المصري، صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما في وقت سابق من مساء يوم الاثنين، أيضا على الملعب ذاته.

بينما تعرض نادي الاتحاد المنستيري للهزيمة الثانية على التوالي، وخرج رسميا من دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ربع النهائي للمسابقة.

وستشهد هذه المجموعة مباراة من العيار الثقيل بين فريق الزمالك والنصر يوم الخميس المقبل، وصراعا شرسا بينهما على إحدى بطاقتي التأهل لدور الثمانية الكبار للبطولة.

بينما ستكون مهمة نادي الشباب أسهل نسبيا، حيث يحتاج إلى التعادل فقط في لقائه أمام فريق الاتحاد المنستيري، ليحجز بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي للمسابقة، بغض النظر عن نتيجة مباراة الزمالك والنصر.

المصدر: RT

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر السعودي بقيادة رونالدو يقسو على الاتحاد المنستيري وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا

اعترف النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، بأنه كان يشعر بالإحباط من إهداره ركلة جزاء أمام سلوفينيا، لكنه شدد على أن الأهم هو صعود منتخب بلاده لدور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024.

وقادت ركلات الترجيح منتخب البرتغال للصعود لدور الثمانية في البطولة، على حساب منتخب سلوفينيا مساء الاثنين، في دور الـ16 للبطولة، المقامة حاليا بألمانيا.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لمنتخب البرتغال، الذي فاز 3 / صفر بفضل تألق حارس مرماه ديوجو كوستا، الذي تصدى لثلاث ركلات ترجيح.

وكان رونالدو قد أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 105، بعدما تصدى لها حارس المرمى السلوفيني يان أوبلاك.

???? pic.twitter.com/lLBxuLPBE5

— عالم القوت (@GOATTWORLD) July 2, 2024

وقال رونالدو في تصريحات إعلامية عقب المباراة، التي أقيمت في مدينة فرانكفورت "شعرت بخيبة أمل بطبيعة الحال بعد إضاعتي ركلة الجزاء. هذه هي الركلة الأولى التي أهدرها هذا الموسم. لكن الأهم أن الفريق انتصر في النهاية وصعدنا لدور الثمانية".

أضاف رونالدو "انتابني شعور بالخوف من الخروج بركلات الترجيح، لاسيما بعد تسببها في خسارتي مرتين مع فريقي (النصر السعودي) خلال الموسم الحالي".

وخسر النصر بركلات الترجيح أمام العين الإماراتي بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا، وكذلك أمام الهلال بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2023 / 2024.

البرتغــال إلى دور الثمانيــة ????????

ستظل الأفضـل في التاريخ .. ورجل الحسم دائمًا ????
ألف مبروك لقائد #النصر كريستيانو رونالدو التأهل ???? #يورو2024 | #EURO2024 pic.twitter.com/HDNxKAm9Ap

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) July 1, 2024

وفي نهاية حديثه، وجه رونالدو تحية للجماهير البرتغالية التي آزرت الفريق في المدرجات، حيث دعاها لمواصلة دعمها لمنتخب بلاده في لقائه المرتقب أمام فرنسا بدور الثمانية للمسابقة، يوم الجمعة القادم، بمدينة هامبورج.

وستكون مباراة فرنسا بمثابة إعادة لنهائي نسخة أمم أوروبا عام 2016، حينما تغلب المنتخب البرتغالي 1 / صفر على منتخب (الديوك)، ليتوج بلقبه الوحيد في البطولة.

مقالات مشابهة

  • لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • اتحاد جدة يعلن رحيل مدربه الأرجنتيني جاياردو
  • بورفؤاد يستقبل بعثة الاتحاد السعودي للهوكي (صور)
  • مفاجأة.. حارس سلوفينيا يقترب من مزاملة رونالدو في النصر
  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق