شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزارة الطيران لاصحة لإيقاف المشاية الكهربائية لتخفيف الأحمال،  نفت وزارة الطيران المدني ما تم نشره عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إيقاف عمل المشاية الكهربائية بمطار القاهرة الدولي لخفض استهلاك .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الطيران: لاصحة لإيقاف المشاية الكهربائية لتخفيف الأحمال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الطيران: لاصحة لإيقاف المشاية الكهربائية...

 نفت وزارة الطيران المدني ما تم نشره عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إيقاف عمل المشاية الكهربائية بمطار القاهرة الدولي لخفض استهلاك الكهرباء.

وأكدت وزارة الطيران المدني أنه لا صحة لما تم تداوله في هذا الشأن، وأوضحت أن منظومة المشاية الكهربائية تعمل بشكل طبيعي ومنتظم على مدار اليوم، ولم يتم صدور أي قرار بشأن إيقافها أو تخفيض استهلاك الكهرباء خلال عملها.

كما أوضحت الوزارة أنه لا مساس بأي خدمات تمس متطلبات العملاء ومقتضيات سير العمل بالمطارات المصرية وغيرها من المرافق الحيوية التي تقوم بالتعامل بشكل مباشر ودائم مع العملاء.

هذا بالإضافة إلى تخصيص عربيات الجولف كار المخصصة لكبار السن بالمجان وفي حال طلبها من مستخدمي الخدمة..

وتهيب وزارة الطيران المدني جميع وسائل الإعلام ضرورة تحري الدقة وعدم نشر أي معلومات غير دقيقة وليس لها أساس من الصحة إلا بعد الرجوع إلى البيانات الإعلامية الرسمية الصادرة عن المركز الإعلامي لوزارة الطيران المدني

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الطيران: لاصحة لإيقاف المشاية الكهربائية لتخفيف الأحمال وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عودة حركة الطيران المدني لجميع المطارات العراقية

آخر تحديث: 2 أكتوبر 2024 - 9:36 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- أعلن وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، عن عودة حركة الطيران إلى طبيعتها و بشكل تام و لجميع المطارات العراقية بعد توقفها بسبب التوترات الإقليمية.وقال بيان للمكتب الإعلامي للوزارة، انه “و بعد تخطي جميع المخاطر التي كانت من المحتمل ان تؤثر على أمن وسلامة الطيران المدني في العراق ،أوعز وزير  النقل بعودة فتح الأجواء العراقية أمام الطائرات المدنية العابرة للأجواء والقادمة والمغادرة للمطارات العراقية”.وأضاف البيان، ان الشركة العامة لإدارة المطارات والملاحة الجوية باشرت بالعمل لاستقبال الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة وادارة الاجواء العراقية .ونوه البيان، بأن الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية ستستأنف رحلاتها وتفعيل خطوطها لجميع وجهاتها بالتزامن مع فتح الاجواء العراقية امام حركة الطائرات .

مقالات مشابهة

  • «الطيران المدني» الإيرانية تمدد إلغاء الرحلات حتى الخميس
  • عودة حركة الطيران المدني لجميع المطارات العراقية
  • «القاهرة الإخبارية»: «الطيران المدني» الإيرانية تمدد إلغاء الرحلات حتى الخميس
  • هشام نصر: الزمالك مُعرض لإيقاف قيد جديد.. وهناك مفاجأة بشأن فرع 6 أكتوبر
  • تعليمات وإجراءات من الكهرباء بشأن تغيير المنتدبين للعمل مع الشرطة
  • الطيران المدني: المجال الجوي المصري آمن ويعمل بشكل طبيعي
  • منظمة الطيران المدني الإيرانية تحول رحلات الركاب إلى طرق بديلة
  • السفيرة الأمريكية: حريصون على دعم مصر في مجال الطيران المدني
  • وزارة الطيران المدني تواصل مشاركتها في المبادرة الرئاسية «بداية»
  • أمريكا تؤكد استعدادها للرد على أي تهديدات في الشرق الأوسط مع السعي لتخفيف حدة التصعيد