شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اليوم الجوية والكرخ في نصف نهائي بطولة كأس العراق،  بغداد شبكة أخبار العراق يلتقي، اليوم الثلاثاء 1 اب 2023 ، فريق نادي القوة الجوية بفريق نادي الكرخ في مباراة نصف نهائي كاس العراق لكرة .،بحسب ما نشر شبكة اخبار العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم.

.الجوية والكرخ في نصف نهائي بطولة كأس العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم..الجوية والكرخ في نصف نهائي بطولة كأس العراق
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- يلتقي، اليوم الثلاثاء (1 اب 2023)، فريق نادي القوة الجوية بفريق نادي الكرخ في مباراة نصف نهائي كاس العراق لكرة القدم.ويحتضن ملعب الشعب الدولي مباراة اليوم عند الساعة الثامنة مساءً ، إذ سيلاقي الفائز منهما فريق اربيل الذي تأهل أمس الى نهائي البطولة بعد فوزه على الحدود 1-0.وكان فريق اربيل قد تأهل مباشرة لدور نصف نهائي كأس العراق بعد إعلان النادي البحري انسحابه رسمياً من المنافسات في مباراة ربع النهائي التي كان من المقرر إقامتها على ملعب فرانسوا حريري في أربيل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم..الجوية والكرخ في نصف نهائي بطولة كأس العراق وتم نقلها من شبكة اخبار العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فریق نادی

إقرأ أيضاً:

يلا شوت | مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر اليوم- رابط سريع جودة HD

يلا شوت | مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر اليوم- رابط سريع جودة HD.. في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، تتجه الأنظار نحو المواجهة المرتقبة بين منتخبي البرتغال وسلوفينيا، وتعتبر هذه المباراة، التي تُقام اليوم، فرصة ذهبية لكل من المنتخبين لإظهار قدراتهما والتقدم نحو اللقب، حيث يتوقع الجميع مباراة مليئة بالإثارة والحماس تعكس روح البطولة وروعة المنافسة الأوروبية.

يلا شوت | مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر اليوم- رابط سريع جودة HD

وكان منتخب البرتغال نجح في التأهل إلى دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر المجموعة السادسة، والتي ضمت كل من، تركيا وجورجيا والتشيك، ونجح رفقاء رونالدو في تحقيق الفوز على نظيره التشيكي في الجولة الأولى والتركي بالجولة الثانية، قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة على يد المنتخب الجورجي.

بينما تأهل منتخب سلوفينيا ببطاقة أفضل ثوالث وذلك لحساب المجموعة الثالثة، والتي ضمن إنجلترا والدنمارك وصربيا، ونجح المنتخب السلوفيني في التعادل بالثلاث مباريات.

موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال وسلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

تشكيل البرتغال المتوقع أمام سلوفينيا في يورو 2024

وجاء تشكيل البرتغال المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.الدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، نونو مينديز.الوسط: برونو فيرنانديز، فيتينها، جواو فيليكس.الهجوم: بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو.تشكيل سلوفينيا المتوقع أمام البرتغال في يورو 2024

وجاء تشكيل سلوفينيا المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.الدفاع: يوري بالكوفيتش، جاكا بيجول، فانيا دروكوسيتش، زاد كارنيسينك.الوسط: يان ملاكار، تيمي ماك إلسينيك، أدام جنيزدا سيرين، بيتار ستويانوفيتش.الهجوم: بينيامين سيسكو، أندراز شبورار.القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • بنفس الظروف وبملعب مختلف.. استكمال مباراة سموحة ضد بيراميدز اليوم
  • النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • يلا شوت | مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر اليوم- رابط سريع جودة HD
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • التشكيل المتوقع لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024 اليوم