شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بدء تشغيل 10 سيارات توثيق متنقلة جديدة بالإسكندرية ومطروح، أطلق كل من المستشار عمر مروان وزير العدل والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية اليوم الثلاثاء، إشارة بدء تشغيل 10 سيارات .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدء تشغيل 10 سيارات توثيق متنقلة جديدة بالإسكندرية ومطروح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدء تشغيل 10 سيارات توثيق متنقلة جديدة بالإسكندرية...

أطلق كل من المستشار عمر مروان وزير العدل والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية اليوم الثلاثاء، إشارة بدء تشغيل (10) سيارات توثيق متنقلة في محافظتي الإسكندرية ومطروح، لخدمة مواطني ورواد المحافظتين خلال فترة الصيف.

وقال وزير العدل، إن سيارات التوثيق المتنقلة الجديدة مُجهزة بكافة المعدات والأجهزة الحديثة، والتي تعمل على تقديم الخدمة لطالبيها بصورة حضارية، وبالفترتين الصباحية والمسائية، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 3 مساءً والفترة المسائية من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 9 مساءً، ويأتي ذلك تعزيزاً للسيارات التي تم الدفع بها من قبل بكافة محافظات الجمهورية بهدف التيسير على المواطنين في سبيل تقديم خدمات التوثيق.

ووجه المستشار عمر مروان بتغطية الفروع المتنقلة الجديدة للخدمة في محافظتي الإسكندرية ومطروح على النحو الآتي: 2 سيارة لمحافظة الإسكندرية (سيدي كرير -قرية روزانا)، و8 سيارات لمحافظة مطروح (قسم شرطة الحمام - الكيلو 82 "زهران مول" - مارينا 2 - مارينا 4 - مدينة العلمين الجديدة - بورتو جولف مارينا – مراسي - نقطة شرطة سيدي عبد الرحمن)، وبذلك أصبح إجمال عدد سيارات التوثيق المتنقلة التي تم الدفع بها بكافة محافظات الجمهورية (52) سيارة توثيق متنقلة.

كما وجه وزير العدل بزيادة عدد الفروع التي تعمل بالفترة المسائية وذلك بإتاحة العمل في عدد (35) فرع موزعه على (  19 ) محافظة وهي: (القاهرة – الجيزة – القليوبية – الشرقية – الغربية – دمياط – الدقهلية – جنوب سيناء – الاسكندرية – مطروح –   السويس – كفر الشيخ – الإسماعيلية – أسيوط – البحر الأحمر – الفيوم – بني سويف – قنا – الأقصر) ليصبح اجمالي عدد الفروع التي تعمل خلال الفترة المسائية عدد (145) فرع توثيق وذلك من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 9 مساءً بنظام الحجز المسبق من خلال بوابة مصر الرقمية أو تطبيق أرغب في عمل توكيل، مع السماح بإجراء المعاملات دون التقيد بالحجز المسبق وإعطاء أولوية للحاجز بالنسبة للفروع التابعة لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق.

وقالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية إن الإطلاق يأتي في إطار الدور الرئيسي للوزارة بهدف تطوير وسائل تقديم الخدمات الحكومية بالتعاون مع كافة جهات الدولة، تيسيرًا على المواطنين وزيادة فاعلية كافة الوسائل التي يمكن استخدامها لهذا الغرض.

وأشارت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إلى أن الوزارة أطلقت مجموعة من المراكز التكنولوجية المتنقلة (250 مركز تكنولوجي متنقل) لتقديم الخدمات الحكومية لتيسير توفير الخدمات الحكومية للمواطن بوسائل سريعة وخدمة مميزة، حيث تم تخصيص عدد 30 مركز تكنولوجي متنقل لتغطية كافة المناطق من محافظة الإسكندرية ومطروح مروراً بالساحل الشمالي، بحيث تم دفع عدد 20 مركز وجاري الدفع بعدد 10 وحدات إضافية لزيادة التغطية وخدمة عدد أكبر من المواطنين، لافتة إلى أنه تم تقديم ما يقرب من 2000 معاملة خلال شهر يوليو الماضي بالمراكز المتنقلة، وهو ما يعكس إقبال المواطنين على تلقي الخدمات من تلك المراكز.

وأوضحت السعيد، أن المراكز التكنولوجية المتنقلة تتضمن كافة التجهيزات التي تمكنها من تأدية معاملاتها بكفاءة ويسر كما تستخدم وسائل الدفع الالكتروني المؤمنة وذلك بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية "E- Finance" تطبيقًا للشراكة مع القطاع الخاص لتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدء تشغيل 10 سيارات توثيق متنقلة جديدة بالإسكندرية ومطروح وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیرة التخطیط والتنمیة الاقتصادیة الإسکندریة ومطروح وزیر العدل

إقرأ أيضاً:

مبادرة بداية.. العمل:34 وحدة تدريب متنقلة لتأهيل الشباب على مهن سوق العمل

كتب- أحمد السعداوي:

وجَّهَ محمد جبران، وزير العمل، اليوم الأربعاء، الإدارات المركزية، ومديريات العمل بالمحافظات، بتكثيف الجهود، والتعاون مع كل الوزارات، والجهات المعنية.

يأتي ذلك لسرعة تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء د.مصطفى مدبولي، أمس الثلاثاء، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية، وتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة.

ويأتي أيضًا اتساقاً مع ما التزمت به الحكومة في برنامج عملها للفترة "2024- 2027".

وقال وزير العمل إن "الوزارة" تُسهم في هذه المُبادرة من خلال 34 وحدة تدريب مهني مُتنقلة، منتشرة في المحافظات؛ لتدريب وتأهيل الشباب، بالمجان، على المهن التي تحتاج إليها سوق العمل، وكذلك تنظيم 9 ملتقيات توظيف بالتعاون مع شركاء العمل والتنمية، وبرنامج الأغذية العالمي، لتوفير فُرص عمل حقيقية للشباب؛ خصوصًا في محافظات الصعيد.

وأضاف الوزير أن "الوزارة" تُشارك في تحقيق أهداف "المبادرة" أيضًا من خلال تنظيم ندوات توعوية، تحت شعار "سلامتك تهمنا"، بالتنسيق مع القطاع الخاص، في مجالات نشر ثقافة "السلامة والصحة المهنية"؛ للحفاظ على صحة العامل، وسلامة أدوات الإنتاج، وتحقيق بيئة عمل لائقة وصحية.

وتعمل الوزارة، حسب تصريحات الوزير محمد جبران، على تكثيف الجهود لمد الحماية الاجتماعية للعمالة غير المنتظمة في المشروعات القومية، والمُشاركة في خطة الكشف المبكر على الأمراض المُزمنة لهذه الفئة.

وتقوم المبادرة بالإضافة إلى الخدمات المُقدمة من خلال الوزارات والجهات المشاركة بتقديم برامج لرفع المهارات والجدارات المطلوبة للتوظيف والتأهيل لسوق العمل "خدمة التوظيف للشباب Youth Employment Service"، ويتم تنفيذ "المبادرة" على مدار الـ100 يوم، على مرحلتَين على التوالي، حيث تستهدف المرحلة الأولى إلقاء الضوء على الخدمات التي تقدمها الحكومة بشكل تحفيزي في مجالات التنمية البشرية المختلفة من تعليم بمراحله والصحة والعمل والثقافة والرياضة والحماية الاجتماعية، بينما تأتي المرحلة الثانية "المشروع القومي للتنمية البشرية" الذي يخاطب المواطن المصري في جميع المراحل العمرية بكل ربوع الجمهورية عن طريق التكامل بين مكونات وإمكانات الدولة المصرية لتحقيق محاور التنمية البشرية الرئيسية من خلال برامج موجهة لكل فئة عمرية طبقاً لاحتياجاتها.

مقالات مشابهة

  • مواعيد وأماكن سيارات المياه المتنقلة لخدمة العملاء في الشرقية
  • بداية جديدة.. قنا تبحث تنفيذ قوافل المكتبة المتنقلة بالقرى والنجوع
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد قوافل المبادرة الرئاسية "بداية جديدة"
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد قوافل المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»
  • مبادرة بداية.. العمل:34 وحدة تدريب متنقلة لتأهيل الشباب على مهن سوق العمل
  • وسط أجواء كرنفالية.. أسيوط تُدشن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  •  محافظ الجيزة يشهد فعاليات إطلاق مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • محافظ الجيزة يشهد إطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ الجيزة يشهد فعاليات إطلاق المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية بداية جديدة لبناء الإنسان
  • تنفيذ مراحل جديدة.. مصدر يكشف حقيقة وقف تشغيل القطار الخفيف