أعلنت وزارة الداخلية، القبض على أحد أفراد الأسرة الحاكمة لزراعته مخدر الماريجوانا داخل منزله، تمهيدًا لإحالته وآخرين إلى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

القبض على أحد أفراد الأسرة الحاكمة بالكويت

وأوضحت وزارة الداخلية الكويتية في بيان لها، أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تمكنت من ضبط مواطن كويتي من الأسرة الحاكمة، و3 أشخاص من الجنسية الآسيوية يحوزون مواد مخدرة.

وأضافت أنه بتفتيش منزل المنتمي إلى الأسرة الحاكمة تم العثور على 270 شتلة ماريجوانا مختلفة الأحجام، وأكثر من 5 كيلو جرامات من الماريجوانا الجاهزة للاستخدام ( 5.130 كيلو)، و4150 حبة كبتاجون، و620 سيجارة من الماريجوانا، و50 جراما من مادة الحشيش المخدرة، و21 جراما من الكوكايين، و6 علب زيت الماريجوانا، و27 جراما من الفطر المخدر، و2 سيجارة إلكترونية من مادة الماريجوانا، و3 قطع من حلويات الماريجوانا، و10 زجاجات خمر.

وأشارت الداخلية الكويتية إلى أنه جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة؛ تمهيدًا لإحالة المتهمين والمضبوطات الى نيابة المخدرات؛ حيث جهة الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقه 

وفي وقت سابق، أعلن الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت حل مجلس الأمة الكويتي، وتعطيل العمل ببعض مواد الدستور لمدة محددة.

وقال الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح في خطاب له: أصبح من الواجب الآن التدخل قبل فوات الآوان لمواصلة المسيرة وإنقاذ المسار التاريخي للدستور الكويتي، ولن أقبل أن تكون بلادنا ساحة ممارسات غير دستورية، وأمرنا بحل مجلس الأمة، وتعطيل العمل ببعض مواد الدستور لمدة لا تزيد على 4 سنوات.

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: الأسرة الحاکمة

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة مسن متعفنة داخل منزله بالمنيا

عثر أهالي محافظة  المنيا على جثة متعفنة لعجوز داخل منزله بمنطقة أبوهلال، في ظروف غامضة وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن االمنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بتلقي بلاغا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة أبو هلال بمدينة المنيا. 

على الفور انتقل رجال رجال الشرطة وسيارة الإسعاف، وبالفحص تبين أن الجثة لعجوز  يبلغ من العمر 63 عامًا، يقيم في شارع نور الإسلام المتفرع من شارع المجرى، بمنطقة أبوهلال وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وانتداب الطب الشرعي لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

وأمرت النيابة بندب مفتش صحة المركز، لتوقيع الكشف الطبي على جثة العجوز، لكشف ملابسات الواقعة. 

وقال أحد أفراد أسرته أمام النيابة، أن المتوفي كان يسكن وحيدًا في شقته السكنية، يعاني من أمراض الضغط والسكر.

مقالات مشابهة

  • القبض على موظف ينقل مواداً كيمياوية خطرة بدون موافقات رسمية في البصرة
  • الرد السريع: القبض على مطلوبين اثنين بحوزتهما مواد ممنوعة في ديالى
  • القبض على مقيم لترويجه مواد مخدرة بالشرقية
  • رصد 4 قضايا اتجار في المخدرات والأسلحة بدمياط
  • ضبط شخص لترويجه 57 كيلو جراماً من القات بجازان
  • القبض على مواطن خبأ 57 كيلو جراماً من القات بمركبة
  • بالتعاون مع الكويت.. تفكيك شبكة لتجارة المخدرات في البصرة
  • وزير العمل يكشف تفاصيل إرسال أسماء 37 ألفًا من مستفيدي الحماية إلى الداخلية لتحويلهم إلى عقود
  • الكويت.. الأمن يعلن القبض على مواطن قتل مواطنة في منزله
  • العثور على جثة مسن متعفنة داخل منزله بالمنيا