شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية وغذائية وكراسى متحركة للأسر الأولى بالرعاية، سلم اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مساعدات مالية وكراسى متحركة ولحوم ومواد غذائية لعدد من الحالات الإنسانية من الأسر الأولى بالرعاية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية وغذائية وكراسى متحركة للأسر الأولى بالرعاية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية وغذائية وكراسى...
سلم اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مساعدات مالية وكراسى متحركة ولحوم ومواد غذائية لعدد من الحالات الإنسانية من الأسر الأولى بالرعاية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة بتكلفة إجمالية تزيد عن نصف مليون جنيه.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتقديم يد العون والمساعدة للحالات الأكثر استحقاقا لتوفير حياة كريمة لهم، واستكمالاً لسلسلة "رد الجميل" التى يحرص محافظ المنوفية على تنظيمها بصفة دورية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، حضر اللقاء محمد موسى نائب المحافظ، وممثلى الجهات المعنية بمديريات الصحة والتموين والتضامن الاجتماعى والقوى العاملة.

ويأتى ذلك فى ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بتقديم الدعم الكامل للأسر الأولى بالرعاية وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم كونهم أحد المحاور الرئيسية للتنمية المستدامة والجمهورية الجديدة لبناء الإنسان المصرى.

وخلال اللقاء أعرب محافظ المنوفية عن سعادته بتلك اللقاءات وتلبية مطالب المواطنين والمساهمة فى تخفيف العبء والمعاناة عن كاهلهم، مؤكداً أن مكتبه مفتوح دائماً للاستماع لشكاوى المواطنين والعمل على حلها وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الصحية للحالات الإنسانية ولاسيما الحالات التى تحتاج إلى تدخلات طبية عاجلة.

وأجرى المحافظ حوارًا مع الحالات الإنسانية كل على حدة للاستماع إلى مطالبهم، حيث وجه بتحول 10 حالات مرضية إلى مستشفى الجامعة والمخ والأعصاب ومستشفى قويسنا وتلا المركزى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم واتخاذ اللازم بشأنهم، وكذا إنهاء إجراءات العلاج على نفقة الدولة لـ 7 حالات لإجراء التدخل الطبى اللازم وتوفير العلاج المناسب لهم مراعاة لظروفهم المعيشية ومخاطبة التأمين الصحى حيال 3 حالات يحتاجون إلى توفير العلاج المناسب لهم، فيما وجه مديرية التضامن الإجتماعى بضرورة بحث إمكانية صرف معاشات تكافل وكرامة لعدد من الحالات الإنسانية وذوى الظروف الصعبة.

وفى نهاية اللقاء أعرب المواطنين عن بالغ سعادتهم بتلك اللفتة الإنسانية وحرص محافظ المنوفية على إدخال البهجة إلى قلوبهم واهتمامه للاستماع إلى مطالبهم وتلبية احتياجاتهم.

جانب من لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين

أهالى المنوفية والكراسى التى تم توزيعها

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية وغذائية وكراسى متحركة للأسر الأولى بالرعاية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يوزع 500 شنطة مدرسية على أطفال الأسر الأولى بالرعاية

شهد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، الاحتفالية التي أقامتها جمعية الأورمان، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي، بالتنسيق مع المحافظة ومديرية التضامن الاجتماعي، لتوزيع شنط المدارس للأطفال بمستلزماتها مجانًا على الفئات الأولى بالرعاية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

جاء ذلك ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، «بداية جديدة لبناء الإنسان»، وضمن حملة «فرحهم بشنتطتهم»، حيث تم توزيع 500 شنطة وأدوات مدرسية، بحضور المحاسب السيد مسلم، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، والمحاسب عادل درغام، مدير جمعية الأورمان بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية.

المحافظ يهنئ الأطفال بالعام الدراسي الجديد

وقدم المحافظ، التهاني للأطفال بمناسبة العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، متمنيًا لهم عامًا مليئًا بالنجاح والتفوق، وأنّ يكونوا من الأوائل دائمًا، داعيًا الجميع إلى التكاتف والتعاون في دعم أبناء المحافظة، موجهًا الشكر لجمعية الأورمان عضو التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي، ولكل القائمين على رعايتهم.

وكلّف محافظ كفر الشيخ، بالتوسع في برامج الحماية الاجتماعية بالمحافظة وكفالة الأيتام والأولى بالرعاية، حرصًا على تربيتهم في جو تسوده العزة والرحمة، والالتزام بقواعد القيم الإنسانية والأخلاق لبناء المجتمع، لافتًا إلى أنّ الرسول وصف أي بيت يكرم يتيمًا بأنّه خير بيت على وجه الأرض، مؤكدًا على رعاية الأيتام ودعمهم وحُسن الرعاية المقدمة لهم.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة العام الدارسي الجديد.. مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا ضمن "تكافل وكرامة"
  • ضمن «تكافل وكرامة».. بشرى سارة للأسر الأولى بالرعاية بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • مساعدات مالية وأدوات مدرسية للأسر الأولى بالرعاية ضمن برنامج «تكافل وكرامة»
  • التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية وعينية لـ 75 حالة إنسانية من الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية لـ75 مواطنا ضمن فعاليات مبادرة «بداية»
  • «تضامن المنوفية»: توزيع 500 شنط وأدوات مدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية
  • محافظ كفر الشيخ يوزع 500 شنطة مدرسية على أطفال الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ أسيوط يسلم 500 شنطة وأدوات مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية 
  • صرف مساعدات فورية وتوفير وظائف لعدد من الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية