شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن ارزيقات يوضح حقيقة الإشاعات المنتشرة حول وفاة عبد الله الشناوي، علّق المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، اليوم الثلاثاء 1 أغسطس 2023، على استمرار سيل الإشاعات حول قضية الشاب المتوفى عبد الله الشناوي،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارزيقات يوضح حقيقة الإشاعات المنتشرة حول وفاة عبد الله الشناوي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارزيقات يوضح حقيقة الإشاعات المنتشرة حول وفاة عبد...

علّق المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، اليوم الثلاثاء 1 أغسطس 2023، على استمرار سيل الإشاعات حول قضية الشاب المتوفى عبد الله الشناوي.

وعثرت المباحث العامة في شرطة محافظة أريحا والأغوار، والمواطنين والمتطوعين، قبل أيام، على جثة الشاب المفقود عبد الله الشناوي، قرب عين جدي غربي البحر الميت، وذلك بعد أيام من فقدانه.

وقال ارزيقات في حديث لـ"راديو أجيال"، تابعته وكالة "سوا" الإخبارية، إنّه "حتى اللحظة لم يصدر عن النيابة العامة أي شيء في قضية الشاب المتوفى عبد الله الشناوي، الإجراءات لدى النيابة لم تنتهِ، لكن الإشاعات كثرت في هذه القضية".

وأضاف: "نسمع ونرى الإشاعات والأخبار الكاذبة في كل حدث، يقع في مجتمعنا منذ سنوات عديدة، وذلك بسب السوشيال ميديا ومواقع التوصل الاجتماعي"، مبيّناً أنّ تدول الإشاعات يهدف لزيادة المشاهدات والإعجابات وتطوير صحفات المواقع الاجتماعي.

وأكّد أنّ الجهات الرسمية قامت بعملية التحقيق وجمع الأدلة والاستدلات من اللحظة الأولى وعند العثور على جثة الشناوي"، لافتاً إلى أنّ طاقم الأدلة الجنائية تحرك منذ لحظة العثور على الجثة، وعمل على رفع كل شيء في المكان".

: أبو العرادات: عملية اغتيال العرموشي ارتُكبت بشكل مسبق ومحضّر

وأشار ارزيقات، إلى أنّه تم إحالة جثة الشاب الشناوي إلى الطب العدلي للوقوف خلف الأسباب الحقيقة لهذه الوفاة"، منوهاً إلى أنّ "بعض الفحوصات تحتاج إلى بعض الوقت".

ولفت إلى أنّه منذ بداية العام وقعت نحو 20 عملية قتل، وتم الكشف عن ملابساتها، والقبض على مرتكبيها، مردفًا: "للأسف ما زالت الإشاعات حول ظروف وفاة الشناوي تسيطر حتى اللحظة".

ودعا المتحدث باسم الشرطة، الجميع إلى التروي وأخذ المعلومات من مصادرها والانتظار حتى صدور البيان الرسمي من النيابة العامة، موضحًا أنّ تأخر الرواية الرسمية يأتي لأنّها تعتمد على المعلومات الديقية والموثقة، ولاتباعها الإجراءات الصحيحة.

المصدر : وكالة سوا- راديو أجيال

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارزيقات يوضح حقيقة الإشاعات المنتشرة حول وفاة عبد الله الشناوي وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى أن

إقرأ أيضاً:

باحث يوضح بعض الأسماء المطروحة لخلافة حسن نصر الله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال أحمد كامل بحيري، الباحث في مركز الأهرام للدراسات السياسية، إن هناك بعض الأسماء الأخرى مطروحة بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله منهم نعيم قاسم، وهو يغلب عليه الجانب الفقهي والدعوي أكثر من الجانب التنظيمي بعكس هاشم صفق الدين ومحمد يزبك، وهناك أسماء أخرى مرجحة، فقد يقدم حزب الله اسم عسكري لأول مرة في تاريخه، وهو نوع من أنواع التحدي لإسرائيل باختيار شخصية من الجناح العسكري وليس السياسي لتصديره لمنصب الأمين العام في ظل هذه الأوضاع مع دولة الاحتلال.

أضاف خلال لقائه مع الإعلامية أمل الحناوي، ببرنامج «عن قرب» المذاع عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم السبت، أن هناك بعض الأسماء الأخرى مثل خليل حرب، وهو واحدا من أهم المقربين لحسن نصر الله، ويعد مستشاره الأمني والعسكري، مردفا: «حزب الله كان دائما يصدر ما يسمى بأن يتولى هذا المنصب السيد أو العمامة، والمقصود على ذلك بأنه يكون حائزا على الحوزة العلمية الشيعية سواء من النجف أو قم، والأفضل أن يكون من نسل آل البيت، لذلك يطلق عليه لقب السيد بينما أعلى مرتبة هي آية الله لكن هناك مراتب أخرى».

وتابع: «يرجح بأن يكون الاسم هو هاشم صفي الدين، لانطباق عليه 3 عناصر، أولا أنه من المراتب العليا للحوزة العلمية، وثانيا أنه يطلق عليه لقب سيد أي من نسل آل البيت، ثالثا أنه رئيس وزراء التنظيم أو الحزب على مدار قرابة 24 عاما تقريبا، وهو المتحكم في الحزب يوميا سواء الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والإعلامية والدينية».

مقالات مشابهة

  • حزب الله يوضح حقيقة اختيار ”صفي الدين” خلفاً ”لنصر الله ”
  • وكالة تعليق الدراسة تحسم أمر العطلة غدًا وتنفي جميع الشائعات المنتشرة بين الطلاب
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • الوقف السني يوضح ملابسات حذف بيان أثار جدلاً حول نصر الله
  • اعتقالات باقتحامات متفرقة بالضفة
  • وفاه الشاعر الشاب مكي أحمد متأثرًا بإصابته في مدينة ود مدني
  • حقيقة وفاة مهاتير محمد
  • باحث يوضح بعض الأسماء المطروحة لخلافة حسن نصر الله
  • مصدر يوضح حقيقة تعليق حزب التجمع الوطني للأحرار لعضوية محمد السيمو
  • بعد خسارة فريقه كأس السوبر.. وفاة مشجع أهلاوي إثر أزمة قلبية