شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن مجلس التجديد الإقتصادي الجزائري يرحب بتنصيب المجلس الاستشاري الوطني لتشجيع الصادرات، رحب مجلس التجديد الإقتصادي الجزائري 8211; CREA بتنصيب المجلس الاستشاري الوطني. لتشجيع الصادرات CNCPE من قبل الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس التجديد الإقتصادي الجزائري يرحب بتنصيب المجلس الاستشاري الوطني لتشجيع الصادرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس التجديد الإقتصادي الجزائري يرحب بتنصيب المجلس...

رحب مجلس التجديد الإقتصادي الجزائري – CREA بتنصيب المجلس الاستشاري الوطني. لتشجيع الصادرات CNCPE من قبل الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان .

وتتمثل مهمة المجلس الوطني لتنمية الصادراتCNCPE في المساهمة في تحديد أهداف واستراتيجية تنمية الصادرات. واقتراح أي إجراء ذو طابع مؤسساتي أو تشريعي أو تنظيمي لتسهيل تنمية الصادرات خارج المحروقات .

ويعد إنشاء المجلس الاستشاري الوطني لترويج الصادرات – CNCPE إحدى التوصيات الثلاثين. الناتجة عن منتدى التصدير الذي نظمه مجلس التجديد الإقتصادي  CREA في أكتوبر 2022 تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية.

كما يعتبر مجلس التجديد الاقتصادي إنشاء هذا المجلس عمل جديد  وقوي. يساهم في تعزيز علاقة الثقة بين السلطات العمومية  والفاعلين الاقتصاديين. من أجل تهيئة بيئة مناسبة للنهوض بالصادرات خارج المحروقات .

بصفته عضو في المجلس الاستشاري الوطني لتشجيع الصادرات ، مجلس التجديد الإقتصادي الجزائري  CREA. يعول على إرادة الفاعلين الاقتصاديين الجزائريين لغزو الأسواق الخارجية. كما يؤكد أن الحوار الدائم بين جميع الجهات الفاعلة سيسمح لبلدنا بأن   نصبح قوة حقيقية مصدرة للخارج.

مجلس التجديد الإقتصادي الجزائري يرحب بتنصيب المجلس الاستشاري الوطني لتشجيع الصادرات النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس التجديد الإقتصادي الجزائري يرحب بتنصيب المجلس الاستشاري الوطني لتشجيع الصادرات وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإطار الولائي يرحب بزيارة البارزاني إلى بغداد

آخر تحديث: 3 يوليوز 2024 - 2:17 م بغداد/ شبكة أخبار العراق – أكد الاطار التنسيقي، الذي يجمع القوى السياسية الشيعية، اليوم الأربعاء، على أهمية الزيارة التي يجريها  مسعود بارزاني، إلى العاصمة الاتحادية بغداد.وقال القيادي في الإطار، عائد الهلالي، في حديث صحفي، إن “زيارة بارزاني إلى بغداد بهذا التوقيت مهمة جداً لحل المشكلات العالقة ما بين بغداد وأربيل، وهذه الزيارة لها أهمية كبرى في تقريب وجهات النظر بالكثير من القضايا المختلف عليها”.وأضاف الهلالي أن “بارزاني له ثقله السياسي الكبير في بغداد، وهذه الزيارة ستكون لها نتائج إيجابية على العلاقة ما بين حكومة الإقليم والحكومة الاتحادية”.وأشار إلى أن “بارزاني يحمل معه الكثير من الحلول للأزمات، خاصة بوجود نية حقيقية من قبل السوداني وحكومته لحل المشكلات العالقة مع الإقليم، أبرزها المالية والنفطية”.ووصل مسعود بارزاني، صباح اليوم الأربعاء، الى العاصمة بغداد حيث من المقرر أن يلتقي كبار القادة السياسيين والمسؤولين الحكوميين هناك.واستقبل وزير الخارجية فؤاد حسين، ووزير التخطيط محمد تميم، ووزير الدفاع ثابت العباسي، ووزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الاسدي، ووزير الإعمار والبلديات العامة بنكين ريكان، وعدد من المسؤولين الحكوميين والقادة العسكريين، والوفد المرافق له في مطار بغداد الدولي.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يواجه شبح الانهيار الإقتصادي والاستثمارات الغربية من تل أبيب
  • وزير الاستثمار: نحن أمام تحديات سنواجهها وهدفنا زيادة الصادرات
  • الإطار الولائي يرحب بزيارة البارزاني إلى بغداد
  • «المجلس التصديري للصناعات الهندسية» يستهدف تحقيق 145 مليار دولار
  • «التصديري لـ الصناعات الهندسية»يستهدف تحقيق 145 مليار دولار بـ حلول 2030
  • المجلس التصديري للصناعات الهندسية ينظم بعثة تجارية لـ20 شركة إلى المغرب
  • "التصديري للصناعات الهندسية" يطلق بعثة تجارية إلى المغرب تضم 20 شركة
  • توفير اتوبيسات لنقل جماهير الاتحاد السكندرى لتشجيع الفريق امام طلائع الجيش
  • مجلس بوعياش يقدم تقريره السنوي لسنة 2023 ويرصد أهم الاختلالات
  • وزير الطاقة والصناعة القبرصى: مؤتمر الاستثمار يهدف لتشجيع استثمارات الشركات الأوروبية بمصر