حرصت جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على توديع نجمها كيليان مبابي بطريقة مميزة قبل خوضه مباراته الأخيرة مع الفريق في ملعب "حديقة الأمراء" أمس الأحد.

وكان مبابي قد أعلن رسميا يوم الجمعة الماضي رحيله عن باريس سان جيرمان بعد سبعة مواسم قضاها في صفوف فريق العاصمة الفرنسية.

وأكد كليان مبابي رحيله عن الفريق، دون أن يكشف عن محطته المقبلة التي من المتوقع أن تكون في فريق ريال مدريد الإسباني.



A strange atmosphere for Kylian Mbappé’s last game at the Parc des Princes. His name was booed by the home fans when it was read pre-match before the CUP revealed a large Tifo on honour of the departing forward. pic.twitter.com/dssEYHRtL0

— Get French Football News (@GFFN) May 12, 2024
وفي مباراة أمس رفعت جماهير سان جيرمان الذين تواجدوا في المدرجات، "تيفو" خاص بمبابي ورددوا هتافات له ووجهوا له التحية، في حين توجه صاحب الـ25 عاما إلى الجمهور وحياهم والتقط صورا له والمشجعين من خلفه قبل ذهابه إلى غرفة خلع الملابس استعدادا لبداية مباراة سان جيرمان ضد ضيفه تولوز ضمن منافسات الجولة الـ33 قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي.

كما رفع المشجعون لافتة أخرى لتوديع النجم الفرنسي كتب عليها: "طفل من ضواحي باريس أصبح أسطورة لباريس سان جيرمان".

???????? It's Kylian Mbappé's last ever PSG home game. The fans have created a tifo for him to say goodbye! ❤️???? pic.twitter.com/LeoqusenOj

— EuroFoot (@eurofootcom) May 12, 2024
وشارك مبابي في  مباراة باريس سان جيرمان أمام تولوز، وسجل هدفا في الدقيقة الثامنة لكن فريقه خسر المباراة بنتيجة 1-3.

ورفع مبابي رصيده التهديفي إلى 27 هدفا في 29 مباراة ضمن الدوري الفرنسي هذا الموسم، والـ256 في جميع المسابقات منذ انضمامه إلى النادي الباريسي في مباراته الـ306.

وكانت مواجهة تولوز مباراة تحصيل حاصل للفريق الباريسي الذي ضمن تتويجه بلقب الدوري قبل عدة جولات من نهاية الموسم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية سان جيرمان مبابي سان جيرمان كرة القدم مبابي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

فيديو.. احتفالات في فرنسا بفوز تحالف اليسار في الانتخابات

خرج آلاف الفرنسين، اليوم الأحد، للاحتفال في شوارع العاصمة باريس بتقدم تحالف اليسار وفق التقديرات الأولية لنتائج التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات.

وأظهرت مقاطع فيديو منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، توافد الآلاف من الفرنسيين على ساحة الجمهورية وسط باريس، حاملين الأعلام الفرنسية إلى جانب أعلام دول أخرى للاحتفال بتقدم ائتلاف اليسار في الانتخابات التشريعية.

كما أظهر مقطع فيديو آخر تجمع الفرنسين في ساحة ستالينغراد في باريس، حيث ظهر جان لوك ميلينشون زعيم ائتلاف اليسار الفرنسي، وهو يلوح للمؤيدين.

وأظهرت التقديرات الأولية لنتائج التصويت في الانتخابات التشريعية في فرنسا، تصدر تحالف اليسار في الجولة الثانية واحتلال معسكر الرئيس إيمانويل ماكرون المرتبة الثانية، متقدمًا على أقصى اليمين، لكن دون أن تحصل أي كتلة على غالبية مطلقة في الجمعية الوطنية.

ويقدر حصول "الجبهة الشعبية الجديدة" على 172 إلى 215 مقعدًا ومعسكر ماكرون على 150 إلى 180 مقعدًا وحزب التجمع الوطني الذي كان يُرجح في الأساس حصوله على غالبية مطلقة، على 115 إلى 155 مقعدا.

وتعليقا على النتائج قال ميلونشون، إن على الرئيس الفرنسي المنتهية ولايته إيمانويل ماكرون دعوة أحزاب اليسار الفرنسي لتشكيل الحكومة.

وأضاف ميلونشون الذي دعا إلى رحيل رئيس الوزراء أن على "ماكرون يجب عليه الاعتراف بالهزيمة دون محاولة الالتفاف"، مضيفاً أن "هزيمة ماكرون مؤكدة بشكل واضح".

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • فيديو.. احتفالات في فرنسا بتقدم تحالف اليسار في الانتخابات
  • فيديو.. احتفالات في فرنسا بفوز تحالف اليسار في الانتخابات
  • في لفتة طيبة.. جماهير الزمالك ترج ستاد القاهرة هتافًا لـ أحمد رفعت
  • صراع إنجليزي فرنسي علي ضم خليفة مبابي
  • لوبان تهاجم مبابي: لا يجب أن يلقن الفرنسيين دروسا
  • اليمين المتطرف الفرنسي يهاجم مبابي بعد دعوته لعدم انتخابهم
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • فرنسا “مبابي” تقصي البرتغال “رونالدو” وتضرب موعدا مع إسبانيا
  • مبابي في القائمة.. 4 لاعبين من المنتخب الفرنسي مهددين بالايقاف