شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السبت فريق إنبي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد، يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى فترة إعداده للموسم الرياضى 2024 2023 الجديد من الدورى المصرى الممتاز، اعتبارا من يوم السبت المقبل 5 .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السبت.

. فريق إنبي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السبت.. فريق إنبي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى فترة إعداده للموسم الرياضى 2024/2023 الجديد من الدورى المصرى الممتاز، اعتبارا من يوم السبت المقبل 5 أغسطس، بملاعب النادى بالكيلو 17 .

وحرص الجهاز الفني والإداري بالفريق، على إبلاغ جميع اللاعبين بموعد وتوقيت تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة .

وكان قد حرص الجهاز الفنى بقيادة الكابتن تامر مصطفى على منح اللاعبين راحة طويلة عقب ضغط المباريات في الموسم الماضي والذي حقق خلاله الفريق المركز السادس بجدول الدورى الممتاز، بالإضافة للوصول إلى ربع نهائى كأس مصر لأول مرة منذ 7 سنوات.

157.55.39.253



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السبت.. فريق إنبي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي

أكد محمد إسماعيل مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، أن التفاوض مع الفريق البترولي ليس صعب وغير مرهق كما يظن البعض مع الأندية ولا توجد شروط صعبة كما يتم الترويج.

وتابع إسماعيل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "حصلنا على 100 ألف دولار من وراء فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية في صفقة زياد كمال، وننتظر 50 ألف دولار من وراء الفوز بالسوبر الإفريقي في صفقة محمد حمدي المعار للفريق".

وأضاف محمد إسماعيل: "إنبي لعب على التوقع بفوز الزمالك بالكونفدرالية والسوبر، وهذا ما نفعله ولذلك هو الأمر عرض وطلب في الانتقالات".

وقال مدير الكرة: "نتخوف من عدم مشاركة محمد حمدي، ولذلك وضعنا نسبة مشاركة 35% في المباريات المحلية و 25% في المباريات الإفريقية، وحال لم يتم تحقيق ذلك هناك بند يتم الحصول على 5 مليون جنيه".

واستطرد: "إنبي يتعامل مع كل الأندية على مسافة واحدة، والأهلي إذا أراد التعاقد مع لاعب من إنبي سيتم التفاوض معنا، ولا توجد مشاكل بين الناديين".

وأوضح إسماعيل: "لم يتم الاتفاق مع الزمالك حول صفقة تبادلية برحيل أحمد أمين أوفا للفارس الأبيض مع قدوم حسام أشرف، ولكن حال تم عرض الأمر سيتم مناقشته".

واختتم: "الزمالك لم يطلب التعاقد مع كالوشا حتى الآن، وإذا تم طلب التعاقد معه سيتم الموافقة على إعارته فقط بسبب نظام الدوري الجديد".

مقالات مشابهة

  • إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد
  • جبريل: عيسى يبدأ تنظيف ما أفسده «عبدالغفار» خلال فترة اقتحامه المصرف المركزي
  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • آخر سعر لأردب القمح.. «الزراعة» توفر التقاوي المعتمدة للموسم الجديد
  • الإسماعيلي يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • بيراميدز يخوض معسكر خارجي في تركيا استعدادًا للموسم الجديد
  • بيراميدز يعسكر في تركيا استعدادًا للموسم الجديد والسوبر المصري
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • تعديلات جديدة على لائحة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد
  • إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي