شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن أسامة سعد يتفقد الأهالي والأضرار في تعمير عين الحلوة، جال الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد في منطقة تعمير عين الحلوة في صيدا متفقدا الأهالي والأضرار الناتجة عن الاشتباكات في .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسامة سعد يتفقد الأهالي والأضرار في تعمير عين الحلوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسامة سعد يتفقد الأهالي والأضرار في تعمير عين الحلوة

جال الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد في منطقة تعمير عين الحلوة في صيدا متفقدا الأهالي والأضرار الناتجة عن الاشتباكات في المخيم، حيث كانت المحال التجارية لا تزال مقفلة ورصاص القنص مستمر.

واستمع سعد لشكاوى الأهالي الذين عبروا عن سخطهم من الأحداث والأوضاع المزرية التي عاشوها هذه الايام، وكأن لا يكفيهم ما يعانونه من ضيق في المعيشة بسبب انهيار الاوضاع الاقتصادية وتأثيرها على الاوضاع الاجتماعية وغيرها. كما توجه سعد لمركز الجيش في آخر التعمير على حيث اطمأن ايضا على احوال العسكريين في هذه النقطة ، موجها التحية للجيش اللبناني في عيده.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسامة سعد يتفقد الأهالي والأضرار في تعمير عين الحلوة وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسامة حمدان: حماس تحتفظ بـ"قدرة عالية" للاستمرار في الحرب

أكد القيادي في حركة حماس أسامة حمدان، الأحد، أن الحركة لا تزال تحتفظ بـ"قدرة عالية" على الاستمرار في الحرب مع إسرائيل والتي دخلت شهرها الثاني عشر.

وقال حمدان في مقابلة مع وكالة "فرانس برس" إن "قدرة المقاومة على الاستمرار عالية وستتواصل"، مضيفا أن "هناك شهداء وهناك تضحيات.. لكن بالمقابل حصل تراكم في الخبرات وحصل تجنيد لأجيال جديدة في المقاومة".

وشدد القيادي في حماس على أن الحركة تريد "حكما فلسطينيا مشتركا" لقطاع غزة المحاصر والمدمر بعد انتهاء الحرب.

وتابع: "اليوم التالي يجب أن يكون فلسطينيا. ذهبنا إلى بكين، تفاوضنا كفلسطينيين، واتفقنا على أن  تشكل حكومة وفاق وطني تدير الشؤون الفلسطينية في غزة".

واتهم القيادي في حركة حماس، الولايات المتحدة بعدم ممارسة "ضغوط كافية" على إسرائيل لوقف الحرب الدامية في قطاع غزة.

واعتبر أن "الإدارة الأميركية لا تمارس الضغط الكافي أو المناسب على الجانب الإسرائيلي، بل هي تحاول أن تبرر تملص الجانب الإسرائيلي من أي التزام".

وبشأن استهداف جماعة الحوثي اليوم لإسرائيل قال حمدان إن هذا الهجوم يظهر أن هناك "حدودا" للدفاعات الإسرائيلية.

وتابع أن الهجوم بمثابة "رسالة تقول لكل المنطقة إن إسرائيل ليست كيانا محصنا... حتى إسرائيل بقدراتها وتقنياتها ليست قادرة على منع الوصول إليها وإصابتها".

وأضاف أن "إمكانية أن يتطور الفعل المقاوم ضد الكيان الصهيوني إمكانية جادة وحقيقية وليست شيئاً من الأوهام أو من الآمال غير القابلة للتحقيق".

 

مقالات مشابهة

  • الإفراط في الهرمونات والمنشطات قد يكون قاتلا.. تعرف على المخاطر والأضرار
  • أسامة حمدان: حماس تحتفظ بـ"قدرة عالية" للاستمرار في الحرب
  • التنمية الفلسطينية تُوزع معونات غذائية علn الأهالي بقطاع غزة
  • فعالية اللوز القطيفي تجذب الأهالي للتعرف على طرق زراعته
  • فعالية اللوز القطيفي تجذب الأهالي لاقتنائه والتعرف على طرق زراعته
  • «حياة كريمة» تواصل توزيع الوجبات الغذائية على الأهالي في شمال سيناء
  • إعلام فلسطيني: مستوطنون يطلقون النار على منازل الأهالي بمدينة الخليل 
  • كاريكاتير أسامة حجاج
  • «التنمية الأسرية»: منصة «تربية المراهقين» تدعم الأهالي بمحتوى شامل
  • قصة نجاح مهمش: أسامة مسعد، لا مستحيل أمام العزيمة