شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بالصور محافظ الأنبار يتابع ميدانياً طريقاً حيوياً في الرمادي، يتابع محافظ الانبار  علي فرحان الدليمي، ميدانياً سير العمل في مشروع إكساء شارع 17 تموز احد ابرز الطرق الحيوية في مدينة الرمادي،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصور.

. محافظ الأنبار يتابع ميدانياً طريقاً حيوياً في الرمادي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصور.. محافظ الأنبار يتابع ميدانياً طريقاً حيوياً...
يتابع محافظ الانبار  علي فرحان الدليمي، ميدانياً سير العمل في مشروع إكساء شارع 17 تموز احد ابرز الطرق الحيوية في مدينة الرمادي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. محافظ الأنبار يتابع ميدانياً طريقاً حيوياً في الرمادي وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الرمادی

إقرأ أيضاً:

كيف تصبح الأغاني طريقا للانحراف الجنسي؟.. نصائح مهمة لتجنبها

تعتبر الأغاني مثل الأفلام في تأثيرها وسرعة انتشارها بين الجماهير، وقدراتها أيضًا على بث الأفكار بينهم، ولكن قد تكون هذه الأفكار مغلوطة أو شاذة، مثل الأعمال الفنية التي تدعم المثلية الجنسية، مثل فرقة الروك البريطانية الشهيرة «كوين»، والتي تأسست في لندن عام 1970 على يد فريدي ميركوري وبريان ماي وروجر تايلور.

وفي سبيل التوعية بخطر المثلية الجنسية التي تستهدف الصغار والشباب؛ أطلقت «الوطن» حملة لتعزيز الهوية الاجتماعية تحت شعار «أسرة قوية.. مجتمع متسامح»، وخلال هذه السطور نعرض تفاصيل عن الأغاني التي تدعم مجتمع الميم وكيفية مواجهتها.

أغاني تدعم المثلية الجنسية

وعلى غرار فريدي ميركوري في فرقة «كوين»، هناك المئات من الأغاني التي تعد كلماتها كارثية، وتنشر أفكار مجتمع الميم، مثل فرقة «أهل القرية» التي كانت مجرد فرقة عادية ناجحة، تأسست على يد الفرنسي جاك مورالي في السبعينات من القرن الماضي،  وباعت أكثر من 10 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم ولا تزال أغانيهم التي توحي بدعمهم الشديد للمثلية موجودة ويتم ترديدها.

خطر الأغاني التي تدعم المثلية وكيفية مواجهتها

الدكتورة داليا الحزاوي، الخبير التربوي والأسرية، في تعليقها على استخدام الفنون لنشر أفكار المثلية الجنسية، قالت في تصريحات لـ «الوطن» إن صراعات الحروب التقليدية التي اعتدنا عليها في الماضي تحولت إلى حروب غير نمطية، تستغل الفنون بجميع أشكالها مثل الأفلام والأغاني التي ينساق خلفها المراهقون والأطفال، لأنها تستهدف تدمير الأوطان من الداخل عن طريق تدمير عقول النشء بالأفكار الشاذة والغريبة على قيمنا وثقافتنا العربية والشرقية، كما يجب على أولياء الأمور انتقاء الفنون التي ينجذب إليها الطفل قبل مشاهدتها أو الاستماع اليها.

بينما قالت الدكتورة إيناس علي استشاري الصحة النفسية وتعديل السلوك لـ «الوطن»: «الأغاني دي المفروض الأهل اللي عندهم وعي يتكلموا مع اولادهم في الدين والحلال والحرام، والأغاني اللي بيسمعوها دي يحاولوا على قد ما يقدروا يخلوهم ميسمعوهاش».

وأضافت «علي»: «يحاولوا يخلوهم يعملوا أنشطة متدخلهمش الفكر دا، لأن الأغاني والأفلام والسوشيال ميديا والألعاب طبعا بتأثر سلبي على الطفل، الأساس كلو البيئة المحيطة بالطفل، أصحابه عاملين إزاي، لو مثلا الطفل سمع أو شاف حاجه زي كدا الأهل يقعدوا معاه ويوضحوا له اللي قلقانين منه».

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع آخر مستجدات منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • محافظ أسيوط يتابع نقل الطلاب بقرية نزلة باقور إلى مدارسهم بالأتوبيس النهري
  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركز العدوة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع رفع الإشغالات والتعديات أعلى نفق الثلاثيني
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن حياة كريمة
  • محافظ الفيوم يتابع أعمال تنفيذ برنامج توسعات الصرف الصحي
  • مؤسسة حياة كريمة تقدم دعمًا عاجلًا لمواجهة الأزمة الصحية في أسوان
  • كيف تصبح الأغاني طريقا للانحراف الجنسي؟.. نصائح مهمة لتجنبها