شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أول قرار من كولر تجاه صفقة الأهلي الجديدة رضا سليم، 01 13 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 رضا سليم لاعب الأهلي الجديد طلب .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول قرار من كولر تجاه صفقة الأهلي الجديدة رضا سليم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول قرار من كولر تجاه صفقة الأهلي الجديدة رضا سليم

01:13 م | الثلاثاء 01 أغسطس 2023

رضا سليم لاعب الأهلي الجديد

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون، وضع برنامج تأهيلي خاص للمغربي رضا سليم، لاعب الفريق الجديد، والذي تم الإعلان عنه ليصبح الصفقة الثانية للمارد الأحمر.

كولر يطلب معرفة الحالة البدنية لرضا سليم لوضع برنامج خاص للاعبين

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، طلب كولر من جهازه المعاون عقد جلسة خاصة مع اللاعب لمعرفة آخر مباراة شارك فيها مع فريقه السابق الجيش الملكي المغربي، والتي كانت بتاريخ 23 يونيو الماضي، عندما توج فريقه بالدوري المغربي.

وأكد أن المدرب السويسري، طلب معرفة حالته البدنية، ووضع برنامجا خاصا له، يتماشى مع لاعبي الفريق، لبدء الاستعداد للموسم الجديد بشكل جيد مع الفريق.

وكان النادي الأهلي أعلن التعاقد الرسمي مع رضا سليم، أمس الاثنين لمدة 4 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليصبح الصفقة الثانية للمارد الأحمر بعد التعاقد مع إمام عاشور.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، الخميس المقبل، ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

54.200.234.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول قرار من كولر تجاه صفقة الأهلي الجديدة رضا سليم وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي

أكد خالد جادالله نجم الكرة المصرية السابق، أن أحمد قندوسي لاعب الاهلي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، لن يكون له دورًا في الفريق الأحمر خصوصا مع كثرة لاعبي الوسط داخل الفريق.. بالإضافة إلى طريقة أفشة تختلف تماما عن قندوسي الذي يلعب في الخط الهجومي بشكل أفضل.

جاد الله يعلق على ملف صفقات الأهلي والراحلين

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "قندوسي كان يلعب تحت رأس الحربة وبحرية كاملة ويتحرك في اليمين واليسار والعمق على حسب المساحات، وطريقة لعب الأهلي لا يوجد له مكان فيها، لأن الأهلي يعتمد على ثلاثي في الوسط وجناحين ومهاجم".

وأضاف: "الأهلي في حاجة لرأس حربة أجبني بمواصفات معينة، أنما اللاعبين الذين سترحل على حسب رؤية كولر، على رأسهم بيرسي تاو وديانج، لكن استمرارهم أفضل حال وجود عروض لا تناسب النادي، خصوصا من الناحية المالية بحيث يستطيع استثمار المقابل المالي في دعم الفريق بلاعبين مميزين".

شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيان بيراميدز عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة ضد بيراميدز خلال ساعات

وواصل: "رضا سليم لاعب جيد ويحتاج فرصة أفضل، لا بد من الدفع به في خمس مباريات كأساسي، لعب في بداية الموسم وظهر بشكل جيد ولكنه ابتعد بعد الاصابة، أي لاعب يحتاج للمشاركة المستمرة".

وأتم: "مواجهتي الأهلي وبيراميدز سوف يحددان الفريق الفائز بلقب الدوري.. وأتوقع فنيا وجماهيريا وتاريخيًا فأن الأهلي أقرب للقب بنسبة 70% لـ30% بيراميدز".

مقالات مشابهة

  • صفقة الأهلي الجديدة تخضع للكشف الطبي
  • نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي
  • خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي
  • مدرب صن داونز يُقرب صفقة الموسم لـ الأهلي
  • الأهلي يحصل على توقيع صفقة مجانية مدوية
  • عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل عن الأهلي
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • موقف رائع من السولية تجاه طاهر بعد فوز الأهلي على الطلائع
  • الأهلي على أعتاب حسم صفقة مهاجم الدوري السويسري
  • تحرك جديد من الأهلي لحسم صفقة صخرة الدوري الروسي