شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مشاهد تدمي القلوب من داخل منزل فاجعة الأحساء التي راح ضحيتها 4 أشقاء فيديو، وثقت م شاهد أدمت القلوب من داخل منزل فاجعة الأحساء، التي أودت بحياة 4 أطفال أشقاء إثر حريق اندلع . وقال عم الأطفال، خليل العبيد 8221; .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات م شاهد تدمي القلوب من داخل منزل فاجعة الأحساء التي راح ضحيتها 4 أشقاء .

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاهد تدمي القلوب من داخل منزل فاجعة الأحساء التي...

وثقت مشاهد أدمت القلوب من داخل منزل فاجعة الأحساء، التي أودت بحياة 4 أطفال أشقاء إثر حريق اندلع .

وقال عم الأطفال، خليل العبيد:” لم يكن الباب مغلقًا لأنه كان فيه عطل، والأطفال الأربعة هم هبة (10 أعوام) وحسين (9 سنوات) وليان (5 سنوات) ورهف (3 سنوات).

ووضحت المشاهد المستودع الذي اندلع فيه الحريق، وكذلك الغرفة التي كانوا نائمين فيها وشاشة التلفاز التي كانوا يلعبون عليها بلايستيشن، وكانت الأمور تمامًا، ولكن عندما حدث الحريق وصل إليهم الدخان واختنقوا ما أدى إلى وفاتهم.

وأضاف عم الأطفال ” كان هناك مجالًا لخروج الأطفال والنجاة من الحريق في حال كانوا مستيقظين، كما أن هناك مخرجًا، لكن الاختناق تملك منهم”.

وعرض مشاهد مؤثرة لمواقع لعبهم ومرحهم في الخارج، مبيناً أن المنزل شعبي وسكنه أخوه بسبب حالته المادية المؤقتة، حتى يفتح الله عليه، ولكن حدث ما حدث.

بسبب اندلاع حريق في منزلهم..مشاهد مؤثرة من داخل منزل #فاجعة_الأحساء التي ذهب ضحيتها 4 أطفال أشقاءعبر : @rahmaa2017 pic.twitter.com/r4QBAsYYkX

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) July 31, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهد تدمي القلوب من داخل منزل فاجعة الأحساء التي راح ضحيتها 4 أشقاء .. فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشاهد حزينة من جنازة اللاعب أحمد رفعت بعد وفاته.. «رحيل بدون وداع» (فيديو)

حالة من الحزن والأسى سيطرت على محبي ومتابعي اللاعب أحمد رفعت جناح فريق مودرن سبورت ومنتخب مصر بعد وفاته في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث وقع الخبر كالصاعقة على قلوب الآلاف، خاصة أهالي قريته بمحافظة كفر الشيخ الذين كانت تسيطر عليهم علامات الصدمة أثناء تشييع الجنازة.

آلاف الأهالي في قرية إبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، خرجوا لتوديع اللاعب الشاب صاحب الـ31 عاما، فالدموع تتساقط من الصغار قبل الكبار، الجميع يتعجبون من المشهد، ربما البعض كانت تسيطر عليهم علامات الصدمة، خاصة بعد تحسن حالة اللاعب في الفترة الأخيرة من أزمته الصحية.

مشاهد من جنازة أحمد رفعت 

كلمات مؤثرة رددها أهالي وأقارب اللاعب أحمد رفعت أثناء تشييع جنازته، من بينهم خاله الذي قال إنه رحل قبل أن يودعه: «كدا مشيت من قبل ما تودعني»، أما والدته فكانت الصدمة تسيطر عليها.

حضر جنازة اللاعب أحمد رفعت العديد من نجوم كرة القدم من بينهم محمود عبد المنعم «كهربا» وأيضا محمود جنش لاعب نادي موردن سبورت، وهيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي موردن سبورت.

عرف أحمد رفعت بأخلاقه الحسنة واحترامه للجميع، كما أنه كان يتمتع بحب الكثيرين، بحسبما ذكره محمد حسن، أحد أقارب اللاعب الراحل في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، مشيرا إلى أن اللاعب كان له الكثير من الأعمال الخيرية التي كان يقوم بها في مسقط رأسه بقرية إبشان بمركز بيل.

وفاة أحمد رفعت في الساعات الأولى 

توفي أحمد رفعت في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد صراع طويل مع المرض نقل على إثره إلى أحد المستشفيات بعد توقف عضلة قلبه وذلك أثناء مباراة فريقه مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري بمنافسات الدوري المصري في 11 مارس الماضي.

ولكن بعدما أكد الأطباء استرداد وعيه وعودته إلى الحياة الطبيعية، أعلن نادي مودرن سبورت خلال الساعات الماضية، وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفاتر عزاء، حيث نشر الآلاف صور اللاعب الراحل أحمد رفعت، داعين الله أنّ يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • بعد إريكسن| حالتان ترعبان القلوب في يورو وكوبا أمريكا 2024.. «فارجا» و«أراوخو» يعيدان للأذهان المشهد المأساوي لنجم الدنمارك داخل المستطيل الأخضر
  • فيديو نادر من بيروت عمره 50 عاماً.. مشاهد لم ترونها من قبل!
  • فيديو.. كلب يتسبب في "كارثة" داخل منزل أثناء نوم أصحابه
  • مشاهد حزينة من جنازة اللاعب أحمد رفعت بعد وفاته.. «رحيل بدون وداع» (فيديو)
  • وزير الخارجية المصري يوجه رسالة للشعب السوداني: مشاهد الدمار تدمي قلوبنا
  • وزير الخارجية: مشاهد القتل والدمار في السودان تدمي قلوبنا جميعا
  • إخماد حريق اشتعل بمنزل فى العياط دون إصابات
  • إخماد حريق داخل منزل فى الحوامدية دون إصابات
  • السيطرة على حريق منزل بجنوب سيناء
  • فيديو يوثق لحظة تكوين جنين ويكشف أسباب ظهور العيوب الخلقية