زنقة20ا محمد المفرك

أعلن هشام آيت منا البرلماني عن إقليم المحمدية عن رغبته في دخول المكتب المديري لفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم.

وقال آيت منا في تصريح لـ Rue20 بمراكش إنه إذا فتح بات الترشيحات من طرف الرئيس الحالي للوداد عبد المجيد البرناكي فإنني سأقدم ترشيحي لدخول مكتب رئاسة الوداد البيضاوي.

يشار إلى أنه تم انتخاب في مارس الماضي  عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا للوداد الرياضي، خلفا لسعيد الناصيري، المعتقل على خلفية اتهامه بما بات يعرف بملف « اسكوبار الصحراء »، وذلك خلال الجمع العام العادي للفريق، الذي انعقد بأحد فنادق الدار البيضاء.

وجاء انتخاب البرناكي، رئيسا جديدا للوداد الرياضي، عقب تحول الجمع العام العادي إلى استثنائي، جراء تقديم المكتب المسير للفريق الأحمر لاستقالته بشكل جماعي، حيث تم التصويت على البرناكي بالإجماع، ليطوي بذلك الفريق مرحلة الناصيري، ويبدأ أخرى جديدة، في أفق العودة للسكة الصحيحة.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي

دمشق-سانا

انتخب أعضاء نادي الشرطة الرياضي المركزي مجلس إدارة جديدة لهم برئاسة العقيد محمود المصري، وذلك خلال المؤتمر السنوي الذي عقد اليوم في مقر النادي بدمشق.

وجاء في عضوية مجلس الإدارة النقيب عيسى عزيز وأسامة الإدلبي ومحمد عمر وعبد عباسي ودارين داوود وضياء القاضي ومحمد أسامة أبو ارشيد ومنهل الحاج صطوف.

وركزت المداخلات على ضرورة دعم اللاعبين وتوفير التجهيزات الضرورية للعملية التدريبية، وتوسيع مشاركة كوادر النادي من لاعبين ومدربين في المشاركات الخارجية.

واستعرض رئيس النادي العقيد محمود المصري ما تم إنجازه محلياً وخارجياً في مختلف الألعاب التي يمارسها النادي ونقاط الضعف وطرق تلافيها وتعزيز النقاط الإيجابية بالعمل الرياضي، منوها بالدور الكبير لنادي الشرطة كرديف للرياضة السورية وخزان للمواهب.

ولفت المصري إلى أهمية المراكز التدريبية التي تتبع للنادي، والتي تهدف إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من الخامات، وخصوصاً من الفئات العمرية الصغيرة ليتم إعدادها وتأهيلها وفق الأساليب المتطورة بالتدريب، ومن خلال الخبرات الرياضية المعروفة.

ويمارس نادي الشرطة الذي ينتسب إليه أكثر من ثمانية آلاف لاعب ولاعبة ألعاب كرة القدم والفروسية والمبارزة والتايكوندو والجودو والكيك بوكسينغ والمواي تاي والقوة البدنية والمصارعة ورفع الأثقال والملاكمة وكرة الطاولة والريشة الطائرة والتايكونجتسو والكاراتيه والقوس والسهم والفنون القتالية ومصارعة الأذرع واللياقة البدنية والكرة الطائرة وكرة اليد.

 محمد الرحيل

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • رسميا.. برلمان الوداد يعين آيت منا رئيسا منتدبا للفريق وهذا ما تقرر بخصوص الجموع العامة
  • مطالب بمأسسة الدبلوماسية الموازية للمغرب بمناسبة الجمع العام للمركز المغربي للدبلوماسية الموازية
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • نادي كفر الشيخ الرياضي يعين عبد الفتاح عبد الرازق مديرا فنيا جديدا
  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • الوداد البيضاوي يلغي جمعه العام الذي كان مقررا يوم 3 يوليوز بعد تعيين أيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي
  • تعيين هشام آيت رئيسا لفريق الوداد الرياضي فرع كرة القدم
  • هشام أيت منا يخطو بثبات إلى رئاسة الوداد البيضاوي بتعيينه رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم بهذا النادي