اعترف ملك بريطانيا تشارلز الثالث بفقدانه حاسة الذوق أثناء رحلة علاجه مع السرطان في حديث له مع أحد المحاربين القدماء خلال زيارته إلى أحد المتاحف الحربية في هامبشاير.

وكتبت صحيفة "ديلي ميل" اليوم الاثنين: "كشف الملك تشارلز الثالث، الذي زار متحف هامبشاير للقوات الجوية، اليوم أنه فقد حاسة التذوق أثناء خضوعه لعلاج السرطان".

إقرأ المزيد أول غياب للملك تشارلز عن فعالية رسمية منذ إعلان مرضه

وأشارت إلى أن الملك تحدث خلال الزيارة مع المحارب القديم في القوات المسلحة البريطانية آرون مابلبيك.

وأخبر مابلبيك، الملك، أنه خضع العام الماضي للعلاج الكيميائي ضمن علاج من سرطان الخصية، واخبره في هذا الصدد أنه فقد حاسة التذوق. فأجاب الملك أن نفس الشيء حدث لنفسه.

هذا وقد أعلن قصر باكنغهام في الخامس من فبراير الماضي تشخيص إصابة تشارلز الثالث بالسرطان، دون أن يحدد العضو المصاب. وبدأ الملك العلاج، حيث نصحه الأطباء بتأجيل المناسبات العامة.

في نهاية أبريل الماضي، عاد الملك البريطاني وسط تحسن صحته، إلى ممارسة واجباته العامة للمرة الأولى منذ تشخيص إصابته بالسرطان.

المصدر: "ديلي ميل"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الطب الملك تشارلز الثالث غوغل Google لندن مرض السرطان وسائل الاعلام

إقرأ أيضاً:

أول تعليق رسمي من حماس عن خطط الانتقال للعراق

السومرية نيوز-دوليات

بعد التقارير والمعلومات المتوالية عن خطط انتقال قادة حركة حماس من قطر الى العراق، أصدر احد أعضاء المكتب السياسي لحركة حماس تعليقًا هو الأول من نوعه من الحركة بهذا الصدد. ونفى عضو المكتب السياسي لحركة حماس عزت الرشق، التقارير الإعلامية التي تزعم أن الحركة تخطط لمغادرة دولة قطر والتوجه إلى العراق، حيث جاء ذلك في تصريح للرشق عبر قناته في "تلغرام" ردا على تقرير أوردته صحيفة "ذا ناشونال"، بأن حماس تخطط لمغادرة قطر والتوجه إلى العراق. وذكرت صحيفة "ذا ناشونال" أن حركة حماس تخطط لمغادرة قطر متوجهة إلى العراق، مع تزايد الضغوط من الدوحة والولايات المتحدة على القادة السياسيين للحركة لإظهار مرونة أكبر في المحادثات من أجل وقف إطلاق النار في غزة.

وقالت مصادر للصحيفة إن الحكومة العراقية وافقت على هذه الخطوة الشهر الماضي، مضيفة أن إيران ستكون مسؤولة عن حماية قيادات "حماس" ومكاتبها وأفرادها في بغداد.

وأشارت الصحيفة إلى أن "هذه الخطوة قد تمت مناقشتها الشهر الماضي من قبل رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية وممثلين عن الحكومتين العراقية والإيرانية. وأكد هذه المحادثات نائب عراقي كبير وزعيم حزب سياسي له علاقات وثيقة مع جماعة مسلحة مدعومة من إيران".

وزعمت الصحيفة أن النائب العراقي هذا قال إن "هذه الخطوة المحتملة تمت مراجعتها بشكل منفصل الشهر الماضي من قبل هنية ورئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اللذين تحدثا عبر الهاتف".

مقالات مشابهة

  • الفنان مصطفى منصور يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير: قدر الله وما شاء فعل
  • إصابة محمد شبانة بوعكة صحية حادة على الهواء
  • الأمير هاري يحضّر مفاجأة قويّة لعائلته في بريطانيا!
  • بعد إصابة شقيقة الملك تشارلز.. أسباب وعلامات لـ صدمة الرأس تدل على ارتجاج المخ
  • شقيقة ملك بريطانيا الأميرة آن تتعرض لارتجاج في المخ
  • أول تعليق رسمي من حماس عن خطط الانتقال للعراق
  • مدرب منتخب فرنسا يكشف عن آخر التطورات الصحية لمبابي
  • حصان يضرب شقيقة ملك بريطانيا ويتسبب بارتجاج في دماغها
  • قصر باكنغهام يعلن إصابة الأميرة آن بجروح طفيفة وارتجاج في المخ جراء حادث
  • حصان يتسبب في ارتجاج بالدماغ لشقيقة الملك تشارلز