مرأة، اختاري الأنسب وصفات طبيعية لإزالة تصبغ الجلد في فصل الصيف،تبحث أغلب الفتيات عن وصفات طبيعية لإزالة تصبغ الجلد فى فصل الصيف فإذا كنت من ضمن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اختاري الأنسب .. وصفات طبيعية لإزالة تصبغ الجلد في فصل الصيف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اختاري الأنسب .. وصفات طبيعية لإزالة تصبغ الجلد في...

تبحث أغلب الفتيات عن وصفات طبيعية لإزالة تصبغ الجلد فى فصل الصيف فإذا كنت من ضمن هؤلاء يمكنك تجربة هذا الوصفات لإزالة تصبغ الجلد وإختيار ما يناسبك بحسب ما نشره موقع هيلثي .

وصفات طبيعية لإزالة تصبغ الجلد فى فصل الصيف

1- عصير الليمون والعسل: يمكن مزج ملعقة صغيرة من الليمون مع ملعقة صغيرة من العسل وتطبيقها على الجلد المصاب لمدة 15-20 دقيقة، ثم يشطف الجلد بالماء الفاتر. يمكن تكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع.

2- الحليب والعسل: يمكن مزج ملعقة صغيرة من الحليب مع ملعقة صغيرة من العسل وتطبيقها على الجلد المصاب لمدة 15-20 دقيقة، ثم يشطف الجلد بالماء الفاتر. يمكن تكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع.

3- الطماطم: يمكن استخدام عصير الطماطم الطازج وتطبيقه على الجلد لمدة 15-20 دقيقة، ثم يشطف الجلد بالماء الفاتر. يمكن تكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع.

4- الأفوكادو: يمكن سحق نصف حبة أفوكادو وخلطها مع ملعقة صغيرة من العسل وتطبيقها على الجلد المصاب لمدة 15-20 دقيقة، ثم يشطف الجلد بالماء الفاتر. يمكن تكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع.

من المهم الإشارة إلى أن استخدام هذه الوصفات الطبيعية لإزالة تصبغ الجلد يجب أن يتم بانتظام وباعتدال، مع تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة، واستخدام واقي الشمس عند الخروج في النهار. وفي حالة عدم تحسن الحالة، ينصح بزيارة الطبيب المختص.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اختاري الأنسب .. وصفات طبيعية لإزالة تصبغ الجلد في فصل الصيف وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملعقة صغیرة من على الجلد

إقرأ أيضاً:

حملة لإزالة المخالفات والإشغالات بمدينة سوهاج الجديدة

شن جهاز مدينة سوهاج الجديدة، برئاسة المهندس شريف عبد البديع محمد رئيس الجهاز، حملة مكبرة بنطاق المدينة لرفع المخلفات والتراكمات من تشوينات مواد البناء التي وضعها المواطنين بالأماكن الغير مخصصة للتشوين وكذلك رفع الإشغالات بالشوارع والطرق والممرات والمساحات الخضراء عقب قيام أصحاب المحلات التجارية والباعة من افتراش هذه الأماكن وإعاقة حركة السير .

وقال رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة أن إدارات الجهاز المعنية تمكنت بمشاركة شرطة التعمير بالمدينة من تحرير عدد من المحاضر اللازمة ضد عدد من أصحاب القطع المخالفة التي تقوم بالقاء مخلفاتها في غير الأماكن المخصصة لها وتشوين مواد بناء بالشوارع والممرات الموازية لها مؤكداً استمرار التصدي للمخالفات بمختلف أنواعها.

وطالب المهندس شريف عبد البديع محمد أصحاب قطع الأراضي بالمدينة الإلتزام بالشروط البنائية وعدم تنفيذ أعمال مخالفة وتوجيه الإستثمار في البناء طبقاً للتراخيص حفاظاً على المدخرات وعدم الوقوع تحت طائلة القانون.

وأكد رئيس الجهاز على أنه تم شن حملة إزالة للمخالفات والإشغالات بعدد من مناطق المدينة والمتمثلة في إشغال طرق وممرات ومساحات خضراء من سلع وخدمات مخالفة وتم التحفظ على المضبوطات بمعرفة شرطة التعمير مؤكداً على مواصلة حملات الإزالة لمواجهة كافة أنواع المخالفات والإشغالات والتعدي على حرم الطرق بالمدينة.

وشدد عبد البديع على عدم التهاون مع المتعدين على أملاك الدولة لافتاً إلى أنه سيتم التعامل معهم بكل حزم وقوة وتنفيذ إزالات فورية لتلك المخالفات وردع المخالفين وتطبيق القانون عليهم.

جدير بالذكر أن حملة الإشغالات بمدينة سوهاج الجديدة تم تنفيذها بمشاركة العميد أسامة الجمل المشرف على شرطة التعمير للوجه القبلي والمقدم حافظ سليمان رئيس شرطة التعمير بمدينة سوهاج الجديدة والدكتور محمود شلبي معاون رئيس الجهاز بمشاركة مسئولي الإدارات المختصة بالجهاز.

مقالات مشابهة

  • أشرف خضر: حمد إبراهيم الأنسب للإسماعيلي.. وإيقاف القيد وراء رحيل الصفقات الجديدة
  • بعد حرارة الصيف الشديدة.. الأرصاد توضح حقيقة تعرض البلاد لشتاء قارس
  • وصفات منزلية لتهدئة القولون العصبي
  • مع دخول الخريف.. وصفات منزلية تمنع التهاب الحلق
  • نصائح لعلاج مسام البشرة في المنزل.. طرق طبيعية وآمنة
  • المتعاقدون بالساعة مع الجامعة اللبنانية طالبوا بدفع إنتاجية الصيف
  • حملة لإزالة المخالفات والإشغالات بمدينة سوهاج الجديدة
  • حملة لإزالة مخلفات البناء من الأماكن العامة بالمضيبي
  • مدرب فولهام: السيتي يقوم بأشياء غير طبيعية
  • طريقة عمل ماسكرا طبيعية لتطويل وتكثيف الرموش