صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد وزير مصري في تركيا بعد 10 سنوات من القطيعة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أنقرة زمان التركية 8211; يتوجه وزير التجارة والصناعة المصري أحمد سمير صالح إلى تركيا، اليوم الثلاثاء، في زيارة هامة تأتي في سياق .، والان مشاهدة التفاصيل.

وزير مصري في تركيا بعد 10 سنوات من القطيعة

أنقرة (زمان التركية) – يتوجه وزير التجارة والصناعة المصري أحمد سمير صالح إلى تركيا، اليوم الثلاثاء، في زيارة هامة تأتي في سياق جهود التطبيع في العلاقات بين البلدين.

وكان قد دعا وزير التجارة التركي عمر بولات نظيره المصري لزيارة تركيا.

وسيصطحب الوزير المصري معه قادة منظمة رجال الأعمال المصرية، وسيتم عقد اجتماعات ثنائية ومشتركة لمناقشة قضايا التجارة والاقتصاد.

وتعد هذه أول زيارة من وزير التجارة المصري إلى تركيا على مستوى الوزراء في العشر سنوات الماضية.

ومن المتوقع أن يتم مناقشة العديد من الملفات الاقتصادية والتجارية في اللقاءات بين الجانبين.

وتأتي الزيارة في إطار مساعي البلدين لتحسين العلاقات في الفترة الأخيرة، والتي تمثلت في اتفاقهما في شهر يوليو على تعيين سفراء للبلدين لأول مرة منذ 2013.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير مصري في تركيا بعد 10 سنوات من القطيعة وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر التجارة

إقرأ أيضاً:

مساعد وزير الخارجية المصري الأسبق: دور مصر الداعم للبنان تاريخي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال يوسف الشرقاوي مساعد وزير الخارجية المصري الأسبق، إن دور مصر الداعم للبنان هو دور تاريخي، ممثلا بكلمة الرئيس المصري الراحل "أنور السادات" حينما ذكر:"ارفعوا إيديكم مع لبنان"، موضحا أن ماتم وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم الدعم الكامل الإنساني، لأهالي لبنان الشقيق.

أضاف "الشرقاوي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أمل الحناوي، ببرنامج "عن قرب"، المذاع عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم السبت، أن الكارثة الإنسانية وماتعاني منها لبنان وفلسطين في الوقت الحالي، كان قد حذر منها الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر السلام الذي عقد بالقاهرة منذ مايقرب من عام، بعد عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر 2023.

أكمل مساعد وزير الخارجية المصري الأسبق، أن الرئيس السيسي حذر خلال هذا المؤتمر، فيه من مخاطر التصعيد في الشرق الأوسط وأثره على الاستقرار الإقليمي والدولي، مشيرًا إلى أن مايتم الآن هو تصعيد من جانب الحكومة المتطرفة الإسرائيلية التي يرأسها بنيامين نتنياهو، الذي يسعى للصعود للهاوية.

مقالات مشابهة

  • مساعد وزير الخارجية المصري الأسبق: دور مصر الداعم للبنان تاريخي
  • وزير مصري يتقلد منصبا رفيعا بصندوق النقد الدولي
  • السفير المصري في مابوتو يلتقي مع وزير الأشغال العامة الموزمبيقي
  • محافظ البنك المركزي يستقبل سفير تركيا وممثلي فروع المصارف التركية في العراق
  • المعهد الديمقراطي: ندوب الحرب التي دامت عقد من الزمان لا تزال تلازم كل جوانب الحياة في اليمن
  • بيراميدز يتجه إلى تركيا لخوض معكسر إعدادي استعدادًا للسوبر المصري
  • وزير التموين يفتتح فرعا جديدا لسلسلة سوبر ماركت: يوفر 1100 فرصة عمل
  • وزير التموين: نعمل على تطوير منظومة التجارة الداخلية وسلاسل الإمداد
  • وزير التموين يفتتح أحدث فروع سلاسل "هايبر وان" ماركت بمدينة بدر
  • بيراميدز يعسكر في تركيا استعدادًا للموسم الجديد والسوبر المصري