صحافة العرب:
2024-07-02@08:20:46 GMT

بايرن يفشل في التوصل لاتفاق لضم كين من توتنهام

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

بايرن يفشل في التوصل لاتفاق لضم كين من توتنهام

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بايرن يفشل في التوصل لاتفاق لضم كين من توتنهام، ذكرت تقارير إخبارية أن بايرن ميونخ الألماني لم يتوصل إلى اتفاق لضم هاري كين قائد المنتخب الإنجليزي من صفوف توتنهام الإنجليزي، وأن الأمر يتعلق .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن يفشل في التوصل لاتفاق لضم كين من توتنهام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن يفشل في التوصل لاتفاق لضم كين من توتنهام

ذكرت تقارير إخبارية أن بايرن ميونخ الألماني لم يتوصل إلى اتفاق لضم هاري كين قائد المنتخب الإنجليزي من صفوف توتنهام الإنجليزي، وأن الأمر يتعلق بمقابل الانتقال.

وذكرت بوابة "ذا أتلتيك" الإخبارية أن الخلاف يتعلق بمبلغ 25 مليون جنيه إسترليني، ولم يجر التوصل إلى اتفاق، لكن الاتصالات متواصلة بين الناديين.

ما آخر أخبار مفاوضات توتنهام مع بايرن لضم هاري كين؟

وتردد أن يان-كريستيان دريسن الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ وماركو نيبه مدير الشؤون التقنية، سافرا إلى العاصمة البريطانية لندن أمس الاثنين للاجتماع بمسؤولي توتنهام.

ويشكل هاري كين، الذي أتم 30 عاما من عمره قبل أيام، أولوية بالنسبة لبايرن ميونخ في سوق انتقالات اللاعبين.

وذكرت تقارير أن بايرن ميونخ قدم عرضين بقيمة 70 مليون يورو و80 مليون يورو، لكنهما قوبلا بالرفض من جانب توتنهام، وأنه يجهز عرضا بقيمة 87 مليون يورو إضافة إلى متغيرات ليصل إلى 100 مليون.

.. كريستيانو رونالدو يواصل عادته الخارقة مع النصر

وحسبما ذكر الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، فإن بايرن ميونخ رغم فشل المفاوضات حتى الآن يصر على التعاقد مع هاري كين لأنهم ما زالوا يشعرون بالثقة في حسم الصفقة.

وأضاف صحفي "سكاي سبورتس" في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا)، أن بايرن تقديم عرض جديد والاقتراب من حزمة 100 مليون يورو لضم كين.

وأشار إلى أن النادي البافاري لا يريد إنفاق أموال كبيرة على حارس مرمى جديد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية بسبب استغلال تلك الأموال للتعاقد مع قائد توتنهام.

Despite gap in valuation after face to face meeting on Monday, Bayern will insist on Harry Kane deal as they still feel confident ???? #FCBayern

Bayern want to bid again and go closer to €100m package for Kane.

pic.twitter.com/VdKCDYQrm2

August 1, 2023

وتردد أن توتنهام يرغب في الحصول على 100 مليون يورو على الأقل نظير الاستغناء عن خدمات هاري كين الذي ينتهي عقده مع توتنهام في 2024.

وأشارت تقارير إلى أن جو لويس مالك نادي توتنهام أوصى دانييل ليفي الرئيس التنفيذي للنادي ببيع هاري كين في حال عدم تجديد عق

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايرن يفشل في التوصل لاتفاق لضم كين من توتنهام وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونخ ملیون یورو هاری کین

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه

يرغب نادي مانشستر يونايتد، في تدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب بايرن ميونخ الألماني وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر يونايتد يريد ضم دي ليخت

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن نادي مانشستر يونايتد تواصل مع مُحيط دي ليخت باعتباره أحد الخيارات المتاحة لدعم خط الدفاع.

رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل نجمه إلى آيندهوفن ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد

وأشار رومانو عبر حسابه بمنصة “إكس” إلى أنه دي ليخت منفتح على الانضمام إلى مانشستر يونايتد، حتى رغم عدم مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولفت رومانو، إلى أن نادي بايرن ميونخ قد يبيع دي ليخت هذا الصيف، في ظل اهتمام مانشستر يونايتد بضم اللاعب الهولندي.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. أحمد هايل مدربا للفيصلي في الموسم المقبل 
  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستعيد مهاجمه الشاب أرميندو سيب ويعيره إلى ماينز
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ
  • صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن