شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن المالية تباشر بإجراءات تمويل رواتب المتقاعدين لشهر آب، بغداد اليوم  ،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المالية تباشر بإجراءات تمويل رواتب المتقاعدين لشهر آب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المالية تباشر بإجراءات تمويل رواتب المتقاعدين لشهر آب

بغداد اليوم -  

54.

200.234.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المالية تباشر بإجراءات تمويل رواتب المتقاعدين لشهر آب وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تباشر بفرض حصار بري وجوي غير معلن على لبنان

بغداد اليوم- ترجمة

كشفت شبكة (الميدل ايست) في تقرير نشرته اليوم الجمعة (4 تشرين الأول 2024)، عن وجود ما وصفته بـ"حصار كامل وغير معلن" تقوم إسرائيل بتطبيقه الان على الأرض اللبنانية، مؤكدة ان الحصار سيمنع وصول البضائع والسلع الأساسية الى البلاد. 

وقالت الشبكة نقلا عن مصادر من داخل الحكومة اللبنانية بحسب ما ترجمته "بغداد اليوم، إن "إسرائيل باشرت منذ الأسبوع الماضي باستهداف الطرق الرئيسية التي تربط بين لبنان وسوريا بالإضافة الى مضايقات تمارسها ضد الرحلات الجوية المدنية بهدف منعها من دخول لبنان".

وأشارت الى ان "الأمم المتحدة أعلنت في وقت سابق من الأسبوع الماضي، ان إسرائيل تقوم باستهداف متعمد لطرق النقل البرية بين لبنان وسوريا، الامر الذي اجبر النازحين على ترك عرباتهم والسير على الاقدام بالإضافة الى إيقاف تدفق السلع والبضائع الى البلاد".

وأوضح وزير النقل اللبناني علي حمية ان "ما تقوم به إسرائيل الان هو حصار بري وجوي غير معلن على لبنان"، محذرا من "تبعات" اقتصادية وإنسانية على البلاد التي تعاني من تراجع اقتصادي". 

يشار الى ان النظام الإسرائيلي اعلن الأسبوع الماضي عن استهداف المعابر والطرق البرية الرابطة بين لبنان وسوريا، مدعيا انها "تستخدم لتهريب أسلحة الى حزب الله"، الامر الذي قالت الشبكة ان السلطات الإسرائيلية "لم تقدم أي ادلة عليه حتى اللحظة".

مقالات مشابهة

  • "دوباى" للتكنولوجيا المالية تخطط لإطلاق خدمة سحب جزء من الرواتب مبكرًا
  • نقل معاشات المتقاعدين من بنك الكريمي إلى بنك القاسمي
  • إسرائيل تباشر بفرض حصار بري وجوي غير معلن على لبنان
  • المالية الاتحادية: رواتب موظفي كوردستان لشهر أيلول ستصرف قريباً
  • الكشف عن موعد ارسال رواتب موظفي الإقليم لشهر أيلول الماضي
  • شرطة مكة المكرمة تباشر ادعاء امرأة تعرضها لاعتداء وعنف أسري
  • الصحة: فريق الحوكمة يتفقد عددا من المنشآت الصحية بسفاجا ويوجه بإجراءات عاجلة
  • كوادر ميناء الفاو الكبير تباشر بأعمال تنظيف الارصفه بعد اكمال جميع فقرات العمل
  • رئيس مجلس النواب يبحث مع قادربوه سبل تعزيز التزام المؤسسات الحكومية بإجراءات الشفافية والإفصاح
  • حزب الله يرد على العمليات البرية الإسرائيلية المحدودة.. فيديو