صحافة العرب:
2024-07-05@06:03:19 GMT

- القادم أفضل لبرشلونة بدون ديمبيلي

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- القادم أفضل لبرشلونة بدون ديمبيلي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن القادم أفضل لبرشلونة بدون ديمبيلي، 8211; حسم ديمبيلي موقفه بالرحيل عن برشلونة في فترة الانتقالات الحالية وارتداء قميص باريس سان جيرمان في الموسم .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القادم أفضل ل برشلونة بدون ديمبيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القادم أفضل لبرشلونة بدون ديمبيلي

– حسم ديمبيلي موقفه بالرحيل عن برشلونة في فترة الانتقالات الحالية وارتداء قميص باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

بالنظر لأثر خروج ديمبيلي على برشلونة ، فأنه لن يترك تلك المساحة الكبيرة في تشكيلة تشافي ، وذلك نظرًا لكثرة غياباته جراء الإصابة في المواسم الستة التي قضاها في النادي لكنه على الصعيد المادي سينعش خزينة البلوجرانا بما لا يقل عن 50 مليون يورو ، وهو ما يمثل فائدة حقيقية في تسجيل الصفقات وعقود اللاعبين .

اللاعب حدد موقفه ولا يرغب في الخروج بصورة غير لائقة، إذن فليفتح له برشلونة الأبواب ويستفيد من رحيله في حل أزمة اللعب المالي النظيف ولتوضع كلمة النهاية على خيانة الفرنسي وطعنه لتشافي لأن القادم سيكون أفضل للنادي الكتالوني بدون ديمبيلي.

أقرأ أيضًا :

بديل ديمبلي في برشلونة

54.200.234.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القادم أفضل لبرشلونة بدون ديمبيلي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشاكا يخضع لفحوصات لحسم موقفه من خوض مباراة انجلترا

ذكرت تقارير صحافية ان ​جرانيت تشاكا​، قائد ​منتخب سويسرا​، سوف يخضع لفحص بالرنين المغناطيسي والذي يحسم موقفه من خوض مباراة ​منتخب إنجلترا​ في ربع نهائي ​يورو 2024​ المقرر لها يوم السبت.

كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر تشاكا يخضع لفحوصات لحسم موقفه من خوض مباراة انجلترا

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا يعاني من بعض المشاكل في العضلة المقربة.

حيث شوهد وهو يتلقى العلاج خلال الشوط الأول في مواجهة ​منتخب إيطاليا​ قبل ايام، رغم مواصلته اللعب حتى النهاية من دون مشاكل، ومن المتوقع ظهور نتائج الفحص قريبًا.

مقالات مشابهة

  • رسميًا زيادة المعاشات 12 % أول أغسطس القادم | تفاصيل
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • أستغل الفتيات في تصوير فيديوهات.. تفاصيل القبض على صاحب ستوديو غير مرخص
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • مهاجم برشلونة السابق على رادار الدوري السعودي.. اسم مفاجأة
  • تشاكا يخضع لفحوصات لحسم موقفه من خوض مباراة انجلترا
  • سمك طازج أم فاسد؟.. حيل عبقرية لاختيار أفضل ما في السوق
  • فيوتشر يكشف عن موقفه بخصوص رحيل نجمه لـ الزمالك
  • جوميز يحسم موقفه من مشاركة زيزو في أولمبياد باريس
  • مدافع الأهلي يحسم موقفه من الرحيل.. صدمة لـ كولر