شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لكمة في وجهه . فلامنغو البرازيلي يقيل مدربه بعد الاعتداء على مهاجم الفريق، وذكرت وسائل إعلام برازيلية أن فرنانديز مدرب اللياقة البدنية عاتب بيدرو في غرفة الملابس في استاد رايموندو سامبايو، لسوء سلوكه بعد جلوس اللاعب غاضبا .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "لكمة في وجهه".

.. "فلامنغو" البرازيلي يقيل مدربه بعد الاعتداء على مهاجم الفريق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"لكمة في وجهه"... "فلامنغو" البرازيلي يقيل مدربه بعد...
وذكرت وسائل إعلام برازيلية أن "فرنانديز مدرب اللياقة البدنية عاتب بيدرو في غرفة الملابس في استاد رايموندو سامبايو، لسوء سلوكه بعد جلوس اللاعب غاضبا على مقاعد البدلاء، وذلك لعدم مشاركته بديلًا في مباراة في الدوري".ونوهت وسائل الإعلام البرازيلية أن بيدرو، قال إن "فرنانديز لكمه في وجهه، وانتقل الاثنان لاحقًا إلى قسم للشرطة في بيلو هوريزونتي"، مؤكدة أن مهاجم الفريق حرر محضرًا رسميًا ضد المدرب الأرجنتيني فرنانديز.وذكر بيدرو، قائلا: "بطريقة جبانة ودون سبب أو تفسير تعرضت للهجوم بلكمة في وجهي من بابلو فرنانديز، عضو الطاقم التدريبي للمدرب سامباولي"، فيما اعتذر المدرب الأرجنتني، وقال إنه تصرف على هذا النحو في موقف محموم للغاية.وصنع بيدرو اسمًا لامعًا في "فلامنغو" بتسجيل 93 هدفًا في 192 مباراة منذ انضمامه من "فيورنتينا" الإيطالي في 2020، وساعد الفريق في الفوز بكأس ليبرتادوريس، العام الماضي، وكان هداف البطولة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "لكمة في وجهه"... "فلامنغو" البرازيلي يقيل مدربه بعد الاعتداء على مهاجم الفريق وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي

حافظ بوتافوغو على صدارة جدول الدوري البرازيلي، رغم تعادله سلبيًا مع غريميو في مباراة متوترة ومثيرة، خلال منافسات الجولة 28 من البطولة.

بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي

يتصدر بوتافوغو الجدول برصيد 57 نقطة بزيادة نقطة عن بالميراس الأقرب له، والفريق الوحيد الذي يستطيع تغيير مسار البطولة على المدى القريب.

رأي علماء الأزهر في سحر مؤمن زكريا مجدي عبدالغني يرد على اتهامات سحر مؤمن زكريا: "لم أزر المقبرة منذ 1984 وسأقاضي مروجي الإشاعات"

وفازت كتيبة المدرب آبيل فيريرا 2-1 على أتلتيكو مينيرو، ليقلصوا الفارق مع بوتافوغو إلى نقطة واحدة، ويتمسكوا بآمالهم في المنافسة على اللقب.

وتستمر منافسات الجولة 28 بمباريات غوفينتودي وبراغانتينو، وساو باولو ضد كورينثيانز، وفورتاليزا ضد كويابا، وأتلتيكو غويانينسي أمام فلومينينزي، وإنترناسيونال في مواجهة فيتوريا، وكروزيرو في موعد مع فاسكوا دا غاما، وباهيا مع كريسيوما، وفلامنغو ضد أتلتيكو بارانينسي.

 

مقالات مشابهة

  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • الشرقية يُقدم مدربه خالد القماش في مؤتمر صحفي
  • الخليج يتغلب على تاوباتي البرازيلي في سوبر جلوب
  • نادي العروبة السعودية يخطف مهاجم المنتخب اليمني!!
  • مهاجم سلوفيني يدور في فلك بيريز
  • مدرب المنتخب البرازيلي للفوتسال يبدي إعجابه الكبير بأنس العيان (فيديو)
  • محافظ سوهاج يقيل رئيس قرية تونس ومديري مدرستين بقلفاو وتونس بزيارة مفاجئة
  • محافظ سوهاج يقيل رئيس قرية تونس ومديري مدرستين
  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي