شاركت شركة دالاس للسياحة بسوق السفر العربي معرضاً تجارياً رائداً في منطقة الشرق الأوسط، ويتمحور حول السفر الخارجي والداخلي،تُقام هذه الفعالية السنوية في مركز دبي التجاري العالمي وتستعرض آلاف المنتجات والوجهات السياحية من مختلف أنحاء العالم أمام الزوّار والمشترين والتجار.

اقرأ أيضاً : المسلماني يدعو وزير السياحة بالتدخل العاجل لوقف التسيب وحماية القطاع

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دالاس للسياحة أمجد المسلماني انه التقى تحت سقفٍ واحد نخبة من رجال الاعمال واصاحب الشركات السياحية للتواصل وتطوير العلاقات والبحث في القضايا المتعلقة بالسياحة والسفر وللتشاور والاستفادة من الخبرات التي اكتسبناها على مدار السنوات السابقة لتدعيم وتعزيز المهارات لديهم حتى يستطيعو ان يقدمو الافضل في قطاع السياحة.

وأضاف المسلماني ان شركة داﻻس تسعى من خلال المشاركة في فعاليات خارجية إلى الالتقاء مع شركات سياحية عالمية لها اهتمامات بالسياحة بهدف التعاون معها مستقبلاً لاستقطاب سياح إلى الأردن.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: سياحة دبي دالاس

إقرأ أيضاً:

ضبط ثماني مخالفات للمنشآت السياحية بإب خلال إجازة عيد اﻷضحى

الثورة نت../

تمكّنت حملة الرقابة، التي نفذها مكتب السياحة في محافظة إب خلال إجازة عيد اﻷضحى، من ضبط ثماني مخالفات للاشتراطات الصحية وإجراءات اﻷمن والسلامة في مديريات مركز المحافظة.

هدفت الحملة، على مدى ستة أيام، إلى التأكد من جودة الخدمات التي تقدّمها المنشآت السياحية، ومدى التزامها بإجراءات اﻷمن والسلامة، والاشتراطات المطلوبة، وقائمة الأسعار المعتادة، وتوحيد زي العاملين.

وركّزت الحملة على التأكد من مدى التزام المسابح والحدائق والمنتزَّهات العامة والخاصة بتوفير فِرق اﻹنقاذ، والخدمات الصحية، وتخصيص ألعاب مجانية ﻷبناء الشهداء وذوي الدخل المحدود.

وأوضح مدير مكتب السياحة في المحافظة، غانم عوسج، أن تنفيذ الحملة في إطار جهود قيادة الوزارة والمحافظة لتوفير الأجواء الملائمة للزوّار لقضاء إجازة العيد، والاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة .. لافتاً إلى أن الحملة رافقها تنفيذ برامج توعوية حول أهمية النظافة، والحفاظ على سلامة المتنفّسات السياحية وممتلكاتها.

ونوّه بجهود الفِرق الميدانية في ضبط المخالفات، وتصحيح أوضاع المنشآت السياحية المستهدفة.. مؤكدا عدم التهاون مع المخالفين، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وذكر عوسج أن المنشآت السياحية استقبلت، خلال إجازة العيد، أكثر من 120 ألف زائر.. مشيراً إلى أن غالبية الزوّار هم من الوافدين من مختلف المحافظات، ويشكّلون نسبة 80 بالمائة من إجمالي عدد الزوار.

وأشاد بدور العاملين في الحدائق والمتنزّهات العامة والخاصة، والفنادق والمطاعم السياحية، في تقديم أفضل الخدمات للزائرين بحسب الخطة المُعَدّة .. داعيا إلى الاستثمار في القطاع السياحي باعتباره من القطاعات الواعدة في عاصمة السياحة اليمنية.

شارك في تنفيذ الحملة نائب مدير مكتب السياحة في المحافظة، عبدالقادر البخيتي، ومديرا الرقابة والتفتيش، عبدالكريم الفقيه، والترويج السياحي، نشوان الحاج.

مقالات مشابهة

  • الآثار والسياحة فى مصر
  • سلطنة عُمان تشارك في معرض سول الدولي للكتاب 2024
  • المنظمة الوطنية للصحافيين الجزائريين توقع إتفاقية مع 5 مؤسسات فندقية وسياحية
  • مرتيني يناقش مع المعنيين في درعا سبل تطويرها السياحة الداخلية والشعبية
  • «العالمي للسياحة»: 254 مليار يورو أرباحا متوقعة في فرنسا
  • د. عاطف عبد اللطيف يكتب: صناعة السياحة
  • وزير الإتصال: الإهتمام الإعلامي بالسياحة في الجزائر لازال متواضعا
  • «صور» العُمانية عاصمة «السياحة العربية 2024»
  • ضبط ثماني مخالفات للمنشآت السياحية بإب خلال إجازة عيد اﻷضحى
  • السياحة الرياضية في مصر بين الروتين والاستثمار.. مقومات وتاريخ أثري غير مستغل.. محمد صلاح سفيرًا وتجربة رونالدو دليل.. ماذا ينقصنا وكيف ننفذ 15 حلًا بشكل عاجل؟ (تحقيق)