قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مواطنين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).
وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.
أخبار متعلقة في 16 مدرسة.. تمكين طلبة الشرقية الموهوبين من منهجية البحث العلميللعام الثالث على التوالي.. "نافس" تختبر مهارات طلبة الشرقيةمن ناحية أخرى، قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبه (11) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، ووجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وتسليمه والمضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لتهريبه (11) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/uiYaWvUkVQ— حرس الحدود السعودي (@BG994) May 13, 2024مكافحة المخدراتوأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
وأكدت أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس مكافحة المخدرات المنطقة الشرقية تهريب المخدرات السعودية

إقرأ أيضاً:

في مواقع مختلفة بمحافظة الدائر .. “مكافحة المخدرات” تضبط 659 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في منطقة جازان

المناطق_واس

صرح المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد مروان الحازمي، بأن المتابعة الأمنية لشبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن المملكة وشبابها، أسفرت عن ضبط (659) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في مواقع مختلفة بمحافظة الدائر في منطقة جازان، والقبض على مروجيها، وهم مخالفان لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية و(3) مواطنين، وجرى إيقاف المتهمين واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

 

أخبار قد تهمك جازان تصدر أكثر من 11 ألف طن من مادة سبك الحديد الصلب إلى إيطاليا 26 يونيو 2024 - 11:53 صباحًا مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة جازان لترويجه 61 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر 25 يونيو 2024 - 4:23 مساءً

 

 

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • السعودية تعلن ضبط أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدرة
  • ضبط 659 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في منطقة جازان
  • ضبط 659 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في جازان
  • ضبط 659 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في جازان .. فيديو
  • في مواقع مختلفة بمحافظة الدائر .. “مكافحة المخدرات” تضبط 659 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في منطقة جازان
  • “مكافحة المخدرات” تضبط (659) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في منطقة جازان
  • القبض على مواطن بجازان لترويجه 61 كيلوجرامًا من مادة الحشيش
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة جازان لترويجه 61 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • إحباط تهريب 12 كيلو جرامًا من الحشيش المخدر بجازان
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 12 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر